عروض مصرف الراجحي في السعودية وجوائز مالية جديدة لعملائه

عروض مصرف الراجحي في السعودية وجوائز مالية جديدة لعملائه

عروض مصرف الراجحي في السعودية وجوائز مالية جديدة لعملائه. حيث أعلن مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية عن عروضه وجوائزه الجديدة التي تشمل عملائه جميعهم في المملكة. فقد جاءت ضمن جوائز وعروض مصرف الراجحي سيارة BMW أو سيارة مرسيدس، فضلا عن مكافأت مالية.
وقد كشف مصرف الراجحي في تغريدة له على تويتر مع مقطع فيديو. إذ جاء فيها “يمكن تكون سعيد الحظ الجاي”، حيث سيفوز العميل بسيارة BMW أو مرسيدس من خلال إصدار أو استخدام أحد بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية. كذلك من الممكن أن يحصل العميل على الحسم الشهري على عمليات الشراء والدخول في السحب مباشرة.

عروض مصرف الراجحي في المملكة

جاء في تغريدة لمصرف الراجحي على حسابة في تويتر أن سيفوز عملائه بجائزة سيارة بي أم دبليو أو سيارة مرسيدس في حال أصدر المشترك أحد البطابات الائتمانية من المصرف. أيضا قال في تغريدته أنه يمكن للتميل طلب بطاقته بالمميزات المفضّلة له من بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية.  بالإضافة إلى حصوله على أفضل عروض الجوائز وهي فرصة ربح سيارة BMW أو مرسيدس. فضلا عن استرداد نقدي يصل إلى مبلغ 1000 ريال، وأيضا يمكن أن يكسب العميل 150 ألف نقطة كمكافأة، مجانية لمدى الحياة.

اقرأ أيضا: موعد نزول الدعم السكني لشهر يونيو 2023

جوائز وعروض مصرف الراجحي في السعودية

  1. هذا وقد بين مصرف الراجحي أن فترة العرض مستمرة من 1 نوفمبر 2023م إلى 31 يناير 2023م لكن وفق شروط محددة. إذ جاءت الشروط والأحكام للاستفادة من عروض مصرف الراجحي كما يلي:
    – حيث وفّر الراجحي فرصتين إضافيتين؛ ليتمكن العميل من الدخول في السحب عند طلب إصدار بطاقة الراجحي الائتمانية. أيضا الاستفادة من الحسم الشهري أثناء فترة العروض.
    – كذلك هناك فرصة إضافية للدخول في السحب مقابل إنفاق العميل 100 ريال سعودي أثناء فترة العروض المتوفرة على العمليات الشرائية من كافة المتاجر أو عبر التسوق الإلكتروني. إذ يمكن استخدام العميل للبطاقة المؤهلة في مبلغ 1000 ريال، عندها سيتم دخوله في قائمة السحب ومعه 10 فرص للربح فرصة عن كل 100ريال.

بطاقات الراجحي الائتمانية

كما أشار المصرف إلى أن حاملي بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية والحسم الشهري سيتم دخولهم للسحب بشكل شهري. الجدير بالذكر، أنه يعد مصرف الراجحي  من أهم وأبرز البنوك في المملكة العربية السعودية، والأكثر شعبية. من جهة أخرى، يضم المصرف شبكة واسعة فيها ما يزيد عن 570 فرعًا في كافة أنحاء المملكة.
هذا وقد أجرى مصرف الراجحي العام الماضي 2023 نقلة نوعية جديدة وبات من ضمن قائمة أكبر 15 بنكًا على المستوى العالمي. ذلك من حيث قيمته السوقية، أيضا تصدر المصرف بنوك منطقة الشرق الأوسط؛ ليتصدر المركز الأول بالنسبة لقيمته السوقية. حيث بلغت القيمة السوقية نحو 355 مليار ريال ما يعادل 95 مليار دولار. كذلك يعمل مصرف الراجحي على تقديم أفضل الخدمات التي تناسب عملاءه وتلبي احتياجاتهم من القروض، و الودائع ، و أيضا شهادات الاستثمار.

اقرأ ايضا: عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمنتجات حتى 30 يناير 2023