أسبوع مميز من العروض والجوائز في ختام مهرجان دبي للتسوق 2023.. حيث يختتم مهرجان دبي للتسوق فعاليات دورته السابعة والعشرين يوم 30 يناير/كانون الثاني. والتي استمرت لمدّة سبعة أسابيع. كما قدّمت العديد من العروض الترويجية والترفيهية الكبرى والكثير من الجوائز المذهلة. كذلك الجائزة الكبرى لمهرجان دبي للتسوق ستتيح لفائز محظوظ ربح شقة فاخرة بغرفة نوم واحدة في مدينة جميرا ليفنج دبي. ذلك إضافةً إلى سحب مليونير «سكاي ووردز» وسحب مليونير SHARE.
كما تشهد دبي مجموعة من الفعاليات المتميزة خلال الأسبوع الختامي من المهرجان. وتتنوّع ما بين الحفلات الموسيقية الكبرى خلال نهاية الأسبوع الختامي لنجوم الغناء من بينهم راشد الماجد وجيمس بلانت. وتجربة الهولوجرام «سوّاح» التي تقدم عرضاً موسيقياً للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ. كما يمكن لرواد المهرجان الاستمتاع بتجارب حصرية للألعاب النارية وأسواق المهرجان. ذلك مع فرص الفوز بملايين الدراهم من الجوائز، وغير ذلك الكثير.

الجوائز في ختام مهرجان دبي للتسوق 2023

الجوائز في ختام مهرجان دبي للتسوق 2023

موعد نزول الدعم السكني لشهر يونيو 2023


سحوبات مهرجان دبي للتسوق في الأسبوع الختامي

حيث إنّ آخر فرصة للمتسوقين في الأسبوع الختامي لمهرجان دبي للتسوق 2023. ذلك عند إنفاق 25 درهماً فقط أو 50 درهماً أو75 درهماً لدى محطات الوقود إينوك، في مراكز«أوتو برو». أو 75 درهماً لدى «زووم» أو «أوتو برو» للمشاركة هذا العام في سحوبات «نيسان» الكبرى لغاية 29 يناير/ كانون الثاني. حيث لديكم فرصة للفوز بسيارةٍ من أحد طرازات نيسان التالية: باترول، كيكس، إكس- تيرا، إكس-تريل خلال فترة المهرجان. وعلاوةً على 200 ألف جائزة فورية، هناك 40 فائزاً يومياً لجوائز يبلغ مجموعها 4 ملايين درهم، لغاية 29 يناير.

أيضا حتى 29 يناير، يجري سحب إنفينيتي الكبير في القرية العالمية. والذي يقدّم للمحظوظين فرصة الفوز بسيارة «إنفينيتي» QX80 الفخمة الجديدة كلياً. كذلك مبلغ 100 ألف درهم نقداً يومياً. وإضافة إلى جائزة بقيمة 10 آلاف درهم. المطلوب للدخول في السحب هو إنفاق 200 درهم أو أكثر لدى محطات الوقود «إينوك» و«إيبكو» ومتاجر زووم. كذلك جميع محطات مترو دبي، وسوق الذهب، والقرية العالمية، ومراكز التسوق المختارة، والشوارع الرئيسية.

“محدش يطلع من البيت بكرة”.. تحذير عاجل بسبب طقس غدا


جوائز ختام مهرجان دبي للتسوق  2023

حيث بالحديث عن جوائز ختام مهرجان دبي للتسوق 2023. فإنّ مجموعة مراكز التسوق في دبي تقدّم العديد من الجوائز خلال المهرجان. ويجب أن تسوقوا من بين المنتجات في المراكز التجارية المختارة، لتنالوا فرصة الحصول على تذكرة والفوز بجوائز نقدية كل أسبوع تصل قيمتها الكلية إلى مليون درهم. كذلك تسوقوا في أحد مراكز المجمّعات السكنية التجارية المشاركة، كي تحصلوا على تذكرة رقمية تتيح لكم الدخول في السحوبات الأسبوعية. كما يقدم ميركاتو مول وتاون سنتر جميرا جوائز نقدية قيمتها 15 ألف درهم أسبوعياً. ويمكن لمن يتسوق بقيمة 200 درهم فأكثر المشاركة؛ وذلك حتى تاريخ 29 يناير.

تحميل تطبيق وين للمازوت الدفعة الثانية 2023 تنزيل احدث تطبيق وين للمازوت


عروض الأسبوع الختامي من مهرجان دبي للتسوّق

حيث توجد أمسيات موسيقية ممتعة بانتظار رواد المهرجان في حديقة الجاز مع أبرز عازفي موسيقى الجاز والبلوز خلال نهاية الأسبوع الأخير لمهرجان دبي للتسوق. أيضاً ستستمر الى نهاية شهر فبراير/ شباط. في قرية البوّابة في مركز دبي المالي العالمي، مجموعة متنوّعة من العروض الموسيقية. كما يقدمها أبرز الفنانين من مختلف أنحاء العالم.

أيضا بانتظار عشاق موسيقى البوب الشعبية أجمل الأوقات مع المغني الإنجليزي الشهير جيمس بلنت. والذي يحيي حفلاً موسيقياً يقدّم خلاله أغاني ألبومه «ذا ستارز بينيث ماي فيت» (2004 – 2023). ثلاثون أغنية من أجمل أغاني هذا النجم الشهير الذي يمتد إرثه الفني لأكثر من 17 عاماً. كما أطلق خلالها أنجح الأغاني مثل «يو آر بيوتيفل» و«كولد».


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

January,22,2023

>> اقرأ أيضاً: فيلم اصحاب ولا اعز يثير الجدل والانتقادات اللاذعة بعد مشاهد منى زكي الصادمة!!