أعلنت شركة القاهرة للتجارة “كايرو تريدينج” عن وكالة حصرية توقعها كايرو تريدينج مع ديلي العالمية كموزع حصري لمنتجاتها. وذلك ضمن مجال تصنيع المنتجات المكتبية والأدوات المدرسية والمكتبية لتكون موزعاً حصرياً لمنتجاتها ضمن السوق المصرية.

تعتبر شركة “ديلي ” في المركز الأول في الصين. وذلك في مجال تصنيع و بيع أدوات المكاتب والمدارس والقرطاسية بأنواعها. كما تتمركز الشركة العالمية ضمن منطقة الشرق الأوسط عن طريق مكتبها الإقليمي المتواجد في إمارة دبي .

وكالة حصرية توقعها كايرو تريدينج  بحضور كبار العملاء المصريين

جاء توقيع عقد الوكالة عن طريق حفل أقامته الشركة بحضور  250 ضيف. يعتبر هؤلاء الضيوف من كبار العملاء من حوالي 15 محافظة من كافة أنحاء مصر. ولقد قدمت كايرو تريدينج ما يزيد عن 1200 منتجٍ متنوعٍ لما يزيد عن 18 فئة من كافة الأدوات والمنتجات المكتبية والمدرسية.

في هذا السياق صرح المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لشركة ديلي العالمية توني زينج أن اختيار شركة القاهرة للتجارة كايرو تريدينج كان نتيجةً لنيلها رضا وثقة العملاء. ولذا فقد وقع الاختيار عليها لتصبح الموزع الحصري لمنتجات كايلي العالمية ضمن السوق المصرية. ولقد أشار إلى سعي الشركة في زيادة الاستثمارات ضمن السوق المصرية في الفترة القادمة.

السوق الواعدة لأعمال الشراكة

أكد زينج أن مصر تعتبر السوق الواعدة لأعمال الشركة لكونها تعتبر البوابة الرئيسية للتوسع والانتشار في منطقة شمال إفريقيا.

وأشار في معرض حديثه إلى أن شركة ديلي قد تأسست عام 1981 في الصين.أما في عام 1997 فقد تحولت الشركة إلى شركة قابضة. كما امتلكت مجموعةً مختلفةً جميعها تعمل في غمار التصنيع لكافة المنتجات والأدوات المكتبية والمدرسية.

أما رئيس مجلس إدارة شركة كايرو تريدينج محمد خليفة من جهته صرح أن الشركة تهدف إلى استحواذ منتجات شركة ديلي على حصةٍ عادلةٍ من السوق بسبب جودة المنتجات إضافةً إلى كفائتها وأسعارها التنافسية .

منتجات كايرو تريدينج الرائدة في الأسواق

اعتبر خليفة أنّ طريق النجاح الذي خطته الشركة بغضون سنوات عديدةٍ من العمل يعود بالفضل للمنتجات الرائدة والمميزة. هذه المنتجات المميزة التي تطرحها شركة القاهرة للتجارة كايرو تريدينج في الأسواق إضافةً إلى شراكتها المتألقة مع العملاء والموزعين.

كما صرح مساعد مدير عام شركة القاهرة للتجارة كايرو تريدينج محمد فريد أن الشركة تمتلك الحصة الأكبر ضمن السوق المصرية. وذلك فيما يخص مجال أدوات المكتب والمدرسة. إضافةً إلى الثقة التي تحظى بها عند زبائنها بما يزيد على 46 سنةً من العمل في السوق

في الختام نتمنى التوفيق لكل مواطن في الجمهورية العربية المصرية والتألق والنجاح لكل الشركات الرائدة على مستوى المنطقة بأسرها. ونأمل أن تكون تجارتنا نيوز قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة عن توقيع كايرو تريدينج عقد وكالة حصرية لشركة القاهرة للتجارة مع شركة ديلي المتخصصة في مجال تصنيع منتجات وأدوات المكتبات والمدارس

توقيع اتفاقية شراكة بين دبي للذهب والمجوهرات و الدولي للأحجار الكريمة

بنك مصر .. توقيع عقد تمويل لصالح شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني

توقيع عقود بمراكز الشباب لـفروع بنك الأهلي وبنك مصر … وعائداته الاستثمارية تفوق مليار جنيه