تخفيضات ايكيا لليوم الوطني السعودي، حيث وصلت عروضها نحو 70% على منتجاتها. من حهة أخرى لم يبق سوى ثلاث أيام على هذا الحدث الوطني المهم في المملكة السعودية وهو الاحتفال باليوم الوطني. بذلك تتسابق كل المتاجر والمحال والمطاعم والشركات على تقديم أفضل العروض والتخفيضات في اليوم الوطني السعودي. فيما متجر ايكيا هو الأول في بيع الأثاث المنزلي والأكسسوارات المنزلية. كما أنه ليس له منافس في تقديم العروض والتخفيضات التي يطرحها. وقد تابعنا تخفيضات ايكيا لليوم الوطني فمن يرغب في إجراء تجديد على عفش منزله فما عليه إلا التوجه إلى ايكيا والاستفادة من عروضه وتخفيضاته.

تخفيضات ايكيا لليوم الوطني

فقد أطلق متجر ايكيا تخفضياته بعروض مذهلة ومميزة تصل حتى 70% على الديكورات المنزلية. بالإضافة إلى الأدوات الخاصة بالحمام والأثاث المنزلي وبأسعار جدا مناسبة لعملائه. كذلك تتميز منتجاته بالجودة العالية والأناقة، والموديلات الرائعة والعصرية، وتناسب أذواق العملاء. لذا يجب استغلال هذه الفرصة الرائعة التي تقدمها أفضل الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث. بمناسبة اليوم الوطني. إذ أن شركة ايكيا قدمت عروضها وتخفيضاتها المميزة لفترة محدودة بدءا من تخفيضات 30% وصولا إلى 70%.

اقرأ أيضا: مواصفات وسعر سيارة كيا سورينتو 2023 الجديدة كليًا مع إصدار هجين خاص بالسلسلة!

تخفيضات ايكيا لليوم الوطني على أثاث ومنتجات الحمام

الحمام من الأشياء الضرورية والمهمة في كل منزل، كما يحظى بالاهتمام الكبير من حيث للديكور والتنسيق وأيضا النظافة. لذلك من الضروري وجود أرفف تخزين؛ لترتيب مظهر الحمام، ولحفظ مواد التنظيف. كما يعكس الحمام دور هام في المظهر البيت وديكوره النهائي. وأيضًا هناك بعض العناصر لها أهمية كبيرة كوجود مناشف نظيفة وأنيقة وبألوان أنيقة، بالإضافة لبعض الأدوات البسيطة والمهمة. ةحيث يقدم متجر ايكيا كل مايتعلق بما سبق ذكره، بأقل الأسعار وضمن تخفيضات وعروض اليوم الوطني السعودي وبأجود الخامات.

تخفيضات ikea لليوم الوطني لغاية 70%

فقد أصبح بالإمكان الحصول على وحدة تخزين للحمام ولها بابين، ومرآة خارجية، لونها أبيض. في حين يكون مقاسها ‎80x14x96 سم‏، وأيضا سعرها 1245 ريال بدلاً من سعر 1795 ريال.
كذلك تخفيضات على حامل للحوض بدرجين من الخشب، ومقاسه ‎100x47x58 سم‏. كما أنه متوفر بلونين أبيض وبني، وجاء سعره 626 بدلاً من 895 ريال.
فضلا عن عرض تخفيض على وحدة تخزين مرتفعة باب واحد، ولونها أبيض، بمقاس ‎40x32x192 سم‏، بسعر 857 بدلاً من سعر 1225 ريال سعودي.
فيما يتوفر فوطة لتنشيف اليد، لونها أصفر فاتح وغامق ، ومقاسها ‎40×70 سم، بقيمة 10 ريال بدلاً من سعر 21 ريال.
أيضا عرض منشفة صغيرة الحجم بلون بني فاتح مع اللون الأبيض، ومقاس ‎30×30 سم، بقيمة 5 بدلاً من 9 ريال.
فضلا عن فوطة تنشيف اليد بلون وردي وأبيض، مقاس ‎40×70 سم، بقيمة 25 ريال بدلاً من 43 ريال سعودي.

عروض وتخفيضات أكسسورات المنزل من شركة ايكيا

حيث شمل عرض التخفيض على 3 قطع شمع معطر برائحة الفانيليا، وبمقاس 10 سم، بقيمة 25 ريال بدلاً من 45 ريال.
أيضا تخفيض على فانوس زجاجي ومن الأعلى والأسفل ومقبضه استيل باللون الأسود، بمقاس 23 سم بقيمة 25 ريال بدلاً من 43 ريال.
كذلك تخفيض على زهور صناعية لونها أحمر، بمقاس 50 سم، ويبلغ سعر الزهرة 9 ريال بدلاً 17 ريال. كما يتوفر إطار جميل للصور، بمقاس 23 سم، وقيمته 27 ريال بدلاً من 39 ريال.
بالإضافة لعرض على تابلوة لمنظر الجبل بألوان أبيض ورمادي وأزرق، وبمقاس ‎100×70 سم، بقيمة 59 بدلاً من 179 ريال.
علاوة على عرض لاصق حائط لتزين جدران غرف نوم الأطفال، وعليه رسوم أشجار وزهور وفراشات ملونة، بقيمة 10 ريال بدلاً من 32 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: الاعلان عن فرص عمل في السعودية لحملة البكالوريوس … سبتمبر 2023