يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز رابط حجز تذاكر حديقة الطيور في شجرة السلام خلال موسم الرياض 2023.. حيث إنّ حديقة الطيور في شجرة السلام خلال موسم الرياض 2023 في السعودية هي واحدة من الفعاليات التي تنظمها هيئة الترفيه في السعودية داخل منتزه شجرة السلام الرياض. كما من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أسعار تذاكر حديقة الطيور. أيضا سنتعرف على كيفية شراء وحجز تذاكر حديقة الطيور. كذلك سننشر لكم رابط حجز تذاكر حديقة الطيور عبر موقع التذاكر الخاص بموسم الرياض 2023 .

رابط حجز تذاكر حديقة الطيور في شجرة السلام

رابط حجز تذاكر حديقة الطيور في شجرة السلام

رابط حجز تذاكر حديقة الطيور في شجرة السلام 

ثم بالحديث عن كيفية دخول حديقة الطيور في شجرة السلام . . فإنّه يجب أن تكون قد قمت مسبقاً بشراء تذكرة الدخول عبر موقع تذاكر موسم الرياض 2023تكت مكس“. كما يوجد هناك العديد من لا يعرفون خطوات شراء وحجز تذاكر دخول حديقة الطيور موسم الرياض 2023 . لذلك قدّمنا لكم من موقع تجارتنا الإخباري طريقة سهلة يمكنكم من خلالها حجز تذاكر الدخول إلى حديقة الطيور في موسم الرياض بكلّ سهولة من خلال اتّباع الخطوات التالية:

  • أولاً يجب الانتقال إلى موقع ticketmx الخاص بحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023 مباشرةً من خلال الضغط “هنا“.
  • بعد ذلك يتم اختيار حديقة الطيور شجرة السلام من قائمة الفعاليات الموجودة على الموقع.
  • ثم بعدها يتمّ الضغط على زر احجز تذكرتك الآن.
  • وبعدها يجب أن يتم إدخال البريد الالكتروني وكلمة المرور بشكلٍ صحيح.
  • ثمّ الضغط على تسجيل الدخول تكت مكس.
  • بعد ذلك تحديد التاريخ والوقت المناسب من التواريخ المتاحة على الموقع للذهاب إلى حديقة الطيور في موسم الرياض 2023.
  • ومن ثمّ يتم ادخال عدد تذاكر دخول حديقة الطيور بحدٍّ أقصى خمس تذاكر، والضغط علي زر اشتر الآن.
  • نهايةً يجب إتمام عملية الشراء بتحديد طريقة الدفع وادخال البيانات المطلوبة .

كيفية الحصول على Visa Card فيزا كارد في السودان بطريقة سهلة جداً !

حديقة الطيور في موسم الرياض 2023

للراغب بحجز تذاكر حديقة الطيور في موسم الرياض 2023    إنّها وجهة جيدة جداً. حيث تعتبر حديقة الطيور في شجرة السلام موسم الرياض 2023 من الوجهات التي يقصدها الكثيرون في المملكة العربية السعودية وخصوصاً من العائلات. ومثلها مثل قرية زمان. حيث تحتوي حديقة الطيور المتواجدة داخل منتزه شجرة السلام على ما يقارب 50 طائر من مختلف الأنواع. كما من أهم ما يميز حديقة الطيور أنّه يمكن للزائر أن يقوم باللعب مع الطيور وحملها والتصوير معها. كما يتيح المعرض لزواره عيش تجربة واقعية وممتعة من خلال التفاعل واللعب مع الطيور خالية من أقفاصها دون أي قيود. ذلك برفقة مدربين متخصصين في المنطقة. كما يعد هذا معرض حديقة الطيور في موسم الرياض 2023 هو الأوّل من نوعه. ويضم عدد كبير من الأنواع النّادرة من الطيور في العالم.

سعر تذكرة دخول حديقة الطيور شجرة السلام 2023

كذلك إنّ سعر تذكرة دخول حديقة الطيور شجرة السلام في موسم الرياض 2023 تكون 30 ريال للشّخص الواحد. وإنّها صالحة لمدة 20 دقيقة فقط. كما تمتدّ فعالية حديقة الطيور من يوم بدأت الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2023. وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 20 يناير 2023.

