مبادرة احلال السيارات.. تعرف على نسبة التخفيضات، إحلال السيارات الفيوم، جدول أقساط إحلال السيارات، استعلام عن إحلال السيارات الملاكي، إحلال السيارات GO Green، موقع تسجيل إحلال السيارات الميكروباص، استبدال السيارات، إحلال السيارات النقل القديمة، اخر أخبار إحلال السيارات الملاكي 2023.

مبادرة احلال السيارات.. تعرف على نسبة التخفيضات، أعلن الدكتور “طارق عوض” المتحدث باسم إحلال السيارات في وزارة المالية، أنه تم إطلاق إحلال السيارات في ينابر 2023، وأن أسعار السيارات قد ازدادت بنسبة تتراوح بين 7% وحتى 12%.

مبادرة احلال السيارات

وأشار الدكتور “طارق عوض” إلى أن احلال السيارات مرتبطة بالسوق المحلي والسوق المحلي مرتبط بالسوق العالمي والشركات الدولية.

كما أوضح الدكتور “طارق عوض” أن الزيادات على أسعار السيارات جاءت بسبب زيادة الأسعار في السوق المحلي والعالمي، ويحصل المواطن على السيارات داخل احلال السيارات بأسعار أقل من السوق سواء على نظام الكاش أو التقسيط.

وبين الدكتور “طارق عوض” إلى أن نسبة التخفيضات تختلف من سيارة إلى أخرى، والحاصلين على الموافقات البنكية سيحصلون على السيارة بالأسعار القديمة، أما من يتعاقد حاليًا سيحصل على السيارة بعد الزيادة.

كما أضاف إلى أنه تم تخصيص 22 ألف سيارة في الإحلال، وأكد على أن الإقبال على الإحلال كبير جدًا بسبب التيسيرات التي تقدمها المبادرة للمواطنين سواء بنظام الكاش أو التقسيط.

مبادرة احلال السيارات

مبادرة احلال السيارات

 إحلال السيارات في مصر

فيما أكد “طارق عوض” أن  إحلال السيارات تتيح وثيقة تأمين للمواطن، ووثيقة تأمين للسيارة بتخفيض 50% تقسم على أقساط تصل إلى 10 سنوات، كما أن تخفيضات السيارات تتراوح بين 5% إلى 10%.

وإذا قمت بشراء سيارة من خلال الإحلال بالتقسيط لا يتم دفع أي مقدم، على أن تطبق الزيادة على الأسعار منذ السبت 20 أغسطس 2023.

زيادة أسعار سيارات الإحلال

تبدأ الأسعار في إحلال السيارات من 230 ألف جنيه مصري وحتى 360 جنيه مصري، ومن أنواع السيارات المشاركة في الإحلال هيونداي، وبي واي دي، ونيسان صني، وشيري.

شروط إحلال السيارات الملاكي 2023

من أهم شروط إحلال السيارات الملاكي ما يلي:

  • أن يكون المتقدم لشراء السيارة مصري الجنسية.
  • أن يتراوح سن المتقدم لشراء السيارة ما بين 21 عام وحتى 65 عام.
  • إذا كان المتقدم أكبر من 65 عام يمكنه شراء السيارة نقدًا.
شروط إحلال السيارات الملاكي 2023

شروط إحلال السيارات الملاكي 2023

موقع إحلال السيارات 2023

قال الدكتور “طارق عوض” أن التسجيل في إحلال السيارات يكون عن طريق الموقع الإلكتروني على الرابط التالي: https://www.gogreenmasr.com/

بعد الدخول إلى الموقع تقوم بتسجيل البيانات، ثم يتم إرسال رسالة بالموافقة على المشاركة.

ثم يقوم المشترك باختيار السيارة التي يريدها، ثم اختيار البنك الأقرب له من بين 31 بنك إلكتروني، ثم يتم تحديد موعد لتخريد السيارة، وتابع “طارق عوض” أن السيارات القديمة يتم تجميعها في ساحات التكهين في بعض المحافظات وهي القاهرة والجيزة والقليوبية والبحيرة والبحر الأحمر.

مبادرة احلال السيارات.. تعرف على نسبة التخفيضات، إحلال السيارات الفيوم، جدول أقساط مبادرة إحلال السيارات، استعلام عن إحلال السيارات الملاكي، مبادرة إحلال السيارات GO Green، موقع تسجيل إحلال السيارات الميكروباص، مبادرة استبدال السيارات، إحلال السيارات النقل القديمة، اخر أخبار إحلال السيارات الملاكي 2023.