يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أحدث عروض بنده، أقوى عروض بنده السعودية الصيفية، عروض بنده الصيفية، تخفيضات بنده اليومية، عروض بنده اليومية، عروض بنده الأسبوعية،  عروض بنده الشهرية، خصومات بنده، فروع بنده في السعودية، موقع بنده اون لاين، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

عروض بنده السعودية الصيفية في شهر مايو 2023 حتى نفاذ الكميات. إذ أطلقت بنده السعودية أحدث عروضها الصيفية للشهر الجاري آيار على جميع المنتجات لديها. كما وفرت مجموعة بنده لكل عملائها القدامى والجدد أقوى عروض استثنائية بكافة فروعها المنتشرة في مدن المملكة العربية السعودية حتى نفاذ الكميات. في حين تشمل عروض بنده الصيفية خصومات خاصة في كافة أقسام الماركت Panda market على منتجات الصيف، لتنافس بها أسعار السوق. فضلا عن توفر أجود أنواع السلع عبر فروع، فيما يمكن التسوق اون لاين من موقع بنده Panda online.

عروض بنده السعودية الصيفية

حيث أعلنت بنده في المملكة السعودية عن أقوى عروض الصيفية في خصومات خاصة وأسعار مميزة. ذلك فقط في فروع بنده ماركت المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية، ومن هذه العروض خصومات خاصة على سعر الحليب قليل الدسم وكامل الدسم من أرلا. بالإضافة إلى خصومات وتخفيضات على أسعار عبوات حليب نيدو المدعم بالألياف، وعروض على الحليب المجفف المدعوم من أنكور بلس. أيضا تنزيلات على أسعار حليب ندى طويل الأجل، وخصم على سعر الحليب طويل الأجل من صافيو. في حين شملت العروض خصومات على أسعار الحبنة شرائح من نادك، والجبنة المربعات بالقشطة كذلك من نادك.

اقرأ أيضا: خطة لإنقاذ عملة LUNA الرقمية من مؤسسيها .. تعرف عليها

تخفضيات خاصة عروض بنده في السعودية الصيفية

كما قدمت بنده مجموعة مميزة من التخفيضات الحصرية فقط في فروع بنده ماركت Panda market بالمملكة. ومن هذه التخفيضات: خصم خاص على أسعار الجبنة الكريمية القابلة للدهن من Nadac. كذلك عروض على أسعار جبنة فيتا من نادك، وعروض على سعر زبدة نادك المملحة وغير مملحة. فضلا عن الخصومات الكبيرة والحصرية على أسعار العبوات العائلية من حليب نادك كامل الدسم وقليل الدسم. بالإضافة إلى خصومات على أسعار الزبادي السادة اليوناني من نادك Nadac.

عروض حصرية من بنده

أيضا قدمت بنده عروض حصرية في كافة أقسام بنده ماركت بالسعودية، ومنها عرض خاص على شرائح الجبنة الشيدر قليلة وكاملة الدسم ماركة البقرة الضاحكة. فضلا عن تخفيضات حصرية على أسعار الجبنة الكريمية من أبوالولد، والجبنة المربعات من كيري بالحجمين الكبير والوسط. علاوة على خصم نصف السعر على برتقال للعصير مصري، بسعر الكيلو 1.75 ريال.
كذلك عرض على 3 عبوات معجون رنا، 8 حبات ×  135 جرام، بسعر  17.25 ريال.
كذلك تخفيض على عبوة كاتشب طماطم ضاغطة من هاينز، وزن 910 جرام، سعر 11.95 ريال. في حين شملت العروض كرتونة مياه أكوافينا 30 قطعة، حجم 330 مل، بسعر 14.95 ريال. أيضا تخفيض على سعر عسل نحل طبيعي 500 جرام، بنحو 22.95 ريال. إذ بلغ سعر أرز مزة بسمتي أبو كاس 5 كيلو، 29.95 ريال سعودي.

خصومات بنده اليوم

فيما وفرت بنده مجموعة مميزة من عروضها اليومية لاول مرة تسوق واغتنم الفرصة قبل نفاذ الكميات، ومنها:
تنزيلات بنده الشهرية على بلسم دابر فاتيكا 400 مل، بسعر 8.95 ريال سعودي.
بينما جاءت تخفيضات بنده الأسبوعية غبى زيت للشعر صانسيلك، حجم 250 جرام، سعره 10.95 ريال سعودي.
في حين جاءت عروض بنده الشهرية على كريم للشعر سامسونج، حجم 275 مل، سعره 12.95 ريال سعودي.
علاوة على خصومات بنده اليوم على رذاذ الشعر صانسيلك، حجم 160 مل، بسعر 16.95 ريال سعودي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أحدث عروض بنده، أقوى عروض بنده السعودية الصيفية، عروض بنده الصيفية، تخفيضات بنده اليومية، عروض بنده اليومية، عروض بنده الأسبوعية،  عروض بنده الشهرية، خصومات بنده، فروع بنده في السعودية، موقع بنده اون لاين.

قد يهمك: عرض البريمو اليوم من كازيون..شاشات وأدوات منزلية بخصومات هائلة