حديقة الطيور شجرة السلام 2023

حديقة الطيور شجرة السلام 2023

بنك دخان القطري يطلق رسمياً خدمة المساعد الافتراضي راشد

شروط وأحكام دخول شجرة السلام وحجز تذاكر حديقة الطيور

يجب التنويه إلى أنّه يجب الالتزام عند حجز تذاكر حديقة الطيور بشروط وأحكام الدخول وحجز تذاكر منطقة شجرة السلام  في موسم الرياض 2023 حيث هم مايلي:

  •  أولاً ضرورة الدخول من البوابة رقم 1.
  • ثم إنّ الدخول لأقل من 3 سنوات لا يحتاج أي تذاكر.
  • كما يمنع إدخال الأكل والمشروبات للفعالية. ويجب التقيد باللوحات الإرشادية والمنظّمة للمداخل والمخارج والمواقف واتجاه السير وغيرها.
  • كذلك من المهم الإلتزام بتوجيهات رجال الأمن والمنظمين والمتطوعين، مع الإلتزام بشروط الأمن والسلامة.
  • أيضا إنّ مسؤولية الأطفال تقع على المرافقين الكبار. ويمنع اصطحاب جميع أنواع الحيوانات باستثناء الكلاب المرافقة لذوي الإحتياجات الخاصة.
  • كما يجب عدم العبث أو الإضرار بالممتلكات العامة.
  • و الإلتزام باللباس المحتشم حسب قوانين المعمول بها في المملكة.
  • أيضا يمنع التدخين بكافة أشكاله في موقع الفعالية.
  •  كما يجوز التصوير في هذه الفعالية وفق الضوابط التالية: ( عدم إلتقاط صور أو مقاطع فيديو لرجال الأمن أو المنظمين أثناء أداء عملهم. أو نشر المخالفات أو التقاط أي صورة تضر بصلحة المنظم سلباً والإساءة أو التشهير فيه جريمة يخالف عليها القانون. كذلك يجب إحترام خصوصية الآخرين عند التصوير أو رفع الصور على منصات التواصل الاجتماعي ).
  • ثمّ في حال وجود أي ملاحظة أو شكوى أو الإبلاغ عن المفقودات يجب مراجعة مكتب خدمة العملاء ويمنع التصرف الفردي.
  • أيضا إنّ مخالفة أحد التعليمات تعرضكم للمساءلة وفق الإجراءات النظامية.

تخفيضات تعاونية الشارقة على 20 ألف سلعة بخصم 50% !

نبذة عن موسم الرياض 2023

إنّ موسم الرياض 2023 هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية. كما يهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامح جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030. ولقد انطلقَ موسم الرياض للمرة الأولى في العام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر. ثمّ انطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2023 بعد توقفه عام 2023 نتيجة لجائحة فيروس كورونا. كذلك ف بلغت أيام المهرجان المحددة له عند إطلاقه في 11 أكتوبر 2019 في العاصمة الرياض 70 يوماً. ثم جرى تمديده بعد وصول عدد الزوار إلى أكثر من 7 ملايين شخص. حيث تم تمديده في مناطق: ونتر وندرلاند، والمربع، والسفاري، وصحارى الرياض إلى 18 يناير 2023، وفي منطقة الرياض بوليفارد إلى نهاية شهر مارس 2023. كما وصل عدد فعاليات المهرجان إلى أكثر من 100 فعالية، توزعت على 12 موقعا بمساحة 14 مليون متر مربع. وقد قام على تنفيذه 280 شركة سعودية. وإنّ فعالية حديقة الطيور في شجرة السلام موسم الرياض 2023 من الفعاليات الرائعة جداً لذلك سارعوا بحجز تذاكر حديقة الطيور.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,22,2023

>> اقرأ أيضاً : السيارات بدون سائق تظهر للمرة الأولى في دبي بتاريخ الشرق الأوسط