تقدم لكم تجارتنا نيوز في هذا المقال 5 خطوات تحديث رقم الجوال في توكلنا حيث كشف تطبيق توكلنا عن خطوات تحديث البيانات. إضافةً إلى رقم الجوال عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق من خلال مجموعة من الخطوات. ويُحدّث رقم الجوال في تطبيق توكلنا عن طريق عدة خطوات.

خطوات تحديث رقم الجوال في توكلنا في السعودية

  1. الدخول على “المساعدة” من خلال صفحة تسجيل الدخول.
  2. ثم اختيار تحديث رقم الجوال.
  3. ثم اختيار نوع المستخدم.
  4. ومن ثم إدخال البيانات المطلوبة.
  5. ثم التوثيق برمز التحقق وتحديث رقم جوال المستخدم في النظام.

وشدد تطبيق توكلنا على أهمية التأكد من إلغاء الرقم من حساب أي شخص آخر.

تحميل تطبيق شلونك للرعاية الصحية وتسجيل لقاح كورونا للوافدين إلى الكويت

تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية

لقد حرصت الحكومة المملكة العربية السعودية على الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين. إضافةً إلى المقيمين على أراضيها من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد. ولقد قامت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” بإطلاق تطبيق “توكلنا”. