شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية، قامت بطرح تمويل شخصي يصل إلى 300 ألف ريال سعودي بالتقسيط المريح وعلى 60 شهر، بدون الحاجة الى وجود كفيل. كما إن هذه القرض متاح للمواطنين السعوديين وللمقيمين من الجنسيات الأخرى في داخل أراضي الممكلة العربية السعودية، كذلك يمتاز هذه التمويل المقدم من شركة اليسر السعودية بشروطه السهلة والميسرة للعملاء. كما أنه يمكن التقديم على هذه القرض أو التمويل عبر موقع الشركة الرسمي على شبكة الإنترنت، دون الحاجة إلى الذهاب أي فرع من فروع شركة اليسر للتمويل المتواجدة داخل أراضي الممكلة، كما أن هذه القرض يمتاز بهامش ربح بسيط وتنافسي عن باقي الشركات التمويلية الموجودة في المملكة وعلى مدة 5 سنوات. وفي هذه المقال من تجارتنا نيوز سوف نذكر الشروط المطلوبة للتقدم إلى هذه القرض، ومميزات الحصول عليه.

كافة الشروط المطلوبة لشركة اليسر للتمويل الشخصي

هناك شروط هامة لابد من توفيرها والإلتزام بها قبل القيام بالتقديم الإلكتروني على تمويل شركة اليسر للتمويل الشخصي في المملكة العربية السعودية. كما يجب أن يكون المتقدم يبلغ من العمر أثنين وعشرون سنة على الأقل ويصل إلى ستون سنة تقريباً. لذلك سوف نوضح للجميع كافة وأهم الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على طلب التمويل كما يلي بكافة التفاصيل:

  • يشترط تمويل شركة اليسر توفير دخل ثابت شهري لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي للموافقة على طلب التمويل.
  • العمر يبدأ من أثنين وعشرون سنة ربما يصل إلى ستون عام فقط لا غير لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • تطلب شركة اليسر للإجارة والتمويل فترة عمل لا تقل عن ثلاثة أشهر. سواء كان يعمل العميل المتقدم في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي بالسعودية. إيضاً مطلوب ذلك من السعودي أو المقيم في المملكة.

مميزات الحصول على برنامج التمويل من الشركة السعودية

شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية. يمتاز التمويل بأنه مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية بدون الحاجة إلى كفيل سعودي الجنسية حتى مبلغ 300 ألف ريال سعودي. كما أنه يجب توفير كافة الشروط والضوابط المطلوبة للحصول على برنامج شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة. ومن أجل توفير كافة المزايا التمويلية بالشركة كما يلي بكافة التفاصيل المتاحة:

  • أمتاز التمويل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل بأنه تمويل شخصي بأقساط ميسرة حتى خمسة سنوات لجميع العملاء السعوديين أو المقيمين من الجنسيات الأخرى بالمملكة.
  • التمويل النقدي متاح الآن لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين من الجنسيات الأخرى بالمملكة.
  • مبلغ التمويل يصل إلى 300 ألف ريال سعودي بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي الجنسية.
  • متوافق تمويل شركة اليسر للتمويل مع أحكام الشريعة الإسلامية داخل أراضي السعودية.
  • هامش ربح منافس عند الموافقة على طلب التمويل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.