عروض باقات الإنترنت المنزلي من شركة اتصالات الإمارات

عروض باقات الإنترنت المنزلي من شركة اتصالات الإمارات

عروض باقات الإنترنت المنزلي من شركة اتصالات الإمارات حيث وفرت اتصالات الإمارات حزمة من الباقات والعروض المميزة والمتكاملة. كما تعمل شركة اتصالات الإمارات على تقديم تجربة فريدة ونوعية للمستخدمين عبر تقديم شبكة إنترنت فائقة السرعة والجودة. فضلا عن توفير عروض باقات الإنترنت المنزلي بأسعار مناسبة. هذا وقد أطلقت اتصالات الإمارات خدمة التأمين السهل Easy Insurance، وهي منصة رقمية، تمنح العملاء باقة خدمات التأمين الرقمية. بالإضافة إلى إصدار وثائق التأمين بشكل فوري. وقد تابعنا في موقع تجارتنا نيوز كل ما يتعلق بعروض باقات الإنترنت المنزلي.

عروض باقات الإنترنت المنزلي

حيث توفر اتصالات الإمارات الكثير من الباقات المميزة، ومن أهمها:
باقات اي لايف الترا التي باقات منها:
حيث جاءت منها باقة Ultra Starter، وسرعة إنترنت تبلغ 500Mbps، ونحو ما يزيد عن 187 قناة تلفزيونية فائقة الوضوح. كذلك تصل إلى سعر 429 درهم شهريًا ولا تشمل ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5%.
أيضا باقة Ultra Sports،  وتبلغ سرعة الإنترنت 750Mbps و نحو ما يزيد عن 262 قناة تلفزيونية عالية الدقة. هذا ويبلغ سعر الباقة 699 درهم شهريًا، ولا تشمل ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5%.
فضلا عن باقة Ultra Fusion، وسرعة إنترنت فيها 1Gbps ونحو ما يزيد عن 300 قناة تلفزيونية. كذلك يصل سعر الباقة إلى 999 درهم شهريًا، ولا تشمل ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 5%. بالإضافة إلى باقة Unlimited Starter، وبباقة Unlimited Sports، وباقة Unlimited Entertainment، وباقة Unlimited Premium 500.

عروض باقات الإنترنت المنزلي اي لايف من اتصالات الامارات

فقد ضمت باقات eLife حزمة واسعة من العروض والباقات المميزة، والتي تناسب جميع الأعمار. فيما تحرص شركة اتصالات على تقديم أفضل جودة للإنترنت بأنسب سعر، وتعد باقات eLife من أفضل العروض. كما تقدم اتصالات خدمات مختلفة، مثل خدمة الإنترنت فائق السرعة في كل أرجاء المنزل Full Home WiFi. بالإضافة إلى غيرها من باقات الاستقبال التلفزيوني، والهاتف الثابت، والراوتر، وأيضا المكالمات المنزلية.

اقرأ المزيد: موعد نزول الدعم السكني لشهر يونيو 2023

خدمة هوم زون واي فاي من اتصالات الإمارات

إذ تقدم خدمة هوم زون Home Zone WiFi للعملاء تغطية كاملة لشبكة WiFi في المنزل. هذا مقابل 29 درهمًا كل شهر لكل نقطة إضافية. تشمل ضريبة القيمة المضافة والتي تبلغ 5%. فضلا عن ذلك تتكفل الخدمة بإتمام المهام كلها من تركيب الأجهزة، والتركيب الفني، والتوصيلات، والإعداد المخصص لذلك. علاوة على توفير المساعدة وخدمة الدعم عن بعد، كما يمكن الاستفسار عن تفاصيل الخدمة عبر الاتصال بالرقم 800101، أو زيارة لأحد مراكز الخدمة.

خدمة إنترنت منزلي لاسلكي

توفر خدمة الإنترنت المنزلي اللاسلكي Home Wireless اتصالًا فوريًا بالإنترنت وبسرعات فائقة، ويبلغ سعر العرض الترويجي لهذه الخدمة 199 درهمًا في الشهر لا يتضمن ضريبة القيمة المضافة والبالغة 5%، وهو صالح لمدة عام كامل. بعد انقضاء هذا العام سيتم احتساب السعر الكامل للخدمة وهو 299 درهمًا في الشهر، ويمكن الاستفسار عن مزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة عبر الاتصال على الرقم 800101، أو زيارة أحد مراكز الخدمة.

طريقة تفعيل باقات الإنترنت في الإمارات

من الممكن تفعيل خدمة الإنترنت في الإمارات من خلال زيارة أقرب مركز خدمة لشركة اتصالات الإمارات أو شركة دو. فيما تأخذ هذه العملية قرابة الأسبوع، أمّا عن شروط تفعيل حزم الإنترنت في الإمارات ومنها:
حيث يجب أن يكون عمر الذي يريد الاشتراك 21 عامًا على الأقل.
فضلا عن توفر بطاقة هوية إماراتية.
بالإضافة إلى تقديم إقامة عبر فاتورة أو عقد إيجار.
كذلك يجب دفع رسوم التركيب.

اقرأ أيضا: عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمنتجات حتى 30 يناير 2023