أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

سيارات مستعملة في الكويت 2022 للبيع بسعر 300 دينار فأكثر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيارات مستعملة في الكويت للبيع بسعر 300 دينار حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عن سيارات مستعملة للبيع في الكويت، سيارات للبيع في الكويت تويوتا، اسعار السيارات المستعملة في الكويت 2022، سيارات ياباتي للبيع، معارض الكويت، أسعار السيارات في الكويت، سوق المفتوح للسيارات المستعملة، حراج السيارات،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

سيارات مستعملة في الكويت للبيع بسعر 300 دينار فأكثر. فقد توفرت في السوق الكويتي مجموعة من أشهر ماركات السيارات الرائدة المستعملة. ذلك للبيع بأسعار تناسب أصحاب الدخل المحدود بنحو 300 دينار . حيث يعد هذا السعر منافسا للبيع في السوق للسيارات الجديدة ولمواجهة غلاء الأسعار ومواكبة أحدث الموديلات. اذ إن أشهر السيارات المستعملة في الكويت يبدأ سعرها من 300 ولا يتعدى 600 دينار، وتتميز بحالتها الجيدة. كما احتوى السوق على سيارات مستعملة من نوع تويوتا كامري 1999، نيسان ألتيما موديل 2007 وغيرها من الأنواع.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

اقرأ أيضا: البرلمان الكويتي يقر صرف منحة المتقاعدين في الكويت بمقدار 3000 دينار

سعر هاتف تكنو كامون برو 19..مواصفاتTecno Camon 19 Pro

سيارات مستعملة في الكويت بسعر 300 دينار فأكثر نوع تويوتا كامري 1999

فقد جاءت سيارات تويوتا كامري موديل 1999 مستعملة والطراز القديم، ومحركها أتوماتيك بناقل حركة رباعي الأسطوانات. فضلا عن أن السيارة مؤمنة وبالمواصفات الخليجية مع مكيف هواء يدوي مع راديو وحالتها جيدة مع وسائد هوائية. أيضا سعة المحرك 1600 سي سي وسداسي السرعات، يولد 110 قوة حصان وقوة عزم دوران 145 نيوتن.
كذلك عدد الكيلومترات الاي قطعتها السياراة أكثر من 200 ألف كم. فيما توجد السيارة في مدينة الجهراء.
السيارة مرخصة ومؤمن عليها.
تمتلك مواصفات خليجية خالصة.
بحالة جيدة، بها بعض التلف والعيوب البسيطة الناتج عن الاستعمال.
أما عن سعر سيارة تويوتا كامري 1999 المستعملة في الكويت هو 400 دينار.

سيارات مستعملة في الكويت نوع نيسان ألتيما موديل 2007

كما تضمنت السيارات المستعملة في الكويت سيارة نيسان ألتيما موديل 2007. إذ تتميز السيارة بمحركها القوي، بسعة 3500 سي سي، ويولد قوة 240 حصان معوقوة عزم دوران 410 نيوتن. بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك سداسي الأسطوانات، وقد قطعت السيارة نحو أكثر من 200 ألف كم.
فيما توجد السيارة في مدينة حولي بمنطقة الجابرية في الكويت. أيضا السيارة مؤمن عليها وقد تم ترخيصها بمواصفات يابانية خالصة، لكن فيها عيوب بسيطة في هيكلها.
في حين تضمنت السيارة على سنتر لوك، مع ميزة الدخول دون مفتاح، مع وسائد هوائية، بالإضافة إلى مثبت سرعة. فضلا عن أنها مزودة بنظام ملاحة كفؤ، مع مانع انغلاق للفرامل، وراديو وبلوتوث مع انذار ضد السرقة.
كما يبلغ سعر نيسان التيما مستعملة في الكويت نحو 350 دينار.

سيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 2002 مستعملة

كذلك توفرت سيارة مينسوبيشي لانسر موديل 2002 بسعة المحرك 1300 سي سي، ويولد قوة 96 حصان مع قوة عزم دوران 145 نيوتن/ متر. فضلا عن ناقل حركة أوتوماتيك رباعي الأسطوانات، وقد استهلكت السيارة مسافة أكثر من 200 ألف كم. بينما السيارة متوفرة في مدينة الفراونية بمنطقة العارضية.
أما عن حالة السيارة فهي جيدة جيدة، ومؤمنة ومرخصة.
علاوة على أن السيارة تحتوي على قفل مركزي، ومزودة بوسائد هوائية، مع ميزة الدخول دون مفتاح.بالإضافة إلى نظام ملاحة مع راديو، ومكيف وبلوتوث، وميزة انذار ضد السرقة، وأنظمة حماية. أيضا السيارة ليس فيها عيوب غير عيوب بسيطة من الاستعمال فقط.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عن سيارات مستعملة للبيع في الكويت، سيارات للبيع في الكويت تويوتا، اسعار السيارات المستعملة في الكويت 2022، سيارات ياباتي للبيع، معارض الكويت، أسعار السيارات في الكويت، سوق المفتوح للسيارات المستعملة، حراج السيارات.

قد يهمك: تمويل فوري شركة اليسر 20 ألف ريال للسعوديين والمقيمين دون كفيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.