فرص عمل في شركة أمازون العالمية في الإمارات العربية المتحدة لكافة الجنسيات … تعرف على الشواغر المتاحة وطريقة التقديم

فرص عمل في شركة أمازون العالمية. حيث أعلنت شركة أمازون العالمية عن توافر فرص عمل وشواغر في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. وذلك باختصاصات مختلفة علاوةً عن أنها متوافرة لجميع الجنسيات. لذلك الأمر سنعرض لكم اليوم من خلال مقالنا في تجارتنا نيوز أهم التفاصيل المتعلقة بالشواغر الوظيفية المتاحة لدى شركة أمازون في الإمارات العربية المتحدة.

 

فرص عمل في شركة أمازون

حيث ووفقاً لما قد تم إعلانه من قبل شركة أمازون العالمية أن هناك تخصصات متنوعة ومختلفة متوافرة لدى فرعها في دبي ولكافة الجنسيات. ومن أهم تلك الاختصاصات هي مدير منتج تحليلات. بالإضافة إلى مدير مبيعات إعلانات. كما ويتوافر أيضا رئيس قسم الموسيقى أيضا تنفيذي حساب EEM. كذلك مطلوب مدير المدينة للعمل لدى الشركة كذلك مدير حسابات. أيضا مدير فئة مشتريات الأول

كما وتتنوع التخصصات والشواغر الوظيفية المتاحة لدى أمازون في دبي لتشمل مدير برنامج أول تقني. بالإضافة إلى الشاغر الوظيفي المطلوب للعمل كمدير تحليلات وسائط. علاوةً عن أخصائي خدمات فوائد. ومدير حساب مبيعات مباشرة. في حين وأعلنت أمازون أيضا عن توافر شاغر وظيفي محلل عمليات. كذلك كمدير برنامج تحليلات.

طريقة التقديم إلى إحدى الشواغر

أما بالنسبة إلى طريقة التقديم لإحدى الشواغر الوظيفية المتاحة لدى شركة أمازون العالمية في الإمارات العربية المتحدة. وذلك عن طريق الدخول والتقديم من الرابط التالي والمباشر “اضــغـــط هـــنــا”  حيث يمكنك الاطلاع بشكل مفصل على كل شاغر متاح لدى الشركة إضافةً إلى شروط كل شاغر والمؤهلات العلمية المطلوبة وغيرها.

اقرأ أيضا: فرص تدريب وعمل في الإمارات ممولة بالكامل لجميع الدول 2023 من شركة P&G

شواغر إضافية أخرى

كما ويتوافر فرص وشواغر متنوعة أخرى في الإمارات بعدة شركات متنوعة. ومن أهمها بنك الفجيرة الوطني. حيث أعلن بنك الفجيرة الوطني في الإمارات العربية المتحدة عن توافر بعض الشواغر الوظيفية لكافة الجنسيات ولكلا الجنسين الرجال والنساء. كما وقد أعلن أيضا عن توافر فرص تدريب مدفوعة الأجر ولمدة ستة أشهر. حيث ستكون فرصة مناسبة للخريجين الخرج الذين لا يملكون خبرة في أسواق العمل. بالإشارة إلى أن نهاية التدريب ستكون بترشيح اسم المتدرب للحصول على وظيفة رسمية في البنك.

أما بالنسبة إلى شروط التقديم إلى فرصة التدريب هذه فيجب أن يكون المتقدم من مواطني دولة الإمارات. بالإضافة إلى أن يكون حاصلاً على بكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات. كذلك يشترط أن يكون حديث التخرج من سنوات 2023 إلى 2023.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: