أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$62,303.02
-1.5%
ETH
$4,193.01
+0.83%
LTC
$194.16
-0.93%
DASH
$202.91
-2.79%
XMR
$288.89
-0.1%
NXT
$0.02
-1.5%
ETC
$55.15
-0.52%
DOGE
$0.27
-0.07%
ZEC
$165.50
-4.75%
BTS
$0.05
+2.66%
DGB
$0.05
+2.26%
XRP
$1.11
+1.74%
BTCD
$156.51
-1.5%
PPC
$0.83
-2.38%
CRAIG
$0.01
-1.5%
XBS
$2.32
0%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$6,440.44
-1.5%
DANK
$0.02
-1.5%

بطاقة أمريكان اكسبريس في السعودية ستشمل خدمات دفع أمازون للتجارة الإلكترونية الآن

أعلنت شركة أمريكات إكسبريس عن تعاونٍ جديد مع خدمات دفع أمازون. وذلك لأجل توسيع المدفوعات الممكنة عبر الإنترنت لحاملي بطاقة أمريكان اكسبريس في السعودية. حيث ستيمكن الآن حاملي بطاقات Amex في السعودية التسوق باستخدامها على مواقع ويب التجار والموردين التي تستخدم خدمات الدفع من شركة Amazon.

خدمات دفع أمازون الجديدة لبطاقة أميركان اكسبريس في السعودية

تعتبر شركة أمريكان إكسبريس إحدى أهم الجعات العالمية المقدمة الرائدة لبطاقات الائتمان، وبطاقات الشحن للاستخدام الشخصي. كما وتستخدمها الشركات في المملكة العربية السعودية بشكلٍ واسع. فيما تأتي الصفقة الأخيرة لضمّ خدمات دفع أمازون التجارية ضمن التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمات فريدة لعملائها باستمرار.

الآن، سيستطيع حامليّ أي نوع من بطاقات أمريكان اكسبريس في المملكة من الدخول لخدمات الدفع من أمازون. وهي عبارة عن خدمة معالجة مدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتغطي خدماتها آلاف التجار عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

يمكن لحاملي بطاقات American Express الآن التسوق للحصول على مجموعة أكبر بكثير من المنتجات والخدمات التي يقدمها التجار والموردون في Amazon Payment Services. كما وتتميز خدمات دفع أمازون بمزايا متكاملة بعملية الدفع الرقمي عبر توفير بيئة آمنة لتلقي بيانات العملاء ومعالجتها. حيث أنها مسؤولة عن معاملات آلاف الشركات عبر صناعات متعددة بدءًا من الطيران إلى السفر والسياحة، وتجارة التجزئة، والتأمين، والعقارات، وغيرها الكثير. كذلك اكتيسبت الخدمات من الشركة الأمريكية مؤخرًا خبرة قوية بدعم الشركات على جميع المستويات، من الشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تتطلع إلى ترسيخ وجودها عبر الإنترنت. ووصولًا إلى المؤسسات الكبيرة التي تتطلب خدمة دفع يمكن الاعتماد عليها للتعامل مع كميات كبيرة من المعاملات بأمان .

الشراكة بين أمازون وأميركان اكسبريس

تأتي الشراكة الجديدة في الوقت الذي تستمر فيه التجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية في النمو في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع. ويتوقع الخبراء أن خدمة معالجة الدفع الجديدة من أمازون ستستمر بالنمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وذلك عبر استقطاب وتمكين الأعمال التجارية عبر الإنترنت، من خلال ما تقدمه من تجربة دفع بسيطة وموثوقة ومعقولة التكلفة. كما وأن تصميم الخدمة “Amazon Payment Services” يوفر أكبر بوابة دفع آمنة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت.

وعقبَ الإعلان عن الشراكة الجديدة، صرحَ بيتر المدير الإداري لخدمة الدفع أن الشراكة مع شركة أميركان إكسبريس ستستطيع تعزيز وتوسيع شبكة التجار عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية. خصوصًا حيث يمكن استخدام بطاقة أمريكان اكسبريس في السعودية بشكلٍ أوسع. خصوصًا مع توفير الوصول إلى خدمات القيمة المضافة التي تشتهر بها Amex. وواصل بيتر أنه من خلال هذه الشراكة، ستعمل خدمات دفع أمازون على تعزيز مهمة شركة أميركان إكسبريس لتمكين المعاملات الرقمية السلسة والسلسة بين التجار وعملائهم في المملكة.

من جهته، بينَ بريان أتيغال، الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس السعودية سعادته بالشراكة الجديدة الإستراتيجيّة مع خدمات دفع أمازون. مشيرًا إى انها ستقدم قيمة مقنعة لعملاء الشركة، وستساعد على ضمان حصول أعضاء البطاقة على المزيد من خلال العضوية. كما وأكدّ على أهمية تكامل خدمات الدفع في Amazon، والتي ستسمح للتجار في المملكة العربية السعودية الآن بقبول المدفوعات بسهولة باستخدام منتجات Amex. وبنفس الوقت سيستفيد عملاء أمريكان إكسبريس الآن من المزيد من الأماكن للتسوق باستخدام بطاقات Amex عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

التمويل الشخصي من بنك الإسكندرية 2021 – الشروط وكيفية التقديم

أخر عروض وباقات اتصالات الإمارات سبتمبر 2021-باقات اتصالات الإمارات 2021

برنامج تنمية القدرات البشرية يطلق في السعودية من ولي العهد ضمن رؤية المملكة 2030

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.