يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز اليوم رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2023.. والتذاكر محدودة !..حيث يحيي النجم المصري المحبوب محمد حماقي حفلاً غنائيّاً جديداً يوم 2 ديسمبر المقبل خلال فعاليات موسم الرياض 2023. فإنّ هذه الحفلة المتتظرة تعتبر من أبرز الحفلات التي سوف تقام في هذا الموسم المميز. كما لقد أكدت الهيئة العامة للترفيه في السعودية على أنها مستمرة في تقديم العديد من الفعاليات والحفلات من أجلِ امتاع الجماهير المتوافدة للاستمتاع بحفلات الموسم الضخم لهذا العام. والآن سوف نستعرض لك من خلال هذا المقال جميع التفاصيل المتعلقة بحفلة محمد حماقي وطريقة حجز التذاكر. ذلك مع رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي من موقع تذاكر موسم الرياض 2023

رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة حماقي في موسم الرياض

رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2023

حيث من المقرّر أنّه سوف يتم طرح تذاكر حفلة الفنان محمد حماقي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 من خلال الموقع الرسمي لتذاكر موسم الرياض من “هنا“. ذلك بالإضافة إلى موقع تكت مكس. كما يجب التنويه أنّهّ على كافة الراغبين في حجز تذاكر حفل محمد حماقي يوم 2 ديسمبر . الإسراع بالحجز، فإنّه سوف يتم الطرح عند السّاعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية من هذا اليوم “23 نوفمبر 2023”. كما تجدر الإشارة إلى أنّ التذاكر محدودةً لجميع الراغبين بالاستمتاع بحفلة الفنان المصري المحبوب محمد حماقي ضمن فعاليات موسم الرياض الموسم الثاني 2023.

رابط حجز تذاكر أسير الشوق 26 نوفمبر في موسم الرياض 2023

خطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي 2 ديسمبر 2023

إنّ حفل النجم محمد حماقي في موسم الرياض 2023 من الحفلات الغنائية التي يرغب الكثير من مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية بحضورها. فإنّه كما عرف عن المغني المحبوب حماقي بأنه من أشهر المغنين المصريين الذي قد تميّز بشدّة بصوتهِ الحسّاس المميز الجميل. كما أحبّه الكثير ويملك الكثير من المعجبين الذين أحبوه وأحبوا أعماله الغنائية. ثم من هنا سوف نرفق لكم خطوات حجز تذاكر حفل محمد حماقي 2 ديسمبر 2023 في موسم الرياض 2023 :

  • أولاً يجب الدخول مباشرةً إلى موقع موسم الرياض الرسمي على الشّبكة. ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي “هنا“.
  • بعد ذلك تحديد نوع الفعالية التي ترغب بحضورها وتكون هنا حفل محمد حماقي في موسم الرياض.
  • ثمّ بعد استكمال قراءة الشروط والأحكام لابدّ من الموافقة عليها.
  • وبعدها يجب النقر على أيقونة احجز الآن.
  • ومن ثمّ العمل على إدخال حساب البريد الإلكتروني في الحقل المخصّص لذلك، بعدها يتم كتابة كلمة السر.
  • ثم يجب إدخال رمز التحقق، ويلي ذلك النقر فوق أيقونة “تسجيل الدخول” .

خصومات كارفور الإمارات وجوائزها في الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات

تفاصيل حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2023

حيث بالحديث عن تفاصيل حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2023 . فلقد أعلن موسم الرياض عن حفل للفنان محمد حماقي. ذلك بمشاركة فرقة The Chainsmokers في يوم الخميس الموافق لتاريخ الثاني من ديسمبر 2023. ذلك ضمن الفعاليات الغنائية المميزة، ضمن مسرح محمد عبده. كما كان الموسم قد أعلن في تغريدة عبر تويتر، مساء يوم الأمس الاثنين ((إنّ النّجم المصري محمد حماقي ينتظركم يوم الخميس في حفلة كلها وناسة، ويزيد جمالها مع The Chainsmokers، لا تفوتون)). أيضا كما تحدثنا أنّه سوف يتم طرح حجز تذاكر حفلة محمد حماقي عند السّاعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية. ويجدر التأكيد إلى أنّ التذاكر محدودة لجميع الرّاغبين في الاستمتاع بالفنان الكبير المحبوب محمد حماقي.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,23,2021

>> اقرأ أيضاً : قصة فيلم الكمين الإماراتي العالمي 2023.. موعد العرض المنتظر لفيلم الكمين