سوف نحدثكم اليوم كل محبي السيارات الحديثة عن أحدث عروض السيارات بالسعودية من مجموعة صالح للسيارات 2023 بأحدث المواصفات الممكنة، ومفاجآت هامة جداً لكل محبي السيارات بالوطن العربي من مجموعة صالح المميزة، حيث تقدم المجموعة آخر العروض على السيارات، مثل سيارة كريسلر المميزة، وسيارات تويوتا، وكيا، كما يتوفر سيارات هيونداي، وسيارة لكزس، كذلك يتوفر خصم آخر على سيارة فورد، وبيجو، وعلى سيارة ميتسوبيشي، وجيلي، وعلى هافال، وشيفورليه، وأيضاً يتوفر تخفيضات على سيارات بيستون، و إم جي، وعلى غيرها العديد من السيارات من موديل 2023.

أحدث عروض السيارات بالسعودية موديلات 2023

يتوفر بالسعودية العديد من الخصومات والتخفيضات على جميع أنواع سيارات 2023، ومن بينها سيارة كريستلر Chrystler المميزة المتوفرة بالألوان: الأبيض، والفضي، وباللون الرمادي، كما يتوفر أيضاً ملك الألوان الأسود بضمان خمس سنوات أو نصف مليون كيلومتر مجاناً يبدأ بعد إنتهاء ضمان الوكيل، كما تتميز بوجود عازل حراري مجاناً بضمان عشر سنوات.

مواصفات ومزايا سيارة كريستلر Chrystler 2023

توفر مجموعة صالح للسيارات العديد من المزايا على سيارة كريستلر المميزة، ومن ضمنها: دفع خلفي 292 حصان، وكذلك عزم قوي للدوران بقوة 353 نيوتن، ومحرك 3.6 لتر ناقل الحركة ؟أوتوماتيك، كما يتوفر لديها 8 سرعات، وكذلك مقاعد من القماش، وشاشة تعمل باللمس 8.4 إنش بنظام ملاح، وتقنية البلوتوث مع نظام U-connect، كما تتوفر لديهم خاصية فتح السقف المزدوجة بنظام بانوراما المميز، وخاصية التشغيل عن بعد بالريموت كنترول بصمة 6 سماعات، ويمتد الضمان 5 سنوات بعد إنتهاءوه أو 500 ألف كيلومتر بداية من بعد إنتهاء ضمان الوكيل، وتقديم خدمة المساعدة على الطريق للسيارة طوال فترة الضمان.

خصومات ومزايا صالح للسيارات على سيارات 2023

يقدم صالح للسيارات بالمملكة العربية السعودية أيضاً مقاعد كهربائية مراة الرؤية الخلفية بتعتيم تلقائي مع الميكروفون، وكذلك تجدون بسيارة كريستلر Chrystler مكيف هواء مميز مع خاصية التحكم المزدوج، وساعة ذات عقارب بلوتوث، كما يتوفر بالسيارة مصابيح زينون مزدوجة مع نظام الانارة المتكيف مع منعطفات الطريق، وكذلك كاميرا للرؤية الخلفية: للتحكم الإلكتروني بالثبات، وأكياس هواء امامية متقدمة متعددة مراحل الانتفاخ، وغيرها جانبية.

مميزات ومفاجآت أخرى في سيارة Chrystler

تجدون أيضاً محبي كل جديد عن عالم السيارات مزايا أخرى عديدة في سيارة كريستلر Chrystler المميزة حيث بها: وكذلك يتوفر لدى هذه السيارة المذهلة جنوط أمامية ألومنيوم قياس 12 إنش، وكذلك معدل استهلاك الوقود لديها 12.7 كم/لتر، كما يتوفر لديها نظام دعم الفرامل عند الامطار، وغيرها من المزايا، كل هذا وأكثر عبر موقع ثقفني.

أحدث عروض السيارات بالسعودية المقدمة من مجموعة صالح للسيارات

توفر مجموعة صالح للسيارات خصومات قوية جداً على أسعار العديد من السيارات الأخرى المميزة جداً من أحدث الموديلات، ومنها: خصم خاص على سعر سيارة بايك X35، كما يتوفر خصم خاص على سعر باص هايونداي كاونتي، وغيره خصم خاص على سعر سيارة دودج تشارجر المميزة.

العروض المقدمة من صالح للسيارات على سيارة إم جي MG

توفر مجموعة صالح للسيارات الحديثة سيارات عديدة من موديلات 2023/2023 أحدث سيارات MG بخصائصها المميزة التي يتمناها كل من يحب حديث عالم السيارات، حيث تقدم المجموعة آخر تشكيلات سيارة MG بفئاتها الثلاثة التالية:

  • MG RX5 LUX-4X4 2023 إم جي.
  • HS LUX 2023 إم جي.
  • MG HS COM 2023 إم جي.

خصومات صالح للسيارات على سيارات 2023

يقدم مجموعة صالح للسيارات أحدث تشكيلات سيارات 2023. ومنها: خصم خاص على سيارة دودج تشارجر SXT-A الجلد بسعة محرك 3.6 لتر. ورفع خلفي كنوع جر، وسيارة بايك BJ40 فلاق شب بسعة محرك 2.3 لتر. ونوع محرك: دفع رباعي، وغيرها من سيارات 2011/2023 التابعة لمجموعة صالح للسيارات في المملكة العربية السعودية.

أحدث عروض السيارات بالسعودية من صالح للسيارات في آخر شهور من 2023

يتوفر أيضاً في مجموعة صالح للسيارات العديد من العروض على أسعار سيارات 2023. ومن بينها: خصومات خاصة على أسعار سيارات شانجن Al Svin. كما يتوفر لديها ضمان عشر سنوات على هذه السيارة والتي تتوفر بسعر مميز على موقعهم. بسعة محرك 1.5 لتر، ونوع جر: دفع أمامي، وغيرها من المزايا.

عروض صالح للسيارات على باص هيونداي كاونتي

توفر مجموعة صالح للسيارات بجانب العروض السابقة عرض خاص على سعر باص هيونداي كاونتي HYUNDAI الماركة العالمية الشهيرة للسيارات 22 راكب الديزل المتوفر باللون الأبيض، حيث تقدمه مجموعة صالح للسيارات بالسعودية بسعر 145,900 ريال سعودي مع خصم 15% على خدمات الصيانة المقدمة من بترومين، وخصم 25% على خدمات الصيانة بالتعاون مع كويك لاين، وخصم 25% على قطع الغيار، كما تقدم خصم 20% على أجور اليد المقدمة من مركز شركة المجدوعي.

فروع صالح للسيارات في المملكة العربية السعودية

كما علمتم من قبل محبي أفضل أنواع السيارات. أن مجموعة صالح للسيارات تعد من أكبر مجموعات محلات السيارات في المملكة العربية السعودية. حيث له العديد من الفروع في المملكة، ومنها:

  • فرع ابن سيدة، المروة، مدينة الرياض.
  • أيضاً فرع خريص، النسيم، الأندلس، الرياض.
  • فرع خميس مشيط.