سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية يعلن عن فتح باب التسجيل للتحدي القادم.. حيث أعلنت اللجنة المنظّمة لتحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، عن فتح باب التسجيل في السباق الذي يقام في 18 فبراير 2023 لمسافة 92 كيلومتراً. كما تمّ الإعلان عن إعادة تقديم المسار الأقصر ضمن السباق، والذّي يناسب المشاركين في سبينس للدراجات 92 لأوّل مرة أو أصحاب الخبرة الأقل في قيادة الدراجات. ذلكَ إلى جانبِ الإعلان عن إقامة قرية السّباق وعدد من فعّاليات الترفيه والضيافة بعد السباق ليستمتع بها المشاركون وأصدقاؤهم وعائلاتهم. ثم بالإضافة إلى التّسجيل في كلّ الجولات من خلال رابط واحد، فإنّ المشاركة في الجولات الخمس بدبي تمنح المشاركين عدداً من المزايا الرائعة ومنها الخصومات على رسوم المشاركة. ذلك بحيث تكون الجولة التحضيرية الأولى مجانية. وميداليّة حصريّة لمن ينهون السباق وباقات المشاركين في السباق. أيضا الحصول على ترتيب ضمن المشاركين ومواقف السيارات المميزة.

سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية

تحدي سبينس دبي 92 للدراجات سلسلة الجولات

حيث سيقام خلال تحدي سبينس دبي 92 سلسلة من الجولات التحضيرية في مسار القدرة للدرّاجات الهوائيّة في دبي وفقاً للجدول التالي:

  • الجولة التحضيرية الأولى: 37 كيلومتراً يوم 30 أكتوبر 2023.
  • ثم الجولة التحضيرية الثانية: 45 كيلومتراً يوم 27 نوفمبر 2023.
  • والجولة التحضيرية الثالثة: 66 كيلومتراً يوم 18 ديسمبر 2023.
  • وبعدها الجولة التحضيرية الرابعة: 85 كيلومتراً يوم 22 يناير 2023.

كما يمكن للرّاغبين بالمشاركة التسجيل كذلك في عرض الجولات الخمسة في دبي (المشاركة في الجولات التحضيرية الأربعة والسباق الرئيسي). ذلكَ قبلَ موعد انتهاء التسجيل في 27 أكتوبر. ويحصل المشاركون في الجولات التحضيرية الأربعة على فرصة اختبار لياقتهم ومهاراتهم في قيادة الدراجات الهوائية. ذلك ضمن تحدي سبينس دبي للدراجات الهوائية. كما تتاح الفرصة لكل فائز في الجولات الخمسة بدبي لارتداء قميص الفائز المرموق.

التمويل المباشر للمشاريع الصناعية عبر منصة نمو من بنك قطر للتنمية 2023

 

تحدي Spinneys Dubai 92 للدراجات الهوائية

وبالحديث عن تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، فإنّه يقام بالشّراكة بين كل من “سبينس دبي“، وإذاعة “دبي 92“، و “مجلس دبي الرياضي“. كنا يعدّ من أرقى الفعاليات الرياضية في الشرق الأوسط. ويستقطب آلاف الدرّاجين من جميع أنحاء العالم. كذلك لقد احتفل السباق عام 2023 بمرور 11 عاماً على انطلاقه، بمشاركة كاملة في الجولات التحضيرية والسّباق الرئيسي.  أيضا ستحرص الجهة المنظّمة على اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة في جميع الجولات التحضيرية والسباق الرئيسي. ذلك من أجل ضمان سلامة الجمهور، وحماية الجميع من فيروس كورونا. كما ستتم مشاركة المزيد من التفاصيل بشكلٍ فرديّ مع كلّ مشارك قبل الفعالية.  ثم للتسجيل في الجولات التحضيرية والسباق الرئيسي، أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي لتحدي سبينس دبي للدراجات ” هنا“.

عروض جرير السعودية اليوم أون لاين خصم يصل إلى 40%


ثم نهايةً تحدّث مدير السباق “ستيوارت هاويسون” عن أنّه يسّر اللجنة استقبال المشاركات في تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية لشهر فبراير. كما يدعو جميع محبي الدراجات للمسارعة بالتسجيل. بعد ذلك أضاف أنّ الطقس في دبي مثاليّ للدراجات الهوائية خلال شهر فبراير. وسواءً كنتم شاركتم من قبل أم تشاركون لأول مرة في السباق. كما يتمّ السعي باستمرار إلى تطوير الفعالية، وسيتمّ جعلها هذا العام أكثر جاذبية للهواة والمشاركين لأول مرة. ذلك عبر إتاحة خيار للمسافات القصيرة.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Oct,21,2023

>> اقرأ أيضاً :  تأجيل عودة المدارس في السعودية لمن هم أقل من 12 عام