زيادة أسعار سيارة ستروين  C3 في مصر داخل الأسواق المحلية  بنحو 14 ألف جنيه … تعرف على الأسعار الجديدة

ما تزال الزيادة والارتفاع تطرأ على أسعار مختلف أنواع السيارات والعلامات التجارية في مصر. حيث أعلنت الشركة المصرية الأوروبية للسيارات وهي الوكيل المحلي للعلامة التجارية “ستروين” في مصر. عن زيادة أسعار سيارات ستروين سي 3 إير كورس بنحو عالي ومرتفع يتراوح ما بين 11 ألف إلى 14 ألف جنيه مصري لمختلف الفئات. المعروضة في الأسواق المحلية في البلاد.

حيث سنقدم لكم من خلال المقال التالي اسعار مختلف فئات سيارات ستروين  C3 إير كورس داخل الأسواق المحلية في مصر بعد الزيادة

عروض تقسيط البنك الأهلي للسيارات في المملكة العربية السعودية حتى نهاية السنة 2023

زيادة أسعار سيارة ستروين   C3

حيث وفي الحديث عن ذلك. تجدر الإشارة إلى أن الفئة الأولى من سيارة ستروين  C3 قد ارتفعت من سعر 344.9 ألف جنيه إلى سعر 358.9 ألف جنيه مصري. بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الفئة الثانية منها لتبلغ سعر 395.9 ألف جنيه مصري بدلاً من سعر 384.9 ألف جنيه قبل الزيادة.

والجدير بالذكر أن الزيادة في أسعار السيارات لم تقتصر على هذا النوع والطراز فحسب. بل هنالك أنواع متعددة من السيارات التي تشهد زيادة وارتفاع في الأسعار داخل الأسواق المحلية. ولا سيما هيونداي وشيري. إذ يمكنك قراءة تفاصيل تلك اليزادة عن طريق الرابط التالي من هــــــنــــــا

أسعار السيارات تشهد ارتفاع جنوني على المستوى العالمي … نوفمبر 2023

زيادة أسعار سيارة ستروين C3

مواصفات هذا الطراز المميز

وبعد أن تعرفنا على الأسعار الجديدة لسيارات ستروين  C3 في أسواق مصر. لا بد من الإشارة إلى المواصفات القياسية التي ينتمي إليها هذا الطراز. حيث يجدر القول أن ستروين  C3 تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات. بسعة 1200 سي سي. والتي ينتج عنها قوة ما يقارب 110 حصان. بالإضافة إلى عزم أقصى للدوران نحو 205 نيوتن / متر تقريباً. بالإشارة إلى أنه متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.

في حين وتجدر الإشارة ايضا إلى أن طراز ستروين  C3 يعتمد على منظومة الجر الأمامي. كما وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة. وذلك في غضون 11.8 ثانية تقريباً. فيما ويجدر القول كذلك إلى متوسط استهلاك السيارة من الوقود والذي يبلغ نحو ما يقارب 5.4 لتر تقريباً. وذلك عند قطع مسافة نحو ما يقارب 100 كم.

 

يمكنك أن تقرأ أيضا: