تعتبر عروض وخدمات الإنترنت لشركة بيل في كندا من أكبر عروض الشركات التي توفر خدمات الاتصالات والاشتراكات الرقمية. وتمتد خدماتها لتشمل جميع انواع الاشتاركات في المنزل وعلى الجوال. وتمتاز بشكلٍ خاص بسرعات شبكات الهاتف المحمول لديها المصنفة من بين الأسرع في العالم. وخيارات استخدام الإنترنت غير المحدودة.

أهم عروض وخدمات الإنترنت لشركة بيل المتوفرة حاليًا:

  • خدمة عروض الإنترنت والتلفزيون Fibe TV&internet:

قم بالتبديل إلى Bell واستمتع بخدمات الإنترنت والتلفزيون المذهلة لدينا بأسعار لا تصدق.

هناك العديد من العروض الشاملة لحزمات خدمات عروض الإنترنت والكابل التلفزيوني بأسعار مختلفة من شركة بيل في كندا. ولكن نرشح أهم الحزمات، وهي خدمة Fibe TV&internet مقابل 20 دولار شهريًا. والتي سيحصل فيها المستخدم على واي فاي متضمن خدمة إنترنت فايبر بسرعات تنزيل تصل إلى 50 ميجابت في الثانية، واستخدام غير محدود.

بينما الحزمة الأخرى التي تتضمنها الباقة هي تلفزيون Fibe، والذي يضم أكثر من 30 قناة بما في ذلك شبكات المصالح العامة مثل CTV و CBC و Global. بالإضافة لميزة 4K Whole Home PVR. كما وتطبيق MyBell الحائز على جائزة لإدارة جميع خدمات الاتصالات الخاصة بسهولة. و تطبيق Fibe TV قياسي. والذي يقدم بث تلفزيوني مباشر من الشبكات الكبرى المفضلة، بما في ذلك CBC و CTV و Global وإضافة مكتبة HBO و Showtime مع Crave. وتكلف الحزمة الثانية 94.95 دولارًا شهريًا. ويمكن التقديم على الحزمتين بسعر 149 دولارًا من هنا.

  • باقات Fibe internet مع المزايا الإضافية:

كذلك، هناك أربع باقات رئيسيّة لشركة بيل عند التفكير بالاشتراك بخدمة إنترنت فايبر. هذه الباقات هي:

  • Fibe internet Fibe 50: الإشتراك بهذه الباقة يعطي سرعة تنزيل 50 ميجابت، وسرعة رفع تبلغ 10 ميجابت. كما وتوفر عدد غير محدود من البيانات. تبلغ تكلفة الاشتراك بهذه الباقة 125 دولار أو 135 دولار حسب المنطقة والإضافات المرغوبة. وتأتي مع خدمة البدء بخدمة Fibe TV.
  • Pure Fibre internet – Fibre 500: تعطي هذه الباقة سرعًة خيالية تبلغ 500 ميجابت للتنزيل والرفع على حدٍّ سواء. وتأتي مع الإشتراك الكامل بكافة الإضافات بخدمة Fibe TV لمدة عام كذلك.
  • Pure Fibre internet – 1 Gigabit: الباقة الأقوى من ناحية الاتصال بالإنترنت في كندا. توفر هذه الباقة سرعة 1 جيجابت تنزيل ورفع. وتأتي مع خدمة عام بكامل الإضافات لخدمة Fibe TV كذلك.

كما وتأتي جميع الحزمات السابقة مع ضمان تقنية Wi-Fi سريعة وقوية، وجهاز تسجيل فيديو منزلي كامل بدقة 4K. وتطبيق المنزل الذكي وتطبيق بيل الرائد في مشاهدة التلفزيون كذلك. بينما توفر بيل كذلك الإعداد للتلفزيون اللاسلكي بشكلٍ كامل. كما والوصول إلى أفضل شبكة جيل خامس في كندا.

يمكن الإطلاع على الباقات كاملًة والشراء فورًا عبر موقع شركة بيل الرسمي من هنا.

عروض وخدمات الإنترنت لشركة بيل إمكانية التنقل:

  • خطط المشاركة العائلية الغير محدودة: توفر هذه الخطة:
  1. مكالمات غير محدودة في جميع أنحاء كندا.
  2. رسائل نصية وصور وفيديو غير محدودة على مستوى كندا.
  3. مركز عرض المكالمات والرسائل.
  4. انتظار المكالمات والمكالمات الجماعية.
  5. استخدام غير محدود للبيانات بدون رسوم زائدة.
  6. الوصول إلى شبكة Bell 5G على أي جهاز يدعم تقنية 5G.

ثم وتشمل أربع خطط: إما مشاركة 20 جيجابايت من البيانات مقابل 80 دولار للفرد الأول، وتخفض 15 دولارً لفرد الثاني وبنفس الوتيرة. أو 40 جيجابايت  مقابل 85 دولار بنفس أسلوب التخفيض. بينما تأتي حزمة 50 جيجابايت مقابل 110 دولار بنفس أسلوب التخفيض. ويمكن كذلك الحصول على عدد غير محدود من البيانات بسعر 175 دولار بنفس أسلوب التخفيض بزيادة أفراد الأسرة.

للإطلاع الدائم على آخر العروض لشركات الاتصالات والأسواق في الشرق الأوسط، وأوروبا وأمريكا الشمالية. احرص على زيارة موقع تجارتنا نيوز الإخباري بشكلٍ دوري.

اقرأ أيضًا:

محفظة العملات الرقمية الجديدة من فيسبوك باسم Novi الآن متوفرة رسميًا للتجريب!

نقص في هواتف أيفون 13 قريبًا نتيجة تخفيض آبل الإنتاج لاستمرار أزمة أشباه الموصلات!

تجاوز البيتكوين 60 ألف دولار لأول مرة منذ 7 أشهر وشيبا إينو تواصل نجاحاتها