تخفيضات تعاونية الشارقة على 20 ألف سلعة بخصم 50% !.. حيث أعلنت تعاونية الشارقة أولى التعاونيات في الدولة عن حملة “في حب الإمارات” تشمل خصومات على أكثر من 20 ألف منتج لمدة 50 يوماً. كما سوف تستمر حتى الخامس من شهر ديسمبر المقبل. ذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الخمسين على مجموعة متنوعة من المنتجات وفق أعلى معايير الجودة والقيمة.

تخفيضات تعاونية الشارقة

تخفيضات تعاونية الشارقة

تخفيضات تعاونية الشارقة من حملة في حب الإمارات

ثم تحدّث الرئيس التنفيذي للتعاونية “ماجد الجنيد” عن أنّ حملة “في حب الإمارات” تأتي ضمن المبادرات التي من خلالها إطلاق تخفيضات تعاونية الشارقة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة. ذلك بما ينسجم مع خطتها الاستراتيجية الرامية إلى الارتقاء بقطاع التجزئة من خلال تقديم عروض نوعية ومستمرة تخدم كافة شرائح المجتمع بشكل عام، والمتسوقين بشكل خاص. ثم أضاف أنّ تعاونية الشارقة تؤكد على الدوام التزامها بالعمل على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة والسعي حثيثاً لرفد الاقتصاد الوطني وتعزيزه والمحافظة على قوته واستقراره. أيضا لقد أفادَ بأنّ الحملة تشمل خصومات على الأسعار بنسبة 50% على 50 منتجاً لمدة 50 يوماً طوال فترة الحملة. ذلك إلى جانب العروض الخاصة بموقع التجارة الإلكتروني بنسبة 50% على جميع الأقسام أيام 16، 25، 26، و 30 نوفمبر الجاري. أيضا بالإضافة إلى الخصومات 50% على أكثر من 20 ألف منتج لمدة 50 يوماً. وتستمر حتى الخامس من ديسمبر المقبل.

نتائج نظام نور للطلاب الفصل الدراسي الأول 1444 عبر رابط Noor System

تفاصيل أسابيع حملة تعاونية الشارقة

كما سيتمكّن المتسوقين طوال أيام حملة تخفيضات تعاونية الشارقة من الحصول على نقاط مضاعفة. ذلك من برنامج مكافآت تعاونيتي على أكثر من 2500 منتج. وعلاوةً على اختيار 50 فائزاً كل منهم سيحصل على 50 ألف نقطة ضمن برنامج مكافآت تعاونيتي. كذلك ستشمل الحملة احتفالاً حمل شعار “تعدد الثقافات” متضمناً عروضاً حصرية أسبوعية لمنتجات عدد من الدول. أيضا مع توفير تشكيلة مميزة من المنتجات الخاصة لكل ثقافة. وتمّ تخصيص الأسبوع الأول لمنتجات الشرق الأوسط. فيما حُدد أسبوع للمنتجات الهندية. والأسبوع ثالث لمنتجات جنوب شرقي آسيا، أما الأسبوع الرابع فتم تخصيصه للمنتجات الأوروبية. ذلك على أن تختتم الاحتفالية بمنتجات الأسبوع الخامس والسادس التي تمّ تخصيصها بشكلٍ أساسيّ للإمارات احتفالاً باليوم الوطني.

تقسيط ايفون 13 بروماكس من Stc السعودية عن طريق بنك البلاد لنهاية 2023

 

جوائز وهدايا من تعاونية الشارقة طوال فترة الحملة

أيضا فإنّ تعاونية الشارقة ستقدم للمتسوقين طيلة فترة الحملة جملة متنوعة من الفعاليات والمسابقات والأنشطة الرقمية على وسائل التواصل الاجتماعي. وأسئلة يومية على خاصية الستوري في حساب التعاونية على الإنستغرام @shjcoop. تمكّن المتسوقين من ربح الجوائز  كبطاقات هدية والهواتف النقالة والأجهزة المحمولة، وأطقم ذهب وغيرها. كما ستضم أفرع التعاونية الفعاليات المختلفة تستمر حتى الخامس من ديسمبر المقبل كفعالية القسائم الطائرة في فرع السويحات. كذلك فعالية جدار الموزاييك ، والتي يقوم من خلالها المتسوقين من التقاط الصور المجانية والفورية ومشاركتها على جدار حب الإمارات في فرع مركز الرحمانية التجاري لتشكيل خريطة دولة الإمارات.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,21,2023

>> اقرأ أيضاً : فيزا كارد في اليمن … كيفية الحصول على Visa Card في اليمن