ارتفاع أسعار السيارات في مصر لمختلف الطرازات ومن بينها ستروين بجميع فئاتها 2023

حيث شهدت أسعار السيارات في مصر ارتفاع جديد خلال الآونة الأخيرة لمختلف الطرازات ومن بينها سيارات ستروين سي 5 إير كورس علاوةً عن سوبارو إمبريزا وغيرها. حيث كانت تلك الزيادة تتراوح من سعر 3 إلى 6 آلاف جنيه مصري. وفي هذا السياق نفسه. سنعرض لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أسعار السيارات الجديدة في مصر بعد الارتفاع. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: تويوتا سيكويا موديل 2023 الفاخرة … مواصفات جميع فئات سيارة تويوتا سيكويا الحديثة

أسعار السيارات في مصر

في الحديث عن ارتفاع أسعار السيارات في مصر. حيث وقد أعلنت الشركة المصرية الأوروبية للسيارات. بصفتها الوكيل الحصري والمحلي لعلامة ستروين التجارية الشهرية داخل مصر. عن زيادة وارتفاع جديد في أسعار سياراتها الجديدة بمختلف فئاتها. وذلك للطراز ستروين سي 5 اير كروس. حيث بلغت الزيادة تقريباً نحو 5 آلاف جنيه مصري.

اقرأ أيضا: شروط ومميزات مبادرة إحلال السيارات..انسف سيارتك القديمة

حيث ووفقاً للتصريحات أن طراز ستورين سي 5 من الفئة الأولى قد ارتفع من سعر 449.9 ألف جنيه مصري إلى سعر 454.9 ألف جنيه بعد الزيادة. فضلاً عن زيادة وارتفاع الفئة الثانية من هذا الطراز. إذ وصلت الزيادة إلى 501.9 ألف جنيه بدلاً من السعر السابق 496.9 ألف جنيه . كما أن هذا الارتفاع لم يقتصر على الفئة الأولى والثانية فحسب. بل وقد قفزت أيضا أسعار الفئة الثالثة من ستروين لتبلغ 524.9 ألف جنيه بعد الزيادة بدلاً من سعر 519.9 ألف جنيه سابقاً. كذلك الفئة الرابعة أيضا لترتفع من سعر 569.9 ألف جنيه إلى سعر 574.9 ألف جنيه بعد الزيادة.

مواصفات طراز ستروين 

ومن الجدير بالذكر أن طراز سيارة ستروين سي 5 إير كروس ينتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. حيث تملك العديد من المواصفات القياسية التي تجعلها سيارة وقوية ومناسبة تواكب العصر الحديث. إذ تأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي. ينتج عنها قوة 165 حصان. بالإشارة إلى العزم الأقصى للدوران والذي يبلغ 240 نيوتن / متر بتأتي بناقل حركة أوتوماتيك سداسي السرعات.

لكن وبالحديث عن ذلك. تجدر الإشارة إلى أن السيارة تعتمد على منظومة الجر الأمامي. حيث تتسارع إلى ما بصل نحو 100 كيلو متر في الساعة من وضع الثبات. وذلك فقط في غضون 9.4 ثانية. فضلاً عن أن طراز ستروين يأتي استهلاكها للوقود بشكل وفير. حيث يبلغ متوسط استهلاك الوقود لها نحو 7 لترات عند قطع مسافة تقدر نحو  100 كيلو متر تقريباً

 


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: