حفل فندق شيراتون مول الإمارات في رأس السنة 2023

حفل فندق شيراتون مول الإمارات في رأس السنة 2023

حفل فندق شيراتون مول الإمارات في رأس السنة 2023. حيث أعلن فندق شيراتون مول الإمارات عن تحضيره للعام الجديد بإقامة حفلٍ رائع. ذلك سيكون حفل رأس السنة 2023 في شيراتون مول الإمارات على طراز فيلم ماتريكس ريزاركشنز.
هذا وسيكون جدول حفلات رأس السنة 2023 في الإمارات حافلا بالكثير من المناسبات والفعاليات. ذلك خاصة في إمارة دبي التي ستستقبل العام الجديد بجدول حفلات مميز يترقبه العالم العربي وشعب الإمارات والخليج من أجل حضور أجمل الاحتفالات. إذ يتم تنظيم الحفلات بشكل سنوي في الإمارات العربية المتحدة وفي دبي. كذلك تم تنظيم حفل فندق شيراتون مول الإمارات ليأتي في هذا العام مميزا عن الحفلات السابقة.

حفل فندق شيراتون مول الإمارات

إذ يستطيع الضيوف في الحفل من بدء العد التنازلي لبداية العام الجديد في طريقة مميزة وفريدة من نوعها. سيكون الحفل المميز في الطابق 24 من فندق شيراتون مول الإمارات. فيما ستحمل الحفلة طابع فيلم ماتريكس ريزاركشنز، وسيتم إقامتها على سطح المبنى. كما ستزدان الحفلة باللونين الأحمر والأزرق، مما سيمنح الحضور الكثير من المتعة والتسلية أثناء استقبال العام الجديد. بذلك يمكن للحضور بداية سنة 2023 الجديدة بكل نشاط وحيوية وبداية صفحة جديدة في حياتهم.
كما سيبدأ الاحتفال باليوم الأخير من عام 2023 في 31 كانون الأول من الساعة 10مساءً وحتى الساعة 1صباحًا.

اقرأ أيضا: قنوات يوتيوب تخفض أسعار عروضها 15 دولارًا بعد غلق شبكات ديزني

عروض حفل فندق شيراتون مول الإمارات

سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع بمجموعة مميزة من الباقات ابتداءً من باقة المشروبات الفاخرة. حيث تشمل الباقة المشروبات الخاصة بالفندق والمشروبات الفاخرة بأنواعها بقيمة 650 درهم إماراتي. فضلا عن باقة المشروبات الخاصة بالفندق المتضمنة للمشروبات الفوارة والمشروبات الغازية مقابل 450 درهم إماراتي.
كما سيستمر الحفل حتى بداية العد التنازلي للسنة الجديدة، وسيشمل حفل فندق شيراتون مول الإمارات العديد من العروض الحية. إذ ستتضمن عروض الرقص الحية وموسيقى الدي جيه المفعمة بالإثارة والحيوية. كذلك بمجرد أن تدق الساعة 12 في منتصف الليل سيشاهد الضيوف عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستضيء سماء دبي. في حين ستنطلق الألعاب من شاطئ الجميرا وبرج خليفة، حيث يتمتع “روف توب لاونج” بإطلالة بانورامية جذابة بزاوية 360 درجة على دبي.
فضلا عن أنه يمكن الحجز، عبر الاتصال على الرقم +971 4 377 2005. أيضا يمكن الاتصال بمطعم مطبخ بيش التركي على الرقم +971 4 377 2353.

جدول حفلات رأس السنة في دبي 2023

فقد أعلنت إمارة دبي الإماراتية عن حفلات رأس السنة 2023، والتي سيتم تنظيمها مع رأس السنة الميلادية الجديدة. كما ستستمر لأيام طويلة في مختلف الفنادق والملاهي الليلة في دبي. إذ جاءت الحفلات كما يلي:
إذ يتصدر حفل ناصيف زيتون ونجوى كرم في دبي قائمة حفلات رأس السنة في فيستيفال سيتي دبي. كما يتميز الحفل بقيمة إضافية ومفاجأة استثنائية، فستحيي نجوى كرم الحفل برفقة ناصيف زيتون.
كذلك سيتم البدء بالحفلة عند الساعة08:00 مساءً، وسعر التذاكر بدءاً من 390 درهم إماراتي.
أمّا التواصل يتم عبر الاتصال على الأرقام 4669 970 050 أو 4920 447 054.

اقرأ المزيد: عروض هواوي المميزة في الأردن وهداياها في أعياد رأس السنة 2023