فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة يطلق عروضه المميزة في نهاية السنة

فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة يطلق عروضه المميزة في نهاية السنة

فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة يعلن عن إطلاق عروضه المميزة والاستثنائية. حيث يقع الفندق في منطقة المطار القديم، ويقدم عروضه احتفالاً بنهاية السنة 2023.
فقد كشف فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة، الذي يقع في منطقة المطار القديم، عن عروضه. إذ جاءت عروضه في إطار سعيه وعمله الدائم؛ لتقديم خيارات مختلفة ومميزة أمام الضيوف لقضاء أفضل الأوقات. فضلا عن إتاحة الفرصة لعملائه بالاستمتاع بقضاء تجربة فريدة ضمن أجواء فندقية مليئة بالرفاهية والخدمات الراقية.

فندق حيارة ريجنسي أوريكس الدوحة

حيث يسعى الفندق في نهاية السنة ليضع بصمة مميزة له مع بداية سنة 2023. إذ يوفر الفندق مكانًا مميزًا؛ بتقديمه مجموعة من العروض الممتعة كعرض الإقامة لنهاية السنة. أيضًا يوفر فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة للعملاء إقامة هادئة ومجددة للنشاط. فضلا عن أن الفندق يقدم مجموعة من العروض على المشروبات والمأكولات في جميع مطاعم الفندق مثل ذا سيلر، وتشويسز، وحديقة النافورة. ذلك ليتمكن ضيوفه من مشاركة العائلة والأصدقاء فرحتهم في نهاية السنة. كذلك يمكن استخدام مرافق نادي أوليمبوس للياقة البدنية المجددة للنشاط والحيوية. هذا في حمام السباحة الخارجي، والساونا، وغرفة البخار، والجاكوزي وفي صالة الجيم.

اقرأ أيضا: عروض كارفور الإمارات لنهاية السنة وكود الخصم لكافة المنتجات

 

عروض المأكولات في فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة

سيقدم طهاة مطعم “ذا سيلر” الإسباني الشهير، قائمة فريدة من الطاعم. حيث تحتوي على مجموعة من المأكولات الشهية ومكونة من أربعة  أطباق، يتم تحضيرها من المكونات الطازجة والمأكولات البحرية. بذلك يمكن للضيوف تناول كل من المقبلات، والأطباق الرئيسية، وكيكة نهاية السنة بطبقاتها الثلاث من الشوكولاته. إذ تم إعدادها خصيصا للاحتفال برأس السنة 2023، ذلك في 24 و25، و31 ديسمبر وسماع موسيقى الفلامنكو الحية.
كما يوفر مطعم تشويسز عشاء نهاية السنة الذي يحتوي على مجموعة مختارة من أشهى وأطيب النكهات. هذا بدءاً من تقديم حساء الخريف، وتشكيلة واسعة ومتنوعة من الأطباق العالمية وفي مقدمتها الديك الرومي المشوي. بالإضافة إلى إعداد أنواع الحلويات المتنوعة يومي الجمعة 24 والسبت 25 ديسمبر، ذلك من الساعة 6:30 مساءً إلى 12:30 مساءً. بينما سيقدم “برنش كوزمو الاحتفالي” المتضمن أشهى الاطباق الاميركية كالديك الرومي المشوي. أيضا سيوفر طبق الأوز المشوي مع تتبيلة العسل واليقطين. فضلا عن فخد الخروف المشوي مع تتبيلة الخردل في يومي 24 و25 ديسمبر، من الساعة 12:30 ظهراً إلى 4:00 مساءً.

مذاقًا مميزًا في سكاي لاونج

أمّا الذين يبحثون عن مذاق مميز، فيسجدونه في”سكاي لاونج” حصرياً. ذلك من خلال كيك نهاية السنة التي تم إعدادها بعناية وتزيبنها بطريقة أنيقة ومميزة. كذلك تم حشوها بنكهتين مختلفتين من المانجو الممزوج بأعواد الفانيليا الطازجة، وأيضا بكريمة شوكولاته فلرونا الشهيرة. في حين ستتوفر النكهتين بنسخة خالية من مادة الغلوتين بدءاً من 19 حتى 30 ديسمير. كذلك سيتم توفير تشكيلة متنوعة من الحلويات والمأكولات للاحتفالية كالديك الرومي الذي يتم تحضيره في مطعم تشويسز. أيضا سيتم تقديم طبق فخد الخروف المشوي مع تتبيلة الخردل، وكذلك ضلع ريب آي البقري المشوي.
أمّا منتصف ليل 31 ديسمبر 2023، سيتم إطلاق ألآف البالونات الملونة على الضيوف احتفالا بالسنة 2023 الجديدة. بينما يستطيع ضيوف فندق حياة ريجنسي أوريكس الدوحة الاستمتاع بعروض المطاعم الممرزة بدءًا من حديقة النافورة وذا سيلر وصولاً إلى تشويسز.

اقرأ أيضا: حفل فندق شيراتون مول الإمارات في رأس السنة 2023