حفلات رأس السنة في القاهرة 2023… تعرف على حفلات رأس السنة وأسماء الفنانين العرب المشاركين في حفلات عيدالميلاد ورأس السنة الجديدة.

حيث تقام العديد من الاحتفالات في ليلة رأس السنة في مصر بمشاركة العديد من النجوم والفنانين وذلك في حفلات القاهرة 2023. حيث سنعرض لكم من خلال مقالنا التالي جدول حفلات رأس السنة في القاهرة للسنة الميلادية الجديدة 2023 وذلك بمشاركة العديد من الفنانين مثل الفنان رامي صبري. إلى جانب حفل أحمد سعد ونيكول سابا ومحمد منير والفنان صابر الرباعي وغيرهم.

حفلات فرقة الأوبرا بمناسبة أعياد الكريسماس في القاهرة والإسكندرية

حفلات رأس السنة في القاهرة 2023

  • يقيم الفنان رامي صبري حفلته الغنائية في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 في القاهرة بفندق تيوليب جاردنز التجمع الخامس. بمشاركة الفنان والمغني الشعبي محمود الليثي. لكن هناك بعض الشروط التي تم وضعها لحضور تلك الحفلة مثل شرط الحضور باللباس الرسمي بالإضافة إلى الأعمار التي تزيد عن 18 سنة ضمن إطار منع الكحوليات والخمور.

أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر حفلة الفنان رامي صبري تترواح بين سعر 650 جنيه و1500 جنيه.

  • كذلك تتضمن حفلات رأس السنة في القاهرة 2023 أيضا نيكول سابا وذلك في يوم الخميس بتاريخ 30 ديسمبر من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. أما عن التذاكر فتباع بأسعار 300 و 500 و750 جنيه.
  • علاوةً عن الفنان محمد منير والذي سيقيم حفلته في رأس السنة في التجمع الأول Jewel Sport City في تاريخ 24 من شهر ديسمبر. أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر الحفلة فتباع بأسعار 300 و 600 و 1200 جنيه مصري.
  • كذلك ستقام في حفلات رأس السنة والكريسماس باشتراك عدد من النجوم ولا سيما الفنان وائل جسار في تاريخ 31 ديسمبر 2023.
  • بالإضافة إلى مشاركة الفنان تامر حسني في أحد الفنادق بالقاهرة بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

أسعار تذاكر حفلات رأس السنة في مصر … أماكن حفلات رأس السنة 2023 في مصر

  • أيضا ستشارك الفنانة سميرة سعيد حفلات رأس السنة بالقاهرة مع مشاركة الفنان حكيم بالإضافة إلى عبد الباسط حمودة. وذلك بأحد الفنادق الكبرى على ضفاف النيل
  • كذلك وتجدر الإشارة إلى أن الفنان صابر الرباعي سيقيم حفلته في رأس السنة على مسرح المنارة في التجمع الخامس. وذلك بتاريخ 25 من شهر ديسمبر الجاري.
  • إلى جانب مشاركة الفنان محمد عدوية في ليلة رأس السنة بأحك فنادق القاهرة التجمع الخامس شارع التسعين. كذلك مع مشاركة الفنانة يارا محمد وأحمد عامر. و الجدير بالذكر أن سعر التذكرة تباع نحو 600 جنيه مصري للفرد الواحد شاملة وجبة العشاء.

اقرأ أيضا: