بنك دخان القطري يطلق رسمياً خدمة المساعد الافتراضي راشد.. حيث أطلقَ بنكُ دخان البنك الرائد في قطر، خدمة المساعد الافتراضي راشد متعدّد القنوات. ذلك للردّ على مُختلف استفسارات العملاء عبر الإنترنت بكلّ سرعة وسهولة. وسوف يقوم راشد المساعد الافتراضي بالتحاور والتفاعل مع العملاء آليًا والردّ على أسئلتهم مع إمكانية الاختيار من بين لغتَين “العربية والإنجليزية”. ذلك بحسب اختيار العميل.

بنك دخان القطري

بنك دخان القطري

خدمات المساعد الافتراضي راشد

كما يقدّم المساعد الافتراضي راشد للعملاء مجموعةً متنوعةً من الخدمات المميزة مثل إيجاد أقرب فرع. وأقرب جهاز صراف آلي، والتعرّف على العروض المتاحة على مقربة من موقع العميل من خلال خدمة تحديد الموقع الجغرافي. كذلك معرفة المزيد عن منتجات وخدمات البنك، والدردشة والتحدث إلى أحد موظفي خدمة العملاء. أيضا الاطلاع على أسعار صرف العملات الأجنبيّة وغيرها العديد من الخدمات. و يتوفر المساعد الافتراضي «راشد» للعملاء من خلال الموقع الإلكتروني dukhanbank.com .  والواتساب على الرقم 4410 0888، وتطبيق الجوال البنكي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كما أنّه متاحٌ لمُوظفي بنك دخان عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بهم Intouch للحل والإجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقة بهم.

أبوظبي تعمل على تحفيز الاستثمارات الصناعية من خلال القيمة الوطنية المضافة

تنفيذ خطة التحول الرقمي في بنك دخان

ثم تعليقاً على تدشين هذه الخدمة، صرّح بنك دخان القطري: «نحن سعداء بتدشين المساعد الافتراضي لبنك دخان . الذي يأتي ضمن جهود البنك لتنفيذ خُطة التحول الرقمي، والارتقاء بتجربة العملاء وزيادة مستوى رضاهم. كذلك توفير خدمات ومنتجات تلبّي تطلعاتهم. أيضا في الوقت الراهن، بات المُساعدون الافتراضيون يلعبون دورًا مهمًا بشكل متزايد في حياتنا اليومية. كيث توفّر هذه التكنولوجيا المتطوّرة للعملاء حلولًا جديدة وسهلة للحصول على إجابات لاستفساراتهم بلغتهم المفضلة وبطريقة مميّزة وودودة. كما إننا نعيش في عالم يشهد ثورة تكنولوجية هائلة ودائمة التطور. وفي إطار سعينا لمواكبة احتياجات ومتطلبات العملاء المتغيرة باستمرار، نرى في بنك دخان أن برامج المحادثة الافتراضية أصبحت ضرورة ملحّة. ذلك من أجل ضمان تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء في أي وقت ومن أي مكان».

تحويل الأموال من المساعد الافتراضي راشد

كما من المتوقّع أن يتمّ تعزيز محفظة الخدمات التي يقدّمها المساعد الافتراضي راشد قريباً لتشمل تحويلَ الأموال. كذلك القدرة على تفعيلَ البطاقات البنكية أو إلغاءَها. أيضا تحليل عمليات الإنفاق والبطاقات الائتمانيّة، وسداد الفواتير، وغير ذلك الكثير وَفقًا لاحتياجات العميل.

بنك التنمية الاجتماعية السعودي يوضح آلية احتساب حوافز العمل الحر 2023

إطلاق الخدمات المصرفية الرقمية الجديدة من بنك دخان

أيضا لقد أعلنَ بنكُ دخان القطري مسبقاُ، عن إطلاق «الخدمات المصرفية الرقمية الجديدة للشركات مع تطبيق الجوال وعبر الموقع الإلكتروني». ذلك كجزءٍ من منظومة خدماته المصرفية الرقمية الجديدة للشركات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائه من الشركات والمؤسسات التجارية. وتقدّم المنصة المصرفية الرقمية للشركات من بنك دخان سلسلة واسعة من المزايا تُتيح لمديري الشركات، إدارةَ المستخدمين، ومعالجة الموافقات المتعددة المستويات والأكثر تعقيدًا. ذلك بموجب تفويضات الشركة، وتحميل تفاصيل المعاملات. وعرض كشوفات الحسابات لعمليات تحويل الأموال من الحساب الخاص بالشركة. أيضا إجراء التحويلات بين أطراف ثالثة بين البنوك وإجراء التحويلات المحلية والدولية بسلاسة بين الموقع الإلكتروني وتطبيقات الجوال. كذلك بإمكان المستخدمين الوصول إلى العديد من حسابات شركات المجموعة المتعددة بسهولة. وإجراء الدفعات وتحميل التحويلات الجماعية، ودفع فواتير فودافون، Ooredoo، وكهرماء.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,21,2023

>> اقرأ أيضاً : كيفية الحصول على Visa Card فيزا كارد في السودان بطريقة سهلة جداً !