يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز كيفية الحصول على Visa Card فيزا كارد في السودان بطريقة سهلة جداً !.. حيث أعلنت شركة ليرات للصرافة حديثاً عن توفيرها بطاقات فيزا في السودان “Visa Card”. ذلك من دون وجود أو فتح أي حساب بنكيّ!. بذلك تكون شركة ليرات العالميّة هي أول شركة صرافة توفر ميزة فيزا كارد في السودان بطريقة سلسة ومريحة. أيضا إنّها تحمل فوائد ومميزات كبيرة تسهّل عليك عمليّات الشراء من الإنترنت. كذلك فإنّ تكلفة إصدارها رمزية للغاية. ويوجد العديد من الخدمات الهامّة الأخرى التي سنتحدّث عنها من خلال مساعدتك بخطوات الحصول على فيزا كارد في السودان “Visa Card in Sudan”.

كيفية الحصول على Visa card في السودان

كيفية الحصول على Visa card في السودان

طريقة امتلاك فيزا كارد في السودان

من خلال شركة ليرات يمكنك الآن الحصول على بطاقة فيزا في السودان بأسهل طريقة يمكنك تنفيذها. حيث توفر لك ليرات فرصة الحصول على الفيزا كارد عن طريق التواصل مع خدمة العملاء وتنفيذ الخطوات التالية :

  • أولاً يجب التوجّه إلى خدمة العملاء الخاصة بشركة ليرات والتواصل معهم عن طريق الرابط التالي “هنا“. أو من خلال الأرقام التالية : 00963998028801 – 00905528666635.
  • بعد ذلك يجب أن تكتب اسمك الثلاثي بشكلٍ واضح باللغة العربية والإنجليزية، المراد وضعه على البطاقة، مع اختيار بلدك وهو السودان.
  • ثم بعدها يجب كتابة الايميل الخاص بك، وأي معلومات إضافية قد تطلب منك. ذلك لزيادة مستوى أمان الفيزا كارد الخاصة بك.
  • ونهايةً بعدَ الانتهاء من هذه الخطوات البسيطة تكون بذلك قد امتلك بطاقة فيزا Visa Card في السودان بشكلٍ سهلٍ. ويريحك من العناء والمشقة التي تتعلّق بإصدارها من خلال البنوك الأخرى.

اقرأ أيضاً: بنك التنمية الاجتماعية السعودي يوضح آلية احتساب حوافز العمل الحر 2023شركة ليرات للحوالات المالية

مميزات فيزا كارد Visa Card شركة ليرات

كما إنّ الفيزا كارد المقدمة من شركة ليرات في السودان ليس فقط إصدارها مريح وسلس. بل إنّها أيضا تحمل المميزات الرائعة كغيرها من البطاقات وأكثر. ومن هذه المميزات والخدمات ما يلي:

  • يمكنك من خلال الفيزا كارد في السودان التي أصدرتها من شركة ليرات، القيام بشراء برامج وتطبيقات محتلفة للحواسيب والهواتف المحمولة.
  • كما يمكنك الدفع من خلال بطاقة فيزا شركة ليرات لإعلانات الفيسبوك Facebook Ads، وإعلانات يوتيوب Youtube Ads.
  • أيضا تساعدك بطاقة الفيزا في السودان المقدمة لك من شركة ليرات على شراء جميع أنواع البرمجيات وعمليات الشراء من مواقع التسوق الإلكتروني.
  • كذلك فإن البطاقة تسهل عليك الاشتراك بالعديد من المنتديات على أشهر المواقع التعليمية والتثقيفيّة.
  • ليس ذلك وحسب، إنّ فيزا كارد ليرات في السودان تساعدك على شراء تذاكر الطيران، والدفع لحجوزات الفنادق أينما كنت.
  • كما إنّ Visa Card ليرات في السودان تستطيع من خلالها شراء مختلف الكتب الإلكترونية، والشراء داخل الألعاب و أي تطبيقات تحتاج للدفع.
  • وإنّ الفيزا كارد Visa card المقدمة لك من شركة ليرات تكلفة إصدارها بسيط للغاية مقارنةً مع باقي بطاقات الفيزا من البنوك.
Visa card في السودان

Visa card في السودان

قد يعجبك: أبوظبي تعمل على تحفيز الاستثمارات الصناعية من خلال القيمة الوطنية المضافة

