عروض كارفور الإمارات لنهاية السنة وكود الخصم لكافة المنتجات

عروض كارفور الإمارات لنهاية السنة وكود الخصم لكافة المنتجات

عروض الإمارات كارفور اليوم انطلقت بتخفيضات وخصم يصل حتى 70%. فضلا عن خصم 20 درهماً إماراتي على أقسام البقالة والموبايلات والإلكترونيات وغيرها. حيث تتوفر عروض كارفور الإمارات اليوم في إطار مهرجان تخفيضات نهاية السنة ويفضل مواطنو الإمارات التسوق من عروض وتخفيضات كارفور الإمارات. ذلك لثقتهم في السلع والمنتجات المعروضة، بالإضافة إلى العروض المستمرة التي يطرحها للمتعاملين يومية أو أسبوعية. هذا فضلا عن كود خصم كارفور الذي يمنح للعميل متعة تسوق كل ما يرغب به من المنتجات. بذلك يمكن للعميل توفير الكثير من المال، وله فرصة الاختيار من بين أكثر من مليون منتج وسلعة في المتجر. مع العلم أن جميع المنتجات لماركات وعلامات تجارية معروفة وموثوق بها.

اقرأ أيضا: قنوات يوتيوب تخفض أسعار عروضها 15 دولارًا بعد غلق شبكات ديزني

عروض كارفور الإمارات لنهاية السنة

أطلق كارفور الإمارات عروضه وخصوماته وقد نال ثقة الإماراتيين من عشاق التسوق. كما يدعم كارفور المتعاملين إمكانية استبدال أو استرجاع أي من المنتجات، إذا كانت غير مطابقة للمواصفات. أيضا يتم منحه ضمانًا للسلع المعمرة كالإلكترونيات والأجهزة الكهربائية، مع سرعة ومجانية الشحن، والدفع عند الاستلام. فيما جاءت عروض الإمارات كارفور بمجموعة من المفاجآت، وأكواد خصم على قسيمة الشراء النهائية ليتم مضاعفة قيمة التوفير. كذلك تشمل عروض الإمارات كافة الأقسام في موقع كارفور الإلكتروني كقسم الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والمنزلية. فضلا عن قسم الجوالات والتابلت وأجهزة اليد الذكية، وقسم السوبر ماركت والمخبوزات والمشروبات. بالإضافة إلى قسم الأطفال والرضع، وعروض كارفور الإمارات على منتجات الجمال والعناية بالبشرة والشعر.

تخفيضات وعروض كارفور الإمارات وأكواد الخصم الفعالة

يوفر كود خصم كارفور الإمارات كثيرًا من المال، مع تخفيضات المتجر والتي تصل على بعض المنتجات نحو 70%. فيما يمكن نسخ كود الخصم للانتقال مباشرةً إلى موقع كارفور الإمارات للبدء في التسوق عن طريقه.
فقد جاء كود خصم BN2: نحو 20 درهمًا إماراتيًا على قسيمة الشراء. هذا في حال زادت قيمة الطلبية عن 200 درهم إماراتي، بالإضافة إلى خصم نحو 70% بعد استخدام كود خصم كارفور.
أيضا كود خصم UE8: في حال كان العميل جديدا في متجر كارفور الإمارات، فسيحصل على خصم 25 درهمًا إماراتيًا على قسيمة الشراء. فضلا عن خصم 20 درهما إذا تجاوزت قيمة القسيمة الشرائية 200 درهم. هذا بعد تطبيق كود UE8 قبل الانتهاء من عملية الشراء.
كذلك توفر عرض التطبيق RZA: ويتم الحصول عليه بعد تحميل تطبيق كارفور على الجوال، وقيمته 20 درهمًا على كل طلبية.
بالإضافة إلى الشحن المجاني على كل طلبية سعرها فوق 50 درهمًا إماراتيًا مع إمكانية الدفع عند الاستلام.

عروض كارفور الإمارات على الإلكترونيات

إذ تحظى عروض الإلكترونيات باهتمام واسع من محبي التسوق الإلكتروني. وقد بات الأمر أكثر سهولة، حيث يمكن التعرف على إمكانات المنتج بالتفصيل والمقارنة بين أسعار المنتج الواحد مع أكثر من متجر. كما أطلق كارفور الإمارات خصوماته على الإلكترونيات التي تصل حتى 60% على الأجهزة.
فقد جاء عرض على نيكاي ثلاجة باب واحد، لون فضي، مع كفالة سنة واحدة. كما بلغ سعرالثلاجة نحو 497 درهمًا إماراتيًا ونؤبة تخفيض 12%.
أيضا غسالة نيكاي بحمالة علوية مع برامج متعددة، لونها أبيض وكود NWM250SP، مع ضمان لمدة سنة. أمّا عن سعر الغسالة تم تخفيضه بنسبة 19%، وبات سعره الأصلي البالغ نحو 452 درهمًا إماراتياً، ليكون 364.99 درهم إماراتي.

العروض على المحمول

حيث جاء عرض على أبل ماك بوك إير موديل 2023، ومقاس 13 بوصة، مع شريحة أبل إم 1 ووحدة معالجة مركزية ثمانية النواة. بالإضافة إلى وحدة معالجة رسومات 7 كور، وأيضا ذاكرة 8 غيغابايت رامات، 256 غيغابايت، وكود MGN63. إذ جاء سعره مخفض بنسبة خصم 14% عن سعره الأصلي البالغ 4290 درهمًا إماراتيًا. بذلك يصبح سعره من خلال كارفور الإمارات 3599 درهماً إماراتياً وتحت ضمان عام من المصنع.
أيضا جهاز آسر نوت بوك إيه إن 5 كور آي 5-9300، بذاكرة عشوائية 8 غيغابايت، 1 تيرابايت هارد درايف. فضلا عن غيغابايت بطاقة رسوميات 15 وجاء الجهاز بتخفيض نحو 500 درهم إماراتي عن سعره الأصلي وهو 3847 درهمًا إماراتيًا. بذلك يكون سعره 3347 درهمًا إماراتيًا مع كفالة عام من المصنع.
في حين تشهد عروض الإمارات كارفور اليوم إقبالاً غير مسبوق، لثقة عملائه في ضمان المنتجات والسلع المعروضة فيه.

اقرأ أيضا: عروض هواوي المميزة في الأردن وهداياها في أعياد رأس السنة 2023