بسعر التكلفة عروض العثيم الأسبوعية حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أحدث عروض أسواق العثيم في السعودية حتى نفاذ الكميات، عروض العثيم اليومية، عروض العثيم الأسبوعية،  عروض العثيم الشهرية،  عروض العثيم الطازج،  عروض العثيم الجملة، عروض العثيم الإلكترونية، عروض العثيم اليوم، تخفيضات العثيم،  خصومات  العثيم،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

بسعر التكلفة عروض العثيم الأسبوعية في السعودية حتى نفاذ الكميات. فقد أعلنت أسواق العثيم في السعودية عن أحدث عروضها الأسبوعية وحتى نفاذ الكميات في كافة فروعها بالمملكة.
فيما تعد أسواق عبدالله العثيم أكبر هايبر ماركت للبيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط. فيما تحتوي أسواق العثيم مختلف أنواع السلع والمنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية و الإلكترونية. ودائما ما تطرح العثيم عروضها المميزة على كافة أنواع المأكولات، وخصومات على أسعار الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وغير ذلك من السلع. أما عن أحدث الخصومات جاءت تحت شعار بسعر التكلفة في عروض العثيم لهذا الأسبوع، ويمكن من شراء المنتجات من خلال Al othaim online أيضا.

بسعر التكلفة عروض العثيم الأسبوعية السعودية

ققد أعلنت أسواق العثيم عن أحدث عروض تحت شعار بسعر التكلفة في كافة فروعها بالمملكة. حيث تضمنت العروض خصم خاص على سعر زود دونات الشوكولا 2 بار، وعرض آخر على سعر عصير نادك بالبرتقال.
فضلا عن خصومات على زود كرواسون الجبنة البيضاء وعلى أسعار كريمة دانا للطبخ. بالإضافة إلى عروض أخرى على أسعار شبيخة القشطة الطازجة من نادك Nadac، وخصم على سعر بلح الشام.

بسعر التكلفة عروض العثيم ماركت الأسبوعية حتى نفاذ الكميات

أيضا وفرت العثيم عروض خاصة على أسعار أنواع الخضروات والفواكه الطازجة المحلية والمستوردة كافة. فقد شملت خصم خاص على سعر الباذنجان الأسود الرومي الوسط، وتخفيض على سعر الجزر البلدي. كذلك عروض على أسعار الثوم الشبك وطماطم المحمي، وخصومات على أسعار الشمندر الأحمر والفلفل الحار الأخضر.
كما تضمنت العروض خصومات على أسعار الفواكه المختلفة، كخصم على سعر برتقال العصير. أيضا خصم على سعر علبة الخوخ السكري، وعلى التفاح الأخضر، مع خصومات على أسعار القرع العسلي، والطماطم الشيري للسلطات.

اقرأ أيضا: آلية المشاركة في مزاد اللوحات المميزة الإلكتروني في السعودية عبر منصة ابشر

خصومات العثيم الأسبوعية 50% لفترة محدودة

إذ شملت عروض العثيم الأسبوعية 340 جرام خصم زبدة الفول السوداني وزن 340 جرام، بسعر 4.75 ريال سعودي.
أيضا خصم على عسل فيكتو الطبيعي وزن 500 جرام، بسعر 8.95 ريال سعودي.
كذلك تخفيض 50% على سعر بسكويت ويفر فيكتو شوكولا 24 * 30 جرام، بسعر 8.95 ريال سعودي.
فضلا عن خصم على سعر الأرز وزن 10 كيلوجرام سيلا بسمتي، بسعر 52.95 ريال سعودي.
كما جاءت عروض العثيم لتشمل المعكرونة الخليجية سباغيتي وزن 400 جرام عدد 3 حبات، بسعر 7.50 ريال سعودي.
علاوة على خصومات العثيم على الهيل الهندي الأخضر نوع فيكتو وزن 500 جرام، بسعر 72.95 ريال سعودي.
في حين شملت تنزيلات العثيم زيت الزيتون يورو قولد بكر، وزن 500 مل، بسعر 13.50 ريال سعودي.

تخفيضات العثيم اليومية

كذلك هناك تخفيضات يومية في أسواق العثيم وتضمنت خصم على سعر معمول هالي بالتمر 24 * 40 جرام، بسعر 9.95 ريال سعودي.
أيضا عروض العثيم اليومية على الفول المدمس هالي 400 جرام، بسعر 1.75 ريال سعودي.
علاوة على تخفيضات العثيم اليومية على حلاوة البقر هالي وزن 800 جرام، بسعر 12.95 ريال سعودي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أحدث عروض أسواق العثيم في السعودية حتى نفاذ الكميات، عروض العثيم اليومية، عروض العثيم الأسبوعية،  عروض العثيم الشهرية،  عروض العثيم الطازج،  عروض العثيم الجملة، عروض العثيم الإلكترونية، عروض العثيم اليوم، تخفيضات العثيم،  خصومات  العثيم.

قد يهمك: السعودية ترفع تعليق السفر إلى تركيا وأسعار تذاكر السفر من السعودية إلى تركيا