إليكم في هذا المقال أهم شروط تقسيط جوال من جرير 2023/1444 – كامل الشروط وطريقة التقديم. تقدم مكتبة جرير بالتعاون مع شركة كوارا للتمويل خدمة تقسيط المشتريات. والتي تتيح للعميل شراء المنتجات ودفع قيمتها على أقساط شهرية حسب اختياره.

قبل أن نبدأ في شرح شروط أقساط مكتبة جرير سنوضح لكم نبذه عن هذه المكتبة, تتواجد مكتبه جرير في المملكة العربية السعودية وتهتم هذه الشركة بشكل عام في بيع وتوزيع منتجات متعددة سواء على التجار داخل المملكة السعودية أو للأشخاص العاديين المقيمين في المملكة أو غير المقيمين فيها. و تقوم هذه المكتبة للتسهيل على عملائها بإتاحة إمكانية تقسيط المنتجات التي تقوم ببيعها مع وضع عدد من شروط اقساط مكتبة جرير، وهناك عدد من المنتجات التي تقوم ببيعها المكتبة ومن أهمها كافة مستلزمات المدرسة وأجهزه التكييف والهواتف النقالة وعدد من الأجهزة الإلكترونية حسب الطلب ولقد تم مؤخرا افتتاح فرع خاص لمكتبة جرير في مدينه الرياض وأيضا في أحد المناطق القريبة من الرياض حيث تهدف المكتبة إلى التوسع في كافه انحاء المملكة.

شروط أقساط مكتبة جرير

شروط تقسيط جوال جرير

قبل التقدم بـ طلب تقسيط من مكتبة جرير , ينبغي على المتقدم أن يقوم بقراءة شروط أقساط مكتبة جرير بعناية كي لا تواجهه مشاكل في عملية التقسيط , حيث وضعت مكتبة جرير عدداً من الشروط الجاهزة مسبقاً للتسهيل على المواطنين , نقدم لكم أهم شروط التقسيط من مكتبة جرير ما يلي :

  • من أهم شروط أقساط مكتبة جرير 2023 أن يكون المشتري قد حصل على قيمة شراء تعادل على الأقل 1200 ريال. مع قيام المشتري أيضاً بإثبات فواتير الشراء.
  • يجب أن يتراوح عمر من يرغب في التقسيط من مكتبة جرير 1444 ما بين 21 و 60 سنة في طلب الدفع ولا يقبل إذا كان العمر أكبر أو أقل من العمر المحدد.
  • ومن شروط أقساط مكتبة جرير في حال كان مقدم طلب التقسيط ممن ينتسبون لوظيفة في الحكومة. أن لا يقل راتب الموظف عن 1300 ريال سعودي وأن لا تقل المدة التي مضت على الوظيفة عن 3 أشهر
  • من الممكن ان يتم إتاحة عرض التقسيط لمدة تصل إلى اثنا شهرًا ، ولكن ينبغي أن يكون هناك بطاقات ائتمان. من أحد البنوك المشاركة في خطة التقسيط
  • كما تقدم المكتبة مجموعة متنوعة من عروض التقسيط. تبدأ من 6 أشهر و 12 شهرًا و 18 شهرًا وحتى 24 شهرًا. ويأتي هذا في ظل رغبة المكتبة في التسهيل على المتقدمين بطلب التقسيط و للتكيف مع احتياجات ومتطلبات العميل. طالما أنها لا تتعارض مع أحكام وقوانين الرسوم الخاصة بكل شهر.
  • يجب أيضا على من يرغب في التقسيط ايضاً أن يكون لديه بطاقة عضوية مسجلة. في احد البنوك أو تم شراؤها مسبقًا بواسطة موقع الإعلانات.
  • إذا رغب العميل في إرجاع المنتجات أو استبدالها ، فيجب عليه اتباع سياسة مكتبة جرير 2023 في هذا الصدد.

اقرأ: وظائف كلية الامير سلطان 1444 – طريقة التقديم المباشرة والشروط

 تقسيط جرير ايفون ١٢ برو

من خلال شركة معالم للتمويل بامكانك قراءة شروط تقسيط جوال جرير قبل البدء بالتفكير بـ تقسيط ايفون 12 برو جرير او تقسيط ايفون 12 عادي من جرير. بالطبع بعد الشراء تستطيع التمتع بجميع المزايا والمواصفات وجمال و بوعة الهاتف، التمويل يبدأ من 3500 ريال ويصل حتى 30.000 ريال سعودي وموافقة خلال 30 دقيقة فقط في حال كانت المستندات كاملة وصحيحة، إليكم كيفية تقسيط ايفون 12 من جرير :

