عقدت منصة إسكان كوم اتفاقية شراكة بينها وبين منصة قسطلي كونها منصة متخصصة  في مجال تنمية وتنشيط سوق الاستثماري العقاري. حيث أن لهذه الاتفاقية هدف ينطوي نحو تقديم المزيد من الخطط التي من شأنها أن تساهم في تنشيط ودعم سوق العقارات. إلى جانب مقاومة الركود العقاري وتقديم تسهيلات تساعد في سداد المستحقات على المشتري لتلك الوحدات العقارية.

وتجدر الإشارة أن منصة إسكان كوم تعد من أهم المنصات الرائدة في مجال رقمنة السوق العقارية في مصر. وأن اتفاقية الشراكة بين المنصتين ستكون الأولى من نوعها في المنطقة. حيث أنها ستقدم الدعم لنشاط الاستثمار العقاري في مصر مستندةً إلى جهود الحكومة المصرية.

على ماذا ينطوي تخصص منصة قسطلي ؟

تعتبر قسطلي من المنصات المتخصصة في مجال الاستثمار العقاري، غير أنها تمتلك عدة وحدات سكنية وسياحية لمشاريع مختلفة. وتنطوي مهمتها الأساسية نحو طرح تلك الوحدات للبيع على أنظمة سداد مختلفة. وقد يأتي هذا بشكل يتلاءم مع كافة العملاء لكن وبلإضافة إلى ذلك سيساهم بشكل كبير على ازدهار ونمو القطاع العقاري والاستثمار بشكل عام في مصر.

لكن وبالحديث عن الاتفاقية التي ستعقد بين المنصتين. ستوفر هذا الشراكة الفائدة للعملاء الذين يريدون شراء العقارات. حيث أنه سيقوم عرض جميع الوحدات المتاحة لدى منصة قسطلي ومن ثم تحديد كيفية التسديد لزمن يبدأ من السنة الواحدة حتى 7 سنوات.

اتفاقية الشراكة بين إسكان كوم و قسطلي ستساعد في تنشيط السوق العقاري المصري

صرح الشريك المؤسس لمنصة إسكان كون عن الأهمية الكبيرة التي ستعكسها هذه الاتفاقية. ولا سيما في ما يتعلق بتنشيط السوق العقاري في مصر والذي يشكل نسبة 16 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي. حيث أكد أنه سيكون هناك خططاً وأسعاراً غير مسبوقة في السوق المصري. إلى جانب تقديم المزيد من الخدمات التي تناسب العملاء والسوق العقاري .

في حين وقد صرح الرئيس التنفيذي لمنصة قسطلي عن امتنانه وشعوره بالرضا إزاء هذا التعاون الذي سيقام مع إسكان كوم. والذي أكد أيضاً عن أهمية الشراكة نحو تنشيط ودعم الاستثمار العقاري وانتعاش البيع.

ومن هذا السياق. فإن الهدف الأسمى من ذلك يندرج نحو تعزيز التعاون المشترك وتقديم البيانات المتعلقة بالبيع والشراء في القطاع العقاري. فضلاً عن تيسير عمليات الوصول إلى العقارات وجعلها أكثر شفافية وملائمة للجميع. ناهيك عن مساهمته في تشجيع وزيادة الطلب على العقارات .

مقالات قد تعجبك :