عروض شركات الطيران السعودية تخفيضات 50% في يوم التأسيس 1444

عروض شركات الطيران السعودية تخفيضات 50% في يوم التأسيس 1444

عروض شركات الطيران السعودية تخفيضات حتى 50% في يوم التأسيس 1444. فقد بدأت اليوم احتفالات المملكة العربية السعودية في مناسبة يوم التأسيس السعودي. بذلك واحتفالا بهذه المناسبة الوطنية المهمة أطلقت شركات الطيران العديد من عروضها المميزة تحت شعار “عروض يوم التأسيس، يوم بدينا“. فقد أعلنت جميع شركات الطيران في السعودية من خلال مواقعها الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر” عن عروضها في يوم التأسيس. إذ شاركت جميع المؤسسات والمتاحر والمطاعم والمعارض بكافة أنواعها الاحتفالات في يوم التأسيس. وقد تم طرح مجموعة مميزة من العروض الهائلة شملت الأجهزة الكهربائية، والمنتجات والإلكترونيات. فضلا عن عروض شركات السيارات والأثاث ووجبات المطاعم، ومثلها عروض شركات الطيران السعودية.

عروض شركات الطيران السعودية في يوم التأسيس 1444

أطلقت شركات الطيران السعودية عروضها المميزة مثلها مثل باقي المؤؤسات في المملكة السعودية في يوم التأسيس. وقد تميزت شركات الطيران السعودية في إطلاق عروض يوم التأسيس السعودي الذي أصبح يومًا وطنيًا رسميا في المملكة. حيث طرحت وفّرت الخطوط السعودية خصومات وتخفيضات، مع هدايا مجانية على الرحلات عبر خطوطها. كذلك شاركت شركة طيران أديل في عروض يوم التأسيس، وأعلنت عن خصومات على التذاكر عبر رحلاتها. ومن جهتها شركة طيران ناس أيضا شاركت في عروض يوم التأسيس وقدمت خصومات تصل حتى 50٪ على أسعار تذاكر الطيران.

 

عروض شركات الطيران السعودية من طيران ناس

تمثل شركة طيران ناس إحدى أشهر شركات الطيران العاملة في المملكة السعودية. بذلك شاركت طيران ناس الاحتفال في يوم التأسيس، بعروض تخفيض وخصومات نحو 50% على كل الرحلات الجوية الداخلية والخارجية في المملكة العربية السعودية.
فقد شملت مواعيد السفر من 20 فبراير حتى نهاية مارس 2023.
وقد جاءت الأسعار كما يلي: من مدينة الرياض إلى جدة، بسعر159 ريال سعودي.
أيضا من الدمام إلى مدينة الرياض بقيمة 89 ريال سعودي. كذلك من مدينة الدمام إلى مدينة الطائف بقيمة 249 ريال سعودي.
فضلا عن السفر من مدينة جدة إلى مدينة القاهرة بقيمة 197 ريال سعودي.
في حين سعر تذكرة السفر من مدينة الرياض إلى جازان نحو 220 ريال سعودي، ومن الدمام إلى تبوك، بسعر 298 ريال سعودي،

عروض الخطوط الجوية السعودية 1444

 

أطلقت الخطوط الجوية السعودية عروضًا كثيرة احتفالا بيوم التأسيس السعودي. إذ من المقرر أن يكون سعر الرحلة الجوية إلى بانكوك بدءًا من 1499 ريال فقط، شرط أن تنطلق هذه الرحلات في تاريخ 28 فبراير الحالي. أمّا إذا تم استخدام الكود ITHRA15، فإنه سيتم الحصول على تخفيض 15% على كل رحلة يقوم بها الشخص. في حين سيتم إقامة مسابقة في يوم التأسيس عبارة عن نصوص مكتوبة أوالقاء، وفيها يحصل الفائز على واحدة من 295 قطعة ذهبية.

تذاكر سفر مجانية

ويوجد العديد من المفاجآت في يوم التأسيس، كطرح تذاكر سفر مجانية إلى بعض الوجهات. حيث سيكون هناك سحب عشوائي لعدد 10 تذاكر، ذلك للمشاركين في استخدام علامة التصنيف “لقد بدأنا اليوم”.
كذلك تشمل التذاكر هذه الوجهات بانكوك تايلند، امستردام هولندا، شيكاغو أمريكا، عنتيبي أوغندا. فضلا عن برشلونة أسبانيا، سيول كوريا الجنوبية، وملقة أسبانيا، بكين الصين، موسكو روسيا.

اقرأ أيضا: عروض يوم التأسيس للعطور في المملكة السعودية 2023

 

عروض طيران أديل في يوم التأسيس

إذ تقدم شركة طيران أديل أفضل عروضها على الرحلات الجوية في أنسب الأسعار على الرحلات الداخلية والخارجية للمملكة. فضلا عن تذكرة مفاجأة مجانية لحضور حفل عسل ورامي جمال في الرياض. بالإضافة إلى تخفيضات تشمل هذه الوجهات:
من إمارة دبي إلى مدينة الرياض، بقيمة 449 درهما.
أيضا من مدينة الرياض إلى إمارة دبي، بسعر 339 ريال سعودي.
كما تشمل وجهة الدمام إلى حائل،بسعر 299 ريال سعودي.
وكذلك من الدمام إلى القصيم بقيمة 199 ريال سعودي، ومن مدينة الرياض إلى القاهرة، بسعر 399 ريال.
في حين بلغت تذكرة القاهرة إلى مدينة الرياض نحو 1.999 جنيه. وأيضا من مدينة الرياض إلى الطائف، بسعر 219 ريال.
وأخيرا من الدمام إلى جازان، بسعر 279 ريالًا سعوديًا.

اقرأ أيضا: عروض يوم التأسيس في السعودية 1444-2023 تخفيضات وخصومات كبرى