فرص عمل في أمازون الإمارات .. 1500 وظيفة جديدة في أمازون الإمارات 2023.. حيث أعلنت شركة أمازون الإمارات عن توفير فرص عمل جديدة. ذلك من خلال 1500 وظيفة مباشرة وغير مباشرة ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام الجاري 2023. كما يعد هذا توسيعاً لشبكة أعمالها بالتماشي مع سياسة الاقتصاد الرّقمي في الدولة. أيضا يأتي ذلك بالتزامن مع النّمو المتزايد في مستويات الطلب والإقبال على خدمات شركة أمازون في الإمارات. كما يسهم هذا التوسع في دعم قدرة الشّركة على خدمة المتعاملين والمجتمع بصفة عامة من خلال توفير فرص عمل و وظائف تضمن تجارب أكثر ذكاء وانتظاماً وسرعةً ودقة. وفي الوقت نفسه تمضي شركة أمازون قدماً في زيادة القدرة التخزينيّة لمستودعاتها بنسبة 60%, ذلك بينما تعمل شركة أمازون على توفير فرص عمل جديدة. و إنّ كلّ ذلك يعمل على زيادة تقديم مجموعة أكثر تنوعاً من المنتجات كافة.

فرص عمل في أمازون الإمارات .. 1500 وظيفة جديدة في أمازون الإمارات

أمازون الإمارات

عروض التعاونية للتأمين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

توسع أمازون في الإمارات و توفير فرص عمل جديدة

حيث يتضمّن توسع أعمال أمازون في الإمارات افتتاح شبكة من محطات التوصيل الجديدة. ذلك بالإضافة إلى تحديث محطات حالية لتوفير تجارب أذكى وأسرع وأكثر اتساقاً للعملاء. كما تمتلك أمازون سجلاً حافلاً في الابتكار وتبني أحدث التقنيات الهادفة إلى الحفاظ على سلامة موظفيها والعمل بكفاءة وفاعلية. أيضا فإنّ توسع شركة أمازون في الإمارات يسهم في توفير مجموعة واسعة من فرص العمل. ثمّ بالتالي إتاحة مجالات تطوّر مهني جديدة للمواهب المتنوعة. كذلك فإنّ هذه الخطوات الطموحة تعكس التزام أمازون ببناء عمليات مستدامة ومسؤولة. وتضم شبكة أمازون في الإمارات حالياً مستودعين، وثماني محطات للتوصيل، وثلاثة مراكز فرز، وشبكة واسعة من شركاء خدمة التوصيل. كما بينما تمضي أمازون في تطوير وتعزيز أعمالها في الإمارات، تبقى المحافظة على صحة وسلامة موظفيها وعملائها وشركائها في مقدمة أولوياتها. حيث أدخلت الشّركة تغييرات على أكثر من 150 عملية ضمن شبكتها اللوجستية. أيضا استثمرت ما يزيد عن 11,5 مليار دولار على مستوى العالم خلال العام السّابق 2023.

مواصفات مرسيدس EQS 2023 – سعر أحدث سيارة كهربائية في العالم !

خدمات شركة أمازون في الإمارات

كما أسّست شركة أمازون في الإمارات واحدة من أكثر شبكات الأعمال والشحن تقدماً في العالم. ذلك مع آلاف البائعين في المنطقة الذين يستفيدون من خبراتها الموثوقة في التوصيل وخدمات العملاء. ثمّ باستخدام “تشحن من قبل أمازون“، فإنّه يمكن للشركات الصغيرة ورواد الأعمال إرسال منتجاتهم إلى مستودعات أمازون. أيضا بمجرد تقديم طلب شراء منتج، تتولى أمازون انتقاء الطلب وتجميعه وتوضيبه وتوصيله. ذلك فضلاً عن توفير خدمة العملاء وإدارة المرتجعات نيابة عن البائع. كما منذ إطلاق أعمالها في دولة الإمارات، لقد قدّمت الشّركة العديد من عروض الخدمات الجديدة لتعزيز تجربة عملائها. حيث توفر أمازون برايم للعملاء في الإمارات السّرعة والرّاحة في التوصيل في نفس اليوم أو اليوم التالي. كما تمنح خدمة “اشترك ووفر” العملاء إمكانية جدولة التسليم التلقائي للضروريات اليومية. فيما تقدّم “خدمات أمازون المنزلية” أكثر من 70 خدمة احترافية. ذلك حسب الطلب تضمن الراحة والأمان للعملاء في منازلهم.

فرص عمل في أمازون الإمارات .. 1500 وظيفة جديدة في أمازون الإمارات

أمازون الإمارات

الحصول على مستحقات ساند من التأمينات الاجتماعية السعودية 1444

فرص عمل حديثة في أمازون الإمارات نتيجة لتوسع مساحة وخدمات الشركة

ثمّ نهايةً بحلول آخر هذا العام 2023، سوف تصل المساحة الإجمالية لمستودعات شركة أمازون في الإمارات إلى ما يزيد على 3,7 مليون قدم مكعب. ذلك ما يعادل حوالي 40 مسبحاً أولمبياً، معزّزة بذلك قدرتها على تخزين ملايين المنتجات. كما يوفر توسع العمليات أيضاً وظائف إضافية لدى البائعين وشركاء التوصيل. أيضا تفتتح الشركة أربع محطات توصيل جديدة لزيادة المساحة الإجمالية لمحطات التوصيل لديها بنسبة 70%. ذلك بهدف تسريع عمليّات التسليم وتعزيز قدراتها للوصول إلى المزيد من العملاء. أيضا فإنّ كلّ ذلك يخلق آلاف فرص العمل الجديدة في أمازون الإمارات.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Sep,21,2023

>> اقرأ أيضاً : مصرف الإمارات المركزي يصدر إرشادات جديدة للمؤسسات المالية المرخصة 2023