تم الكشف عن سيارة MG الجديدة المذهلةCyberster Roadster الكهربائية في الصين. ذلك لأول مرة ضمن معرض شنغهاي الدولي للسيارات في الواحد و العشرين من أبريل 2023. و حسب المواصفات المطروحة فإن Cyberster تهدف للوصول للمستقبل بفهوم رياضي جديد و رائع. و بالإضافة إلى مواكبة التكنولوجيا المتطورة مع التصميم المتقدم الواضح كليّاً في المركبة.

تصميم سيارة Cyberster الكهربائية

بالنسبة لتصميم السيارة الخارجي فهو يحمل الطابع الكلاسيكي، و أضواء السيارة مستوحاة من نماذج MG (العين السحرية). و يتميز الوجه الأمامي بشفة منخفضة شبيهة بالجرف. أما الوجه الخلفي فهو مسطح عمودي مع الأرض بنمط “ذيل كام” في نهايته أضواء LED تحمل شعار jack union. كذلك يقول الأخصائيون أن هذا التصميم يساعد المركبة كثيراً في تحسين ديناميكية مقاومة الهواء.
وأما التصميم الداخلي، فتوجد شاشة عرض رقمية حديثة كبيرة، وضعت خلف الموجه على شكل حرف U. و تتضمن الرؤية الخلفية الالكترونية التابعة لكاميرا وضعت في الخلف. أما وحدة التحكم المركزية فتمتد من لوحة القيادة إلى الجزء الخلفي للمركبة، وتقسمها بشكل أساسي في جهتين على جانب السائق.

مواصفات سيارة Cyberster الجديدة

و تأتي سيارة MG Cyberster مزودة بتقنية بطاريات معيارية تضمن السير لمدى 800 كيلومتر أي 500 ميل. و مع تسارع من 0 – 100 كم / ساعة في ثلاث ثوان. كذلك تحصل السيارة الكهربائية Cyberster على نظام قيادة مستقل و ذكي (L3). و ستتمتع بتقنية الاتصالات 5G  و بذلك تكون أول سيارة تملك هذا النوع من الابتكار الحديث في عالم السيارات الكهربائية.

كفالة MG لسياراتها الكهربائية

ثم للراغبين بشراء سيارة كهربائية من MG، فإن الشركة تخصص ضمان كامل على وحدة البطارية والدفع. و يشمل الضمان 6 سنوات أو سير لمدى 200 ألف كيلومتر. ذلك على مولد الدفع الخاص بالسيارة و وحدة التحكم الكهربائية، و علبة الطاقة الكهربائية. و لكن تحظى وحدة البطارية وحدها بضمان أطول يبلغ ال 8 سنوات. كذلك عبر المدير التنفيذي للشركة الحديثة بأن مالكو سيارات MG الكهربائية سيستفيدون من عدم دفع أي كلفة إضافية لعمليات التصليح والتعديل والتبديل لأي قطعة كانت قد توقفت عن العمل خلال فترة الضمان. نتيجة عيب في التصنيع أو المواد المستخدمة. كذلك يوجد ضمان ضد الثقوب لمدة 6 أعوام أيضاً، و سيحصلون مالكو السيارات على كشف سنوي مجاني على مركباتهم. ذلك لاكتشاف أي ضرر قد أصاب الهيكل جرّاء التآكل أو الثقوب. و بالإضافة أيضاً يمكن نقل الضمان للمالكين الجدد في حال بيع المركبة فذلك لن يؤثر أبداً على الضمان.

اقرأ أيضاً:

الشركات المعفاة في الأردن بدعوة خاصة لتسوية أوضاعها