سماعات OnePlus  اللاسلكية الجديدة بمواصفات منافسة لسماعات سامسونغ وآبل

أصدرت OnePlus  سماعتها اللاسلكية الصغيرة الجديدة والتي قد تم إحداثها وتطويرها لتحمل مواصفات قياسية متطورة تنافس بها كل من سماعات سامسونغ وآبل. ومن هذا السياق. يتطلع الكثير لمعرفة تلك الصفات التي تميز بها سماعات OnePlus   اللاسلكية الجديدة.

سامسونغ تطلق سماعات غلاكسي بدز2 الحاجبة للضوضاء الخارجية ومقاومة للماء

سماعات OnePlus

مواصفات سماعات OnePlus اللاسلكية الجديدة

 

ولتكون سماعة OnePlus   اللاسلكية الجديدة منافسة لسماعات سامسونغ وآبل. لا بد من أن تكون تحمل العديد من الصفات المميزة والخارقة. حيث تمتلك سماعات    OnePlus   تصميماً يجعل من استخدامها مريح وآمن لآذان المستخدمين. فضلاً عن أن التصميم الخارجي لها محدث بهيكل مقاوم للرطوبة والغبار.

كما ويميز سماعات OnePlus   الجديدة أنها مجهزة بتقنيات حديثة قادرة على عزل الضوضاء الخارجية إلى جانب الأصوات التي تتراوح تردداتها ما بين 15 إلى 40 ديسيبل. وهذا ما سيوفر للمستخدم تجربة بغاية الاستمتاع.

كما وتجدر الإشارة أيضا أن السماعات تعمل على تقنيات Dolby Atmos  وLHDC التي تعمل على توزيع الأصوات بشكل ممتاز. وهذا ما سيجعل من الأصوات تصل إلى أذن المستخدم بجودة عالية.

كذلك وتملك خاصية Zen Air  التي تقوم على إصدار أصواتاً خاصة وفريدة من نوعها. تمنح المستخدم تجربة من الوصول إلى حالة الاسترخاء وتخفض معدلات التوتر لديه.

الشركة الصينية OnePlus تحدد يوم 14 أبريل لإطلاق ساعتها الذكية بإمكانات الهاتف

ميزات إضافية في سماعات OnePlus اللاسلكية

كما وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن OnePlus   قد زودت كل سماعة صغيرة من هذه السماعات بثلاثة مايكروفونات صغيرة تعمل بأداء عالي لإيصال الصوت بدقة عالية حتى أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.

والجدير بالذكر أن سماعات OnePlus   تعمل على البطارية. حيث أن OnePlus   قد زودتها ببطاريات داخلية تعمل مع تقنية الشحن السريع Warp Charge

وما يميز سماعات وان بلس أيضاً إمكانية التحكم بها عن طريق تطبيق خاف بالهواتف والأجهزة المحمولة. فضلاً عن إمكانية التحكم بالمكالمات أو الموسيقى عن طريق اللمس. وذلك من خلال الهيكل الخارجي الموجود في السماعات الذي يضم أزرار لمسية تمكن من التحكم بكل ذلك.

وان بلس one plus وأوبو oppo تندمجان رسمياً بهدف تشارك الموارد وتطوير منتجات أفضل

هاتف وان بلس الجديد

كما وتجدر الإشارة أيضا. أن شركة وان بلس تستعد لإصدار هاتفاً جديداً لتضمه إلى سلسلة هواتفها الذكية. حيث وبحسب المصادر أن هاتف وان بلس الجديد سيكون مزوداً بمستشعر كاميرا غير مسبوق في عالم الهواتف. فضلاً عن ميزاته الأخرى القياسية التي تميزه عن سائر الهواتف الذكية الأخرى وبسعر اقتصادي ومنافس بقوة. سيتم الإعلان عن باقي التفاصيل الأخرى خلال الأيام القادمة.


اقرأ أيضا : هاتف OnePlus Nord CE الداعم لشبكات الجيل الخامس رسمياً في الأسواق العالمية