عروض رمضان على سيارات لكزس في البحرين، حيثُ أعلن الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين العربية. شركة إبراهيم خليل كانو، إطلاق حملتها الحصرية لشهر رمضان المبارك بتخفيضات على المبيعات لعام 2023. على جميع موديلات سيارات لكزس.

خدمات مقدمة من شركة لكزس

حيثُ تقوم حملة التخفيض هذه بتوفير خدمة الصيانة المجانية لمدة سنة كاملة، عند شراء سيارة لكزس جديدة. وهذا لضمان راحةعملاء الشركة وتمتعهم بتجربة استثنائيّة مميزة وخدمات بسيطة.

كما توفر شركة كانو (الوكيل الحصري)، لعملائها خلال هذا الشهر، أفضل باقات الشراء التقسيطيّة بشكلٍ شهريّ وبأسعار منخفضة لجعلها تتناسب مع مختلف الميزانيات. بالإضافة إلى تقديم خصومات كبيرة تصل إلى غاية 25% وهذه الخصومات على خدمات لومار وزيبارت للعناية بالسيارات.

وبدورهِ، صرّح المدير التنفيذي للمبيعات ضمن شركة إبراهيم خليل كانو، المهندس إسماعيل أكبر. “عن المزايا والخدمات المميزة التي توفرها هذه العروض إلى عملاء لكزس”. قائلاً: «منذُ وقتٍ طويل وتتمتع شركة لكزس بمكانة خاصة فريدة كواحدة من أفضل وأميز ماركات السيارات الفاخرة في المملكة. وذلك يعود بشكل أساسيّ إلى أدائها المميز وخدمات الصيانة عالية المستوى التي نقوم بتقديمها إلى العملاء.

معرض لكزس خلال شهر رمضان

من الجدير بالذكر، قيام المدير التنفيذي للشركة بتوجيه دعوة رسميّة مفتوحة إلى كل من يرغب بحضور معرض شهر رمضان. حيثُ قالَ: “يسرنا دعوة الجميع لزيارة معرض لكزس خلال شهر رمضان الفضيل للتعرف على عروضنا الحصرية التي تقوم بتقديمها. كما نعتمد كثيراً على هذه الفرصة للتأكيد على استمرارنا بالتقيّد بالقوانين والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة البحرينية حفاظًا على سلامة الجميع”.

وأضافَ: “سوف تكون مواعيد العمل في معرض لكزس خلال شهر رمضان المبارك من السبت إلى الخميس، ابتداءً من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً، أمّا الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 8:15 مساءً”.

كما شددت الشركة حرصاً على راحة عملائها على تقديم أفضل خدمة زبائن ممكنة، حيثُ نشرت الشركة ما يلي. “إلى الزبائن الراغبون في الحصول على معلومات أكثر يمكنهم زيارة معرض لكزس بشكلٍ شخصيّ أو الاتصال على الرقم 17737773 أو يمكنهم زيارة الموقع عبر الضغط هنا“.

عروض شركة لكزس في الأردن

مع حلول شهر رمضان المبارك، يقدم الوكيل الحصري لشركة لكزس في الأردن عروض رمضان على سيارات لكزس، لمحبي سيارات الشركة عروضاً خاصّة على شريحة متنوعة من موديلات لكزس المميزة.

حيثُ تشمل هذه العروض خصومات بقيمة 9,000 دينار أردني على سيارة لكزس LX. و5,000 دينار أردني على سيارة لكزس ES، و4,000 دينار أردني على سيارة لكزس NX، و4,000 دينار أردني على سيارة لكزس RX.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم المركزية لكزس الأردنيّة كفالة لمدة 3 سنوات أو 100,000 كم (أيهما أسبق). وكفالة لمدة 7 سنوات أو 150,000 كم على بطارية ونظام الهايبرد (أيهما أسبق).

– اقرأ أيضاً :