أورنج الأردن للاتصالات تطرح حزمة من الحلول الذكية لمستخدميها، وذلك لتثري مفهوم الحياة الذكية. التي منها زر التشغيل الذي والكاميرا الخارجية اللاسلكية، بالإضافة للمبة الذكية. وقد تبنت أورنج الأردن للاتصالات هذا المفهوم للخدمات الذكية لتمنح مشتركيها فرصة التمتع بالأمان والراحة على عائلاتهم وللتحكم عن بعد في منازلهم. كذلك تستمر أورنج بتطوير حلول الحياة الذكية التي تم تصميمها من خلال العروض المتكاملة وأيضا تحديث الأجهزة.

التزام أورنج الأردن للاتصالات بمواكبة التطورات العالمية

بذلك أفادت المدير التنفيذي للتسويق ولخدمات الزبائن في أورنج الأردن نائلة الداود أن هذه الأجهزة الجديدة جاءت في مجموعة حلول الحياة الذكية. فيما تشير هذه الحلول الذكية إلى أن الشركة ملتزمة، بتقديم كل ما هو جديد ويماشي التطورات العالمية. فضلا عن أنه يلبي متطلبات المشتركين واحتياجاتهم، وذلك بما يتوافق مع دور الشركة وهي المزوّد الرقمي المسؤول والرائد في المملكة الأردنية. أيضا قالت الداود إنه دعم الحلول المتكاملة المقدمة من شركة أورنج الأردن توافر بنية تحتية قوية. بالإضافة لوجود شبكة إنترنت سريع،

فيما أشارت الداود إلى أن منصة “الحياة الذكية”. قد أتاحت لمشتركيها إمكانية الاستفادة من شبكات أورنج والتقنيات الحديثة. هذا كله بهدف المحافظة على عائلاتهم والممتلكات ولأجل التحكم في استهلاك الطاقة.

اقرأ أيضا:

معدلات القبول بالجامعات الأردنية 2023 …الحدود الدنيا للقبول في جامعات الأردن

حزمة الحياة الذكية

فيما تتضمن حزمة “الحياة الذكية” أنظمة للإنذار الإلكتروني للأبواب وللنوافذ، وأيضا كاميرات منزلية داخلية. فضلا عن القابس الذكي الذي يسمح لمستخدميه إمكانية الترشيد في استهلاك الطاقة والتحكم عن بُعد بها.

بالإضافة لذلك توفر الشركة زر الطوارئ اللاسلكي من أجل حماية الأطفال وكبار السن. إذ يتصل زر الطوارئ في تطبيق الحياة الذكية، الذي بدوره يقوم بإبلاغ المستخدم بحالة الطوارئ. ذلك عند الضغط عليه، حيث إنه يبقى متصل بشكل دائم، بالإضافة لوزنه الخفيف، ويمكن ارتداؤه بكل سهولة.

تقنية عمل الكاميرا الخارجية

من جانب آخر، تعمل الكاميرا الخارجية من أورنج الأردن للاتصالات على إتاحة إمكانية حماية الأفراد والمنزل. ذلك لأنها تقدم خدمة مراقبة المساحات الخارجية، وبخاصة مراقبة المداخل والمخارج. هذا عن طريق تطبيق الحياة الذكية. فيما يمكّن المستخدمين زر التشغيل الذكي الذي يتم شبكة مع أزرار الحائط المخصصة للإنارة من التحكم فيها عن بُعد من خلال التطبيق. كذلك ينطبق على اللمبة الذكية التي تعمل في نظام المستشعر، ويتم التحكم بها وتشغيلها وتغيير لونها عن بُعد. فيما يؤدي ذلك لترشيد استهلاك الطاقة وحمايةً الأطفال.

الاشتراك في الخدمات

كما يمكن الحصول على أي من هذه الخدمات من خلال اشتراك الفايبر، أي إنترنت الألياف الضوئية. هذا عبر دفعات شهرية معقولة ومقسّطة. أيضا يمكن شراء واختيار أي من الأجهزة بشكل منفصل والتحكم فيها عن طريق تطبيق الحياة الذكية.

شركة أورنج الأردن للاتصالات

الجدير بالذكر، أن أورنج الأردن للاتصالات تمثل الشركة الرائدة في الأردن، كمزود لباقة من خدمات الاتصالات. ومن هذه الخدمات الاتصال الثابت، والجوال، والبيانات، والإنترنت، لتوفير متطلبات قاعدة زبائنها المتزايدة، إذ تصل نحو 3.2مليون شخص في أنحاء المملكة. كذلك لَدَى Orange في المملكة ما يزيد عن 1600 موظف، فضلا عن شركاء يبذلون جهودهم لقيادة الشركة لأعلى مستويات التميز. من جهة أخرى، باتت شركات الاتصال الثابت والجوال والإنترنت في عام 2007 تحت مظلة شركة واحدة بالعلامة التجارية Orange. فيما توفر الشركة أفضل الحلول الرقمية والشبكات لخدمة زبائن متميزة عبر فرق أورنج الأردن المميزة بخبرتها. بذلك باتت المزود الرقمي الرائد في الأردن، نتيجة استثماراتها الضخمة في الخدمات والبنى التحتية. علاوة على ذلك تواصل الشركة مسيرتها في تقديم أحدث التقنيات في المملكة الأردنية.

اقرأ أيضا:

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 49 والأخيرة كاملة مترجمة