تكلفة إصدار فيزا كارد في السودان

كما يعرف فإنّ تكلفة إصدار فيزا كارد في السودان غير مجاني ومرتفع بعض الشيء. حيث تصل تكلفة إصدار فيزا كارد في السودان ضمن بعض البنوك إلى 40 دولار أمريكي مثل “بنك الخرطوم”. ذلك غير أنّ رسوم الإيداع يكون 3 دولار في كلّ مرة. وإنّ مبلغ الإيداع في أوّل مرة يجب أن يكون 100 دولار، ولا يقبل أقل من هذا الرقم. ولكن جاءت شركة ليرات وسهّلت الكثير على المواطنين والمقيمين في السودان وأصدرت فيزا كارد بتكلفة رمزية وهي 5 دولار أمريكي فقط. تسهّل عليك الكثير من المهام وتريحك من التوجه للبنوك. فإنّ التعامل مع شركة ليرات إلكتروني وعن بعد فقط. كذلك إنّها موثوقة جداً بعد العديد من تجارب الزبائن منذ أن انطلقت قبل أكثرِ من سنة. كما بالحديث عن فيزا كارد في السودان الخاصة بشركة ليرات. إنّها توفّر أيضا ميزة إضافية وهي إصدار بطاقة فيزا بلاستيكية تسطيع حملها معك إن كنت ترغب بذلك. ولكن إنّ تكلفة إصدارها 10 دولار. ذلك يبقى شيء رمزيّ مقارنةً مع باقي البنوك في السودان.

كما يمكنك أن تقرأ: رابط حجز تذاكر شجرة السلام في موسم الرياض 2023 عبر موقع التذاكر

طريقة شحن بطاقة فيزا شركة ليرات في السودان ونوع العملة

حيث توفر لك شركة ليرات بطاقة الفيزا في السودان بعملة الدولار الصّادرة عن البنك المركزي في الولايات المتحدة الأمريكية. وإنّ شحن البطاقة غير متاح، حيث يجب إصدار فيزا كارد عندما ترغب في الإيداع مع التنويه لأنّه لا يوجد أي حدود للإيداع داخل بطاقة الفيزا المقدمة من ليرات في السودان. كما تستطيع صرف الأموال داخل البطاقة كاش من ال atm الأقرب إلى منطقتك.

نبذة عن شركة ليرات للحوالات المالية

تمّ إطلاق شركة ليرات العالمية للصرافة والحوالات المالية منذ خريف سنة 2023. وقد ساعدت الشركة الكثير من العاملين على الإنترنت فريلانس، ووفّرت عليهم الأجور الباهظة التي يتلقاها العديد من المستغلين على الإنترنت. فإنّ شركة ليرات شركة موثوقة استطاعب كسب محبة وثقة العديد من الزبائن حول العالم نظراً لمصداقيتها وأمانها في التعامل معهم. ثم فإنّ شركة ليرات توفر خدمات عديدة أهمها محفظة ليرات الإلكترونية التي تستطيع أن تحفظ أموالك بداخلها بعد إنشاء حساب داخل المحفظة. ويمكنك سحب الأموال وإيداعها في أيّ وقتٍ تشاء مع إمكانية تحوليها لأشخاص آخرين داخل المحفظة. ليس ذلك وحسب، بل إنّ ليرات تستطيع تحويل الأموال من وإلى أيّ مكانٍ تريده في العالم مع عمولة رسمية للغاية. بذلك نرى أن شركة ليرات هي الخيار الأول والأهم للعدين من العاملين على الإنترنت والذين يرغبون بتحويل الأموال بكلّ أمانٍ وسهولة.

شركة ليرات للحوالات المالية

شركة ليرات للحوالات المالية

طريقة تفعيل نظام الضمان الاجتماعي المطور الجديد

التواصل مع شركة ليرات العالمية للصرافة

ثم للتواصل مع شركة ليرات والاستفسار أكثر عن الفيزا كارد في السودان، وغيرها من الأمور الخاصّة بالشركة. يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال الأرقام التالية  ( 0096399802880100905528666635 ). أو رابط محادثة على الواتساب “هنا“. أو الإيميل الرسمي لهم: [email protected].
كما يمكنكم التوجّه إلى الموقع الرسمي لشركة ليرات على الشبكة، اضغط “هنا“.
أو التوجّه إلى موقع ليرات على فيسبوك من “هنا“.
أيضا إن كنت ترغب بتحميل محفظة ليرات الإلكترونية للاستفادة من مميزاتها.. توجّه إلى متجر بلاي “هنا“.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Nov,21,2023

>> اقرأ أيضاً : نظام التخصيص السعودي وشروط نقل الموظفين 1444