أسعار تذاكر القطارات القبلي والبحري من القاهرة إلى باقي المحطات الأخرى … تعرف عليها 2023

اسعار تذاكر القطارات المكيفة بالوجهين البحري والقبلي. حيث سنعرض لكم اليوم من خلال موقعنا في تجارتنا نيوز نشرة أسعار التذاكر للقطارات المكيفة في مصر بحسب كل محطة من الدرجة الأولى والثانية. وذلك للوجهين القبلي والبحري. حيث تكون انطلاقة القطار الأولى من محافظة القاهرة. وصولاُ إلى عدة مناطق مختلفة تختلف أسعار تذكرة كل منها وفقاً للمسافة المقطوعة على كل وجهة. لذا سنعرض لكم تلك النشرة بالتفصيل بحسب كل درجة وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: المتحف القومي للحضارة المصرية المواعيد وأسعار التذاكر وطريقة الوصول

أسعار تذاكر القطارات المكيفة البحري والقبلي

حيث جاءت سعر التذكرة انطلاقاً من محطة القاهرة إلى بني سويف بسعر 50 جنيه مصري للدرجة الأولى مكيف. أما الدرجة الثانية فيبلغ السعر 45 جنيه مكيف على التذكرة الواحدة.
فيما ويبلغ سعر تذكرة القطار المنطلقة من محطة القاهرة إلى المنيا بسعر 85 جنيه درجة أولى مكيف. و65 درجة ثانية مكيف. أما إذ أردت معرفة سعر التذكرة للرحلة المنطلقة من القاهرة إلى أسيوط بسعر 100 جنيه درجة أولى مكيف أما عن الدرجة الثانية فتبلغ سعر 80 جنيه مصري مكيف.
في حين أن سعر تذكرة الرحلة من محطة القاهرة المنطلقة إلى سوهاج تكون بسعر 115 جنيه درجة أولى مكيف. بينما يبلغ سعر التذكرة للدرجة الثانية مكيف نحو 85 جنيه. علاوةً عن المحطة الذاهبة من القاهرة وصولاً إلى قنا بسعر 135 جنية للتذكرة درجة أولى مكيف. و100 جنيه درجة ثانية

المحطات الأخرى

كما أنه ولا بد من الإشارة إلى أسعار تذاكر القطارات المنطلقة من محطة القاهرة إلى الأقصر. إذ يبلغ سعر التذكرة من الدرجة الأولى نحو 145 جنيه مصري. بينما يبلغ سعر التذكرة من الدرجة الثانية مكيف نحو 110 جنيه. أما بالنسبة إلى وجهة أسوان حيث يبلغ سعر التذكرة من الدرجة الأولى نحو 175 جنيه مصري. علاوةً عن سعر التذكرة من الدرجة الثانية مكيف نحو 125 جنيه.
في حين ولا بد من أن نسلط الضوء أيضا على سعر تذكرة الرحلة المنطلقة إلى بور سعيد إذ تبلغ نحو 80 جنيه درجة أولى. و55 جنيه درجة ثانية. أما إذ أردت الذهاب من القاهرة إلى بنها فيبلغ سعر التذكرة نحو 35 جنيه درجة أولى مكيف. أيضا الرحلة إلى بركة السبع نحو 40 جنيه للتذكرة من الدرجة الأولى. أما عن الدرجة الثانية فتبلغ سعر 30 جنيه مصري.
وفي سياق متصل. يبلغ سعر التذكرة إلى قويسنا نحو 40 جنيه درجة أولى. و30 جنيه درجة ثانية. أيضا إلى طنطا بسعر 45 جنيه درجة أولى. و35 جنيه درجة ثانية. وبالنسبة إلى إيتاي البارود بسعر 50 جنيه أولى و40 جنيه درجة ثانية. أما بالنسبة إلى الإسكندرية بسعر 70 جنيه درجة أولى. و55 جنيه درجة ثانية. بينما السويس تبلغ سعر التذكرة من القاهرة إلى هناك نحو 80 جنيه درجة أولى. و30 جنيه درجة ثانية.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: