تفاصيل بطاقة وورلد كاش باك الائتمانية الجديدة من ديم للتمويل وماستر كارد.. حيث أعلنت شركة ديم للتمويل وماستركارد إطلاق بطاقة اليوبيل الذهبي وورلد كاش باك الائتمانية المحدودة الإصدار. وجاءَ إصدار البطاقة احتفاءً بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الإمارات خلال الخمسين عاماً الماضية. والأهداف الطموحة التي تسعى إلى تحقيقها خلال الأعوام الخمسين القادمة.

كما سيتمّ دعم بطاقة بطاقة وورلد كاش باك الائتمانية المحدودة الإصدار بتقنية ماستركارد المبتكرة والآمنة. والتي تتميز بإمكانياتها اللاتلامسية التي تتيح للعملاء إجراء معاملات سلسة وآمنة. كما تقدّم البطاقة مجموعة واسعة من المزايا بما في ذلك ما يصل إلى 10% استرجاعاً نقدياً على مشتريات الفنادق والرحلات الجوية والترفيه. كذلك خدمات مجانية لصف السيارات وعروض خاصة على المطاعم.

تفاصيل بطاقة وورلد كاش باك الائتمانية الجديدة

تفاصيل بطاقة وورلد كاش باك الائتمانية الجديدة

أسبوع مميز من العروض والجوائز في ختام مهرجان دبي للتسوق 2023


أهمية إطلاق بطاقة وورلد كاش باك الائتمانية محدودة الإصدار

كما في معرض تعليقه على إطلاق البطاقة الجديدة، قال شيام ساشيتال، المدير المالي والرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة ديم للتمويل. أنّه يسعدنا تقديم هذه البطاقة الائتمانية المحدودة الإصدار لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة. والتي تحتفي بحدث هام  في تاريخ هذا البلد العظيم. كمة مع انطلاق مسيرة النمو والازدهار نحو الخمسين عامًا القادمة، أردنا  تكريس هذا الحدث الذي لا يُنسى للجهود الجبارة التي بذلها الآباء المؤسسة لوضع الأسس الصلبة وتمهيد الطريق لتحقيق هذا النجاح. أيضا يسرنا أن نزود عملاءنا بتطبيق رقمي سلس يوفر لهم تجربة فريدة. حيث تعد بطاقة اليوبيل الذهبي وورلد كاش الائتمانية المحدودة الإصدار، منتجاً فريداً من نوعه يلبي متطلبات السفر للعملاء. ذلك من خلال السماح لهم بكسب واسترداد المزيد من النقاط عند الانفاق لتحسين تجربة سفرهم.

المتحف القومي للحضارة المصرية المواعيد وأسعار التذاكر وطريقة الوصول


تعاون ماستر كارد مع ديم للتمويل

ثم من جهته، تحدّث جيرش ناندا، مدير منطقة الامارات وباكستان، ماستركارد، عن أنّه مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيوبيلها الذهبي. سوف تظل ماستركارد ملتزمة بجلب أفضل الابتكارات وتقنيات الدفع لسكانها. كما يعد هذا التعازن مع ديم للتمويل تأكيدا على هذا الالتزام، حيث سنوفر لحاملي البطاقات مزايا وامتيازات تنافسية مصممة لتلبية احتياجاتهم الخاصة. ويسعدنا الاحتفال بالرؤية المستقبلية لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها مع شركائنا. وحاملي البطاقات وجميع المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

تطبيق المطار لحجوزات الطيران والفنادق في السعودية طريقة تحميل التطبيق وميزاته


نبذة عن شركة ديم للتمويل

ثمّ بالحديث أيضا عن شركة ديم هي مزود للخدمات المالية الرقمية مقرها في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. كمل تقدم الشركة مجموعة واسعة من حلول التمويل بما في ذلك القروض وبطاقات الائتمان وودائع الشركات. أيضا تبرز منصة “ديم” الرقمية سهلة الاستخدام في سوق تنافسي للغاية من خلال توفير المعلومات لعملائها بمسؤولية وشفافية وبلغة قريبة إليهم. ثم للمزيد من التفاصسل، يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني من “هنا“.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,22,2023

>> اقرأ أيضاً: جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2023 في مصر – نماذج الامتحانات