اعلنَ البنك الأهلي السعودي عن حملة ترويجيّة ضمن المملكة العربية السعوديّة. وتتضمن باقة عروض تمويليّة جديدة لأهل المملكة. التي تتيح لعملاء البنك الحاليين والجدد الحصول على التمويل الشخصي والتأجيري العقاري بمعدل نسبة سنوي مخفض. بالإضافة لإمكانية الحصول على تمويل عقاري وشخصي في نفس الوقت.

وبدأّت حملة البنك-الذي يعدّ أكبر مؤسسة مالية في المملكة-منذ الثالث عشر من أبريل، ومن المقرر أن تستمر حتى العاشر من شهر مايو للعام الجاري 2023.

عروض البنك الأهلي الجديدة الداعمة لرؤية المملكة 2030

واضعاً البنك رؤيته ليقدم أفضل الخدمات الماليّة والمصرفيّة في القطاعات الحكومية والخاصة والشركات الكبرى. وليكون الأفضل في الخدمات الإلكترونية لخدمة العملاء، ستتوجه الحملة الجديدة للبنك إلى تمويل الأفراد في كافة القطاعات المذكورة.

حيثُ ستحول رواتب الموظفين   للشركات المعتمدة غير المعتمدة التي تعتمد البنك الأهلي عبر نظام سريع لتحويل الرواتب. كما أعلنَ عن أربع عروض تمويلية منفصلة.

1- تطبيق الأهلي أونلاين والأهلي موبايل

سيتمكن العملاء من تفعيل حسابات الاهلي أونلاين أو تطبيق الأهلي موبايل بدون رسوم إداريّة أو أي ضرورة لزيارة أحد فرع البنك وبتصديق رقمي بحتّ للحساب، حيثُ سيبدأ معدل النسبة السنوي من 2.07%.

وتسمح خدمات التطبيق والأهلي أونلاين للعملاء بالولوج لمجموعة واسعة من الخدمات تشمل: كافة معاملات الحسابات المصرفية، إدارة الحوالات، سداد الفواتير والمدفوعات الحكومية وإدارة حساب “سداد”، التحكم بمعاملات البطاقات الائتمانيّة، التأجير والتمويل، صناديق الاستثمار. بالإضافة إلى خدمات إضافية كالسحب النقدي الطارئ.

2- تمويل الأهلي الشخصي

سيشمل التمويل الأهلي الشخصي من البنك الأهلي مزايا مفيدة ومسهلة لقرار التمويل حيثُ لن يتقاضى البنك أي رسوم إداريّة أو رسوم تقييم مقابل التمويل. بالإضافة لفترة سماحٍ حتى 3 سنوات لدفع قرض التمويل عند تقديم إثبات على وجود وحدة تحت الإنشاء، وتسليم العقد في غضون 24 ساعة للمراجعة والتدقيق بعد خمسة أيام عمل.

وسيتم منح عرض التمويل الأهلي الشخصي حتى عمر 75 سنة. بالإضافة لإمكانية الحصول على التمويل عن طريق التصديق الرقمي بتحميل تطبيق البنك الأهلي، وبدون الحاجة لزيارة أي فرع.

3-تمويل الأهلي التأجيري

سيشمل عرض التميل الأهلي التأجيري مزايا مشابهة لسابقه، حيثُ قيمة الرسوم الإدارية كذلك نسبتها 0%. بينما يقدم هذا العرض بأسعارمخفضة ومميزة وبدون دفعةٍ أولى، بينما نسبة الدفعة الاخيرة تصل إلى 40%، وبمعدل نسبة سنوي تنافسي يبدأ من 5.51%. بينما يمكن للقراء الاطلاع على تفاصيل وشروط العرض على الموقع الإلكترني للموقع الأهلي.

 4- بطاقة الأهلي الائتمانية

سيمكن عرض بطاقات الأهلي الائتمانية الجديد التقدم بطلب لبطاقة ائتمانيّة يدون أي رسوم سنويّة على البطاقة مدى الحياة بلا شروط أو قيود. حيثُ يمكن للعميل استرداد نقوده المصروفة على مشترياته اليومية، بأنَ تعود تلقائياً في حساب بطاقته.

علماً أنّه وفق موقع البنك الأهلي أن الحد الأقصى لقيمة الاسترداد النقدي 200 ريال سعودي، وذلك عند استخدام البطاقة بمبلغ 10 آلاف ريال شهرياً على الأقل، علماً أنّه مازال بإمكان العملاء الاستفادة أيضاً من خطة الدفع الذكي التي تتيح تحويل أي عملية شرائية بمبلغ 1000 ريال او اكثرمن اي تاجرالى برنامج تقسيط بمعدل نسبة سنوي 0% لمدة 3 او 6 اشهر.

5-خدمة خطة الدفع الذكي

تتميز هذه الخدمة من البنك الأهلي بأنها لا تملك معدل نسبة سنوي لأي مشتريات مؤهلة حيث مدة التقسيط فقط بين 3 و6 أشهر. في حين سيكون الاستحقاق الشهري فقط 5% من العملية المحولة إلى تقسيط في المدة التي يتفق عليها.

كما أنّه لن تطبق أي رسوم أو تكاليف إضافيّة على العملاء الذين يريدون الاشتراك بهذه الخدمة. علماً أنّ الحد الأدنى للعملية هو آلف ريال، والحد الأعلى لعدد العمليات المقسطة هو 4 عمليات في وقتٍ واحد. واقصى مبلغ للعملية المرشحة للتقسيط سيكون 100 آلف ريال سعودي.

علماً أنّه يمكن إجراء جميع عمليات التقسيط عن طريق تطبيق البنك الأهلي على الهواتف الذكيّة أو عن طريق الاهلي أون لاين. دون أي ضرورة لمراجعة فروع الخدمة.

اقرأ أيضاً:

عروض أسواق العثيم لشهر رمضان في المملكة العربية السعودية

أسهم البتروكيماويات تقود صعود السوق السعودية في البورصة الخليجية هذا الأسبوع