عروض تقسيط تويوتا كورولا gli 2023 بدفعة 333 ريال شهريًا

عروض تقسيط تويوتا كورولا gli 2023 بدفعة 333 ريال شهريًا

عروض تقسيط تويوتا كورولا GLI 2023 في عروض شهر ديسمبر 2023. فغالبا ما تزداد عروض التقسيط في أخر كل سنة على السيارات الحديثة. حيث جاء من ضمن هذه العروض عروض تقسيط تويوتا كورولا gli 2023 التي تعد إحدى أكثر السيارات في السعودية والعالم. فقد جاءت السيارة بمزايا وتقنيات وبمواصفات حصرية للسيارات العادية بمحركها العادي الذي يعمل بالبنزين. كذلك بمواصفات مميزة للسيارات الهجين التي يعمل محركها بالكهرباء وبالبنزين معًا مثل سيارة تويوتا كورولا gli الحديثة. إذ يمكن شراء سيارة تويوتا كورولا بالتقسيط من خلال عروض الشركات أو الحصول على تمويل التقسيط من البنوك في المملكة السعودية.

عروض تقسيط تويوتا كورولا 2023 في السعودية

حيث يمكن الحصول على عروض تقسيط السيارات الجديدة من شركة عبداللطيف جميل. كما يمكن الاستفادة من عروض بيع السيارات الأخرى ومن معارض البيع والبنوك التي تمنح تمويل السيارات الجديدة. فقد تم تخصيص 40 % من سعر سيارة تويوتا كورولا gli 2023 في التمويل للسداد كدفعة مؤخرة. وكذلك بقسط سداد شهري يبلغ 333 ريال فأكثر حيث يتم سداد المبلغ المتبقي كدفعة مقدمة.

مواصفات سيارة تويوتا كورولا gli

يتوفر سيارتين من تويوتا كورولا gli العادية تعمل بمحرك بنزين عادي وهي كورولا جي ال اي إم ار بمحرك 1.5 لتر. أمّا الثانية وهي تويوتا كورولا gli الهايبرد HEV التي تعمل بمحرك سعة 1.8 لتر. كما تتمتع كل من السيارتين بمزايا خاصة سواء في معدل استهلاك الوقود أو حتى في كفاءة القيادة على الطريق.

مواصفات سيارة كورولا gli إم آر:

إذ جاءت سيارة MR من تويوتا كورولا gli بمحرك عادي مزودة بثلاث اسطوانات. كما تبلغ القوة القصوى في سيارة تويوتا كورولا gli إم آر 119 حصانا عند 6500-6600  دورة في الدقيقة. كذلك يصل عزم السيارة الأقصى حتى 148 نيوتن في المتر عند  4600- 5000 دورة في الدقيقة الواحدة فضلا عن ناقل حركة تتابعي متغير CVT. بالإضافة لذلك تم تزويد ناقل الحركة بخاصية التحكم اليدوي بعشرة سرعات ويبلغ معدل استهلاك الوقود فيها حتى 19.3 كم/ لتر.

اقرأ أيضا: عروض هواوي المميزة في الأردن وهداياها في أعياد رأس السنة 2023

مواصفات كورولا gli الهايبرد

في حين جاءت نسخة سيارة الهايبرد من تويوتا كورولا 2023 بمحرك هجين له بأقصى قوة حصانية. إذ تصل القوة إلى121 حصان عند 5,200 دورة في الدقيقة فيما يصل العزم الأقصى للهايبرد إلى 142 نيوتن في المتر عند  3,600 دورة في الدقيقة. بالإضافة إلى ناقل حركة تتابعي متغير E-CVT ومعدل استهلاك الوقود في هذه النسخة من السيارة إلى 27.6 كم/ لتر.

عروض تقسيط تويوتا كورولا gli 2023 وسعر السيارة

حيث يبدأ سعر سيارة تويوتا كورولا 2023 gli عند 90 ألف ريال، ويشمل السعر الضريبة المضافة. كما يصل سعر كورولا gli 2023 هايبرد نحو 100 ألف ريال، ويشمل قيمة الضريبة عند الشراء النقدي. ذلك من وكيل سيارات تويوتا في السعودية شركة عبداللطيف جميل.
أيضا تعاون البنك الأهلي السعودي مع شركات لتقسيط السيارات وتضم هذه الشركات منها معارض لبيع السيارات الجديدة، وتمتاز عروض تقسيط تويوتا كورولا بعدة مميزات منها:
إن قيمة الأقساط الشهرية ميسرة في حال تحويل الراتب أو في حال لم يتم التحويل الراتب. وقد بلغت القيمة للرواتب المحولة للبنوك السعودية الأخرى نحو ألف ريال سعودي. فيما تكون الرواتب التي يتم الموافقة على التحويل إلى البنك الأهلي قيمة القسط فيها نحو 881 ريال سعودي في الشهر الواحد. من جانب أخر، تصدرت سيارة تويوتا كورولا قائمة السيارات الأكثر مبيعا في المملكة السعودية.

اقرأ أيضا: قنوات يوتيوب تخفض أسعار عروضها 15 دولارًا بعد غلق شبكات ديزني