عروض أسعار الفنادق في الإمارات العربية المتحدة … تعرف على أسعار الليلة الواحد في أبرز فنادق الإمارات

عروض أسعار أبرز الفنادق في الإمارات العربية المتحدة. حيث يبحث الكثير من الناس ويتطلع لمعرفة أسعار الفنادق في الإمارات المتنوعة. إذ وإجابةً لذلك السؤال سنعرض لكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أسعار أبرز الفنادق وأهمها في الإمارات العربية المتحدة وذلك بشكل تفصيلي مع لمحة صغيرة عن كل فندق ومكانه وسعر الغرفة هناك ليوم واحد. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: وظائف وشواغر في الإمارات … فرص عمل في الإمارات براتب 6 آلاف درهم

عروض أسعار الفنادق في الإمارات

حيث تتنوع الفنادق في الإمارات ما بين الراقي والفخم الذي ينتمي إلى فئة الخمس نجوم. وما بين الفنادق التي تتناسب مع أصحاب الدخل المتوسط. لذلك الأمر تابعوا معنا أهم تلك الفنادق وعروض أسعار كل فندق.

  • فندق فيرساتشي دبي

والذي يعتبر أحد أهم الفنادق في دبي والذي يبعد عن مطار دبي الدولي نحو 15 دقيقة تقريباً. إذ يتمتع بموقع استراتيجي مهم يطل على أفخم المناطق ويمنح الزوار إطلالة ساحرة على شواطئ خور دبي. حيث وبشكل تقريبي يجدر القول أن سعر الليلة الواحد في هذا الفندق الفخم صاحب التصميم الرائع والكلاسيكي الإيطالي يبدأ نحو 1485 درهم إماراتي

  • فندق بولغري دبي

كما وتتنوع فنادق دبي الفخمة والرائعة لتشمل فندق بولغري دبي الذي يقع في جزيرة خليج الجميرا. إذ يجدر القول أن الفندق يتمتع بكل وسائل الراحة إضافة إلى الخدمات الممتازة والرائعة التي يقدمها للعملاء ناهيك عن المطاعم المميزة التي يضمها مثل مطعم نادي اليخوت. إذ أن سعر الليلة الواحدة في فندق بولغري دبي تبدأ من 6500 درهم إماراتي.

  • فندق وارنر أبو ظبي

أما بالنسبة إلى الأشخاص أصحاب الدخل المتوسط والذين يبحثون عن فنادق مميزة تقدم خدمات رائعة وبسعر يتناسب مع دخلهم. فسيكون فندق وارنر أبو ظبي الأنسب لهم. إذ يقع في جزيرة باس في العاصمة أبو ظبي. والذي يعد الأول على مستوى العلامة وارنر براذرز العالمية. حيث يجدر القول أن سعر اللية الواحد في هذا الفندق المميز يبدأ نحو 760 درهم إماراتي.

  • فندق آرماني دبي

يأتي هذا الفندق بدرجة عالية من التميز إذ يقع داخل برج خليفة في دبي. كما ويتميز بأجواء رائعة ومليئة بالرفاهية المميزة والفاخرة. ويملك العديد من النشاطات مثل الصالة الرياضة والمطاعم المميزة  التي تقدم أشهى الأطباق وغيرها من الخدمات التي يمكن أن تهم العميل. أما بالنسبة إلى الأسعار فتبدأ عروض أسعار فندق آراماني في الإمارات بمدينة دبي نحو 2600 درهم إماراتي لليلة الواحدة


 اقرأ أيضا: