وظائف وفرص عمل  في السعودية تعلن عنها وزارة الموارد البشرية عبر برنامج توطين

كشفت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد 1928 وظيفة للعمل عبر برنامج “توطين” في مختلف مناطق ومدن السعودية. حيث أن الوظائف المتاحة والمتوافر في السعودية والتي أعلنت عنها مؤخراً وزارة الموارد البشرية قد جاءت بعدة اختصاصات ومجالات وظيفية سنرفقها لكم من خلال المقال التالي.

فرص عمل في السعودية 2023 في شركة جوتن السعودية

وظائف وفرص عمل  في السعودية

المجالات الوظيفية المتاحة :

المجال الفني، إلى جانب الصحية، كذلك ومن ضمن الاختصاصات المطلوبة أيضا المجال الإداري، والتقنية. إضافةً إلى كل من خدمة العملاء، والمجالات الهندسية، أيضا أمنية وحراسات. علاوةً عن المجالات الطبية وغيرها.

ما هي الشواغر المتاحة؟

هنالك وظائف وفرص عمل وفيرة متاحة في السعودية أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية في المملكة وهي.

مندوب مبيعات، مقدم طعام، إضافةً إلى مدير حساب، ومسؤول دعم فني. بالإضافة إلى توافر شاغر كأخصائي تسويق. وطاقم خدمة.

علاوةً عن مضيف، وكاتب استقبال عام، أيضا كاتب ادخال بيانات، ومشرف مخزون. كذلك تجدر الإشارة إلى أنه من ضمن الشواغر المتاحة أيضا خدمة عملاء موفي سينما ومأمور سنترال. إلى جانب بائع حلويات، ومدير تسويق، ومدير خدمة عملاء. إضافةً إلى محاسب زبائن واخصائي مكافحة عدوى في المجال الطبي. وسجلات طبية. كذلك متوافر من الاختصاصات الطبية صيدلي وطبيب عام وطبيب عام أسنان واخصائي تمريض.

أيضا مبرمج حاسب آلي ومدير مبيعات وموظف إداري. إضافةً إلى مدير مشاريع.

إعلان فرص عمل في شركة الاتصالات السعودية (STC) وبنك الرياض

ما هو برنامج “توطين” ؟

تجدر الإشارة إلى أن برنامج التوطين هو أحد برامج التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. حيث تعمل بالدرجة الأولى على تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030. أما عن الهدف الأساسي الذي يندرج نحو برنامج توطين. هو خلق وتوافر وظائف وفرص عمل في المملكة العربية السعودية للأشخاص الذين يبحثون عن فرص العمل. حيث أنه يستهدف كذلك المتخرجين من الجنسين. أو الأشخاص الذين قد انقطعوا عن العمل لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر. إذ يمكن أن نختصر مفهوم برنامج توطين ووظيفته الأساسية كوسيط بين الباحث عن العمل وبين المنشأة التي تبحث عن موظف.

وظائف وزارة الدفاع السعودية 1444 رابط التسجيل للجنسين برتبة جندي إلى رقيب

طريقة التقديم إلى الوظيفة

حيث يمكنك التقديم إلى الوظيفة التي تناسب اختصاصك الآن عن طريق بوابة التوظيف لبرامج التوطين. من خلال الرابط التالي من هــــــــنـــــــا

 

اقرأ أيضا : وظائف للعمل بالرياض وجدة أكتوبر 2023 تعلن عنها الهيئة العامة للطيران المدني