شركة المؤيد للطاقة الشمسية تقدم عروضا تمويلية، بالتعاون مع بنك البحرين الوطني لتركيب ألواح الطاقة الشمسية. إذ أطلقت شركة المؤيد عروضا تمويلية حصرية، بهدف تزويد عملاء البنك الذين يسعون إلى تبني أسلوب حياة أكثر استدامة من خلال تركيب ألواح الطاقة الشمسية في عقاراتهم. بذلك يمكنهم الإسهام بشكل إيجابي في الحفاظ على البيئة، وللتشجيع على اعتماد مصادر الطاقة المتجددة لتكون أكثر انتشارًا في المملكة البحرينية. في حين أن مبادرة شركة المؤيد للطاقة الشمسية تتوافق مع توجهات، واستراتيجية الشركة التي تهدف لإحداث نقلة وطنية نوعية على صعيد استدامة البيئة. هذا عن طريق تقديم حلول صديقة للبيئة وخيارات طاقة نظيفة وأكثر استدامة.

شركة المؤيد للطاقة الشمسية تطرح عروض تمويلية لتركيب ألواح الطاقة الشمسية

فقد عملت الشركة وبتعاونها مع بنك البحرين الوطني لطرح عروض تمويلية لتركيب ألواح الطاقة الشمسية ومدة سداد نحو 7 سنوات. حيث سيستفيد عملاء البنك الذين يرغبون بتركيب الألواح الشمسية من العروض الحصرية التي تتضمن منحهم موافقة سريعة، وبأسعار فائدة تنافسية. ذلك مع عدم احتساب الرسوم الإدارية، وأيضا الحصول على خصم 50% من رسوم التأمين. بينما تعمل  الشركة على التعاون مع البنوك الأخرى في المستقبل القريب لإطلاق مثل هذه المبادرات. كما تسعى بشكل كبير؛ لتحقيق انتشار المصادر المتجددة بصورة أوسع على مستوى المملكة. فضلا عن حرصها الدائم على توفير مصادر توليد طاقة بديلة ومستديمة ذات كفاءة وموثوقية.

اقرأ أيضا: عروض تمويل الراجحي للسيارات شانجان بسعر مميز الخطوات والشروط

سعي شركة المؤيد للطاقة الشمسية للحفاظ على بيئة نظيفة

بدوره، صرح رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤيد الدولية محمد فاروق المؤيد بسعي شركة المؤيد للطاقة الشمسية، للمساهمة بدورها في الحفاظ على البيئة. بالإضافة لخلق مجتمع أكثر وعيًا في أهمية تبني حلول وخيارات الطاقة المتجددة والمستديمة. ذلك لكون المؤيد الشركة الرائدة في مجال تصنيع ألواح الطاقة الشمسية. مما جعلها تسعى للتعاون مع بنك البحرين الوطني في المملكة بهدف تحقيق هذه المبادرة. في حين تسعى من خلالها إلى تقديم عروض حصرية ميسرة للذين يرغبون بتركيب ألواح الطاقة الشمسية من عملاء البنك. مما يؤدي إلى جعلها أكثر انتشارًا في البحرين. ولذلك قامت شركة المؤيد بتخصيص فريق عمل يركز في عمله على حدة مع كل عميل. كذلك يقدم الفريق خدمات التركيب والصيانة بحسب المعايير العالمية. وهذا من أجل نشر الوعي عن أهمية اعتماد مصادر الطاقة النظيفة وتوفيرها في متناول الجميع.

عروض تمويلية حصرية لعملاء بنك البحرين الوطني
لتركيب ألواح الطاقة الشمسية

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني صباح الزياني عن السعادة في المساهمة مع شركة المؤيد. ذلك في طرح مبادرة لإطلاق عروض تمويلية حصرية لعملاء البنك الوطني الذين يرغبون في التوجه نحو تبني أسلوب حياة أكثر استدامة. هذا عن طريق تركيب ألواح طاقة شمسية في عقاراتهم، كما يأمل البنك من خلال المبادرة في زيادة وعي العملاء وعامة الأفراد. ذلك في أهمية تبني مصادر الطاقة المتجددة وأثرها الإيجابي على البيئة. بالإضافة للسعي نحو التعاون مع المزيد من شركات القطاع الخاص المختصة بالطاقة الشمسية. ذلك لتوحيد الجهود في الحفاظ على البيئة وإثراء حياة الأجيال القادمة.
والجدير بالذكر، أن تركيب ألواح الطاقة الشمسية يساعد بصورة إيجابية في التخفيف من التأثير البيئي وتقليل البصمة الكربونية. كذلك يساعد الأفراد والشركات التي تتبنى استخدامها في الحد من مصروفاتهم على المدى الطويل. لا سيما في ذلك مصروفات الفواتير الكهربائية، وأيضا تؤدي لزيادة قيمة عقاراتهم الخاصة ف المستقبل.

اقرأ أيضا: مسلسل لعبة الحبار الكوري ينطلق بالنسخة الإماراتية في دبي 2023