  • يجب ألا تقل قيمة الفاتورة عن 3,500 ريال سعودي كحدٍ أدنى و 30,000 ريال سعودي كحدٍ أقصى حتى يتمكن العميل أن يستفيد من خدمة تقسيط المشتريات من جرير.
  • لا يتمكن العميل من الاستفادة من خدمة تقسيط المشتريات في شراء القسائم الشرائية , وبطاقات التسوق.
  • لا تتوفر خدمة استرجاع قمية المشتريات نقداً في حالة تقسيط جرير للمشتريات.
  • يخضع العميل لسياسة الإستبدال والإسترجاع في شركة جرير في حالة رغبته في استرجاع أو استبدال البضاعة التي اشتراها من تقسيط جرير.
  • في حالة الدمج بين الدفع بواسطة خدمة تقسيط جرير وأي طريقة دفع أخري, لا يُسمح للعميل بشراء أية منتجات.
  • يدفع العميل رسوم إدارية قدرها 1% من قيمة مشتريات تقسيط جرير.
  • تشمل خدمة تقسيط جرير على حصول مزود الخدمة على هامش ربح 1.5 % من كل شهر.
  • يحق للعميل اختيار خيارات التمويل المُتاحة له على 6 أشهر, أو 12 شهر, أو 18 شهر , أو 24 شهر. بشرط ألا تتعارض هذه الخيارات مع الأحكام والشروط الخاصة بشركة التمويل.

بطاقة تقسيط سامبا جرير 1444

بطاقة تقسيط سامبا جرير 1444

يتعامل العديد من السكان في المملكة العربية السعودية مع بطاقه سامبا جرير , كونها تعد أحد أفضل البطاقات الائتمانية في المملكة وتتميز بطاقه سامبا بشكلها المدمج الذي يعطي المواطن احساسا بالراحة والطمأنينة في حاله استخدامها . وعند استخدام بطاقه سامبا جرير 2023 تصلك رسالة نصية وهدفها أن تفيد العميل ببعض المعلومات التي تتعلق بالبطاقة من حيث استخدام البطاقة والمبالغ التي تم نقلها أو تحويلها باستخدام هذه البطاقة.

من الجدير بالذكر، أنّ بطاقه سامبا جرير يتم استخدامها في العديد من عمليات النقل والتحويل الخاصة بالأموال, وأيضا هناك بعض المواطنين في المملكة العربية السعودية يقومون باستخدام بطاقه سامبا جرير في اتمام عمليات الشراء التي يقومون بها , حيث يفضل بعض السكان في المملكة العربية السعودية عند شراء المنتجات استخدام الصراف الالي خصوصا في المحلات الكبرى والمتاجر.

تمديد صلاحيات إقامات الوافدين خارج السعودية إلى 30 سبتمبر القادم

وشاع استخدام البطاقات في شراء المنتجات في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية. حيث تتيح بطاقه سامبا جرير للمواطنين استخدام البطاقة في إتمام أقساط مكتبه جرير وأيضا يمكن استخدام هذه البطاقة داخل المملكة العربية السعودية. أو خارج حدود المملكة للتسهيل على السعوديين في كل مكان.

تكلفة الشحن من جرير 2023

يتساءل العديد من الناس الذين يرغبون في إتمام عملية التقسيط من مكتبة جرير كم هي تكلفة الشحن من جرير.؟ ويذكر أن هذه الشركة تقوم بتوصيل الطلبات إلى عملائها في الوقت الذي يحددونه.

حيث أنها تتميز بتعاملها مع عدد كبير من أفضل شركات الشحن في المملكة وخارج المملكة. وهذا كله يأتي في ظل رغبه مكتبه جرير إيصال المنتجات إلى كافه المناطق التي تتواجد في المملكة. تختلف تكلفه الشحن من جرير حيث أنه في حال كانت المنتجات التي قام بطلبها العميل أقل من مئتين ريال سعودي في هذه الحالة تقوم المكتبة بالتوصيل للعميل مجانا ,  أما في حال كانت المنتجات التي قام بطلبها العميل تزيد قيمتها عن 300 ريال سعودي في هذه الحالة تكون تكلفه الشحن نحو ثلاثة ريالات سعودية. وبخصوص الوزن المحدد للطلبية. فإن تكلفة الشحن هنا إذا كانت الطلبية تقل عن 15 كيلوغرام تقوم المكتبة بتوصيل الطلبية بشكل مجاني للعميل.


كما يمكنك أن تقرأ: