عروض السيارات بالتقسيط 466 ريال من الراجحي دون تحويل الراتب للمواطنين والمقيمين. فقد توفرت في معارض المملكة العربية السعودية عروض أحدث موديلات السيارات بالتقسيط من جميع الماركات. حيث يفضل أغلب الأشخاص شراء سيارة جديدة من أحدث الموديلات. من الجانب الآخر يفضل آخرون شراء سيارة مستعملة بسعر أقل من الجديدة. لكن قدمت العديد من البنوك والشركات في المملكة العربية السعودية حلولا مالية وتمويل لشراء سيارة للمواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة.

تمويل شراء سيارة في السعودية

فقد وفرت بعض البنوك والشركات في المملكة العربية تمويل وقروض لشراء سيارة. فيما حددت هذه البنوك والشركات شروطا للحصول على تمويل سيارة بمبلغ مالي قد يصل لأعلى سعر. أيضا يمكن الحصول على قرض سيارة والاستفادة من عروض السيارات بالتقسيط بأبسط الإجراءات ودون تحويل راتب، أو عبر تحويل راتب. إذ يمكن التقديم على طلب تمويل سيارة جديدة من أفضل البنوك والشركات داخل المملكة العربية السعودية لكن باستيفاء الشروط.

تمويل سيارات بنك الراجحي

يقدم بنك الراجحي أفضل الخدمات التمويلية، ومنها تمويل السيارات الجديدة، والسيارات المستعملة بأقل راتب، التمويل الشخصي، التمويل العقاري. فضلا عن عروض تمويل سداد المديونية، فهو من أفضل البنوك المشهورة والاقوى بتقديم المنتجات والخدمات التمويلية. فيما تتصف اغلب التمويلات بأنها تناسب جميع الأفراد من المواطنين والمواطنات السعوديين والوافدين في المملكة. كما يوفر البنك التمويل من خلال تحويل الراتب أو دون تحويل بحسب ما يناسب العميل وطلبه بإجراءات سريعة،بأقل تكاليف.

عروض سيارات بالتقسيط دون تحويل راتب

إذ توفرت عروض سيارة مستعملة مع ضمان 3 سنوات، دون تحويل راتب. بينما جاءت عروض السيارات بالقسط الشهري بمبلغ 466 ريال، وبمعدل النسبة السنوي 8.40%. ذلك من خلال فترة تأجير تصل حتى ثلاث سنوات، أيضا الدفعة الأخيرة للتملك تصل نحو 50%. فضلا عن أن تمويل شراء السيارة متاح دون كفيل في حالة وجود السجل الائتماني جيد ونظيف.

اقرأ أيضا: سيارة لكزس es 2023 مواصفاتها وسعرها في السعودية

عروض السيارات بالتقسيط بتحويل الراتب

أيضا يقدم بنك الراجحي عروض السيارات بالقسط إمكانية الحصول على تمويل شراء سيارة بتحويل الراتب الشهري إلى بنك الراجحي. بذلك يمكن للعميل الحصول على السيارة بقسط شهري يبلغ نحو 445 ريال سعودي. هذا يكون على فترة سداد تصل إلى 3 سنوات، وتبلغ الدفعة الأولى 50%. بينما دفعة التملك تبلغ أيضا 50%، بمعدل النسبة السنوي حوالي 7.89%، ويمكن الحصول على العرض التمويل بتحويل الراتب أو دون تحويل الراتب. اما عن مدة عرض السيارة بالتقسيط، فيستمر حتى نهاية شهر سبتمبر 2023، كما يمكن اختيار أحدث السيارات من الوكلاء والمعارض التابعة لبنك الراجحي في المملكة للحصول على تمويل السيارات بموافقة فورية.

كيفية تقديم طلب التمويل من الراجحي

فيما يتم تقديم طلب التمويل من بنك الراجحي والاستفادة من عروض السيارات بالتقسيط في اتباع هذه الخطوات:
– إذ يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي من هنااا.
– كما يجب تعبئة نموذج طلب الحصول على السيارة بالبيانات الشخصية للعميل.
– فضلا عن وجوب تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة.
كذلك يمكن الاتصال برقم خدمة العملاء على الرقم 8001241222 للاستعلام.
– أيضا يمكن تقديم طلب التمويل عبر تطبيق الراجحي في الهاتف المحمول، وستحصل على التمويل المناسب بعد استكمال الإجراءات بسرعة.

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض أحدث موديلات السيارات بالتقسيط،  عروض الراجحي ، تمويل سيارة من الراجحي ، سيارات بالقسط، كيفية تقديم طلب تمويل من الراجحي.

قد يهمك: سيارة تويوتا فورتشنر 2023 الجيل الجديد .. السعر والمواصفات