أصدر المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر السعودي. بيانا رسميا للرد على التقارير التي أشارت إلى قرب رحيله عن فريق نادي النصر.

وكتب عبدالرزاق حمدالله 7 نقاط في ثلاث تغريدات 

نشرها على حسابه الخاص في تويتر. جاء فيها السلام عليكم جماهير النصر العالمي الحقيقيين. ‏نظراً لكثرة الكذب والافتراء من الصحفيين والإعلاميين السيئين فأنا سأوضح لكم بعض النقاط:

‏أولاً: أنا لاعب محترف وعندي عقد مع فريقي النصر وأحترمه وأحترم تعاقدي مع النادي.

‏ثانياً: لم أساوم يوماً فريقي ولن أساومه أبداً، فله فضل علي كبير».

وتابع، ثالثاً: أنا مستمر في نادي النصر ما دام عقدي سارياً مع الفريق.

‏رابعاً: الحب الذي بيني وبين جماهير النصر الحقيقيين لن يُفرقه أي شخص لا من قريب ولا من بعيد.

‏خامساً: غيابي عن المباراة الماضية كان قراراً فنياً وأنا أحترمه.

وأكد احترامه للقميص الذي يدافع عن ألوانه. (سادساً: ما دمت حاملاً قميص هذا الفريق العريق فأنا دائماً أسعى جاهداً لإسعاد جماهيره العاشقة).

‏وختم تغريداته برسالة لمن وصفهم بالمهرجين: أنتظر كذب وافتراء آخر من المهرجين والسلام عليكم ورحمة الله. وكان موضوع حمدالله قد طغى على السطح النصراوي طوال الأسبوع الماضي. منذ بث شقيقه عبدالرحيم منشوراً يلمح فيه لرحيل شقيقه عن النصر إلى مكان آخر. وهدأت الأمور عندما نفى النادي عبر مدير إدارة الاتصال الأنباء التي تحدثت عن تقدم اللاعب بطلب الانتقال إلى نادي الاتحاد. قبل أن تعود علامات الاستفهام للبروز مجدداً عندما غاب اللاعب عن مباراة فريقه الدورية ضد الفيصلي. ما أحدث ضجة في مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول مستقبل النجم المغربي. يذكر أن عقد حمدالله مع النصر ينتهي في يونيو القادم ويتضمن شرطاً جزائياً لكسره مقداره 20 مليون يورو.

بداية الأزمة مع حمدالله

كانت أزمة عبدالرزاق حمدالله بدأت بعد أن نشر شقيقه رسالة غامضة عبر حسابه بموقع “إنستغرام”. قال خلالها: “حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة سليمة. أتمنى لك حظا سعيداً أخي”. وخرجت تقارير سعودية تؤكد أن حمدالله طلب من إدارة نادي النصر السماح له بالرحيل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية. والموافقة على الانتقال إلى اتحاد جدة.

من جانبه. نفى وليد المهيدب مدير المركز الإعلامي بنادي النصر هذه الأنباء المتداولة مؤكدا أن نادي النصر سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي نادٍ يتفاوض مع أي لاعب نصراوي مرتبط بعقد سارٍ. وقال وليد المهيدب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لم يطلب اللاعب عبدالرزاق حمدالله الانتقال الى فريق الاتحاد. وهو لاعب محترف يحترم علاقته التعاقدية”.

كما أضاف: “ولم يصل إلى نادي النصر أي عرض رسمي ونادي النصر سيتخذ الإجراءات القانونية ضد أي نادٍ يثبت أنه حاول مفاوضة أي لاعب نصراوي دون موافقة رسمية من النادي”.