عروض شركات التأمين السعودية بمناسبة اليوم الوطني 91، حيث أطلقت شركات التأمين في السعودية أفضل التخفيضات والعروض بمناسبة هذا اليوم. وقد سبق وأعلنت المملكة العربية السعودية عن إجازة اليوم الوطني التي تصادف يوم الخميس 23 سبتمبر 2023. كما تحتفل المملكة باليوم الوطني 91 تحت شعار (هي لنا دار). في حين تسابقت الشركات والمتاجر والمحال والمطاعم في إطلاق أفضل التخفيضات والعروض بمناسبة هذا اليوم. فيما جاءت عروض شركات التأمين السعودية من ضمن العروض والتخفيضات المطروحة في السعودية. فقد رصد موقع تجارتنا نيوز عروض شركات التأمين وأوردناها في مقالتنا هذه تابعوها لتتعرفوا على معلومات أكثر.

شركات التأمين في المملكة العربية السعودية

حيث أطلقت العديد من شركات التأمين العروض والتخفيضات المميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91. في حين تعمل هذه العروض على زيادة إقبال الأشخاص على الاستفادة من تلك العروض والتخفيضات على السلع والخدمات كافة في منافسة كبيرة بين شركات التأمين. فيما انضمت إلى عروض اليوم الوطني عدة شركات منها موقع تأميني الرسمي للسيارات. أيضا شركة الدرع العربي لتأمين المركبات السعودية، وشركة اتحاد الخليج لتأمين المركبات في السعودية.

اقرأ أيضا: تخفيضات ايكيا لليوم الوطني السعودي 2023 لغاية 70% على الأثاث المنزلي والديكورات

عروض شركات التأمين السعودية بمناسبة اليوم الوطني 91

فقد قدمت شركة اتحاد الخليج لتأمين المركبات في المملكة العربية السعودية نظام تأمين جديد للسيارات. حيث يكون هذا النظام إلزامي، وتصل قيمة الخصم فيه نحو 10%، أو نظام تأمين شامل للسيارات، ويصل الخصم فيه إلى 20%.
أيضا قدمت مجموعة التعاونية للتأمين على المركبات خصم 25% على تأمين المركبات في المملكة بمناسبة اليوم الوطني. كما سيشمل الخصم أنواع التأمين جميعها من التأمين الشامل، وأيضا سند للتأمين ضد الغير، بالإضافة لسند بلس. أيضا تتضمن عروض التعاونية خصومات حتى 20% على تأمين المساكن. إضافة لعروض وخصم 15% على تأمين أخطاء المهن الطبية، وخصم بنسبة 10% على تأمين السفر . فضلا عن خصم بنسبة 10% على برنامج عائلتي للتأمين الطبي.
الجدير بالذكر، أن العروض ستكون متاحة لطالبي التأمين في حال شرائهم من قنوات البيع بالتعاونية جميعها. حيث تضم الفروع والمتجر الإلكتروني وأيضا المبيعات الهاتفية، وهذا في الفترة ما بين 19 سبتمبر حتى 30 سبتمبر. كذلك يمكن لهم الدفع عن طريق استخدام قنوات الدفع الرقمية المعتمدة لدى المجموعة التعاونية للتأمين.

عروض مجموعة تكافل الراجحي للتأمين لليوم الوطني 91

أيضا أطلقت مجموعة تكافل الراجحي للتأمين على المركبات السعودية عروضها من شركة تكافل الراجحي للتأمين على السيارات. ذلك في خصومات وتخفيضات تصل نسبتها إلى 9% من القيمة الإجمالية لقيمة تأمين أنواع السيارات المختلفة. فضلا عن ذلك فقد انضمت لعروض شركات التأمين كل من شركة الإنماء طوكيو مارتن للتأمين على المركبات. أيضا مجموعة الصقر لتأمين المركبات، وشركة ولاء السعودية لتأمين المركبات. بالإضافة لعروض وخصومات مجموعة إكسا للتأمين على المركبات، وتخفيضات وعروض ملاذ للتأمين. علاوة عن عروض شركة بروج للتأمين التعاوني، في حين يمكن الاطلاع على معلومات أكثر من عروضها عبر مواقعها الإلكترونية. بذلك نكون قد أوردنا عروض شركات التأمين السعودية بمناسبة اليوم الوطني 91.

اقرأ أيضا: الاعلان عن فرص عمل في السعودية لحملة البكالوريوس … سبتمبر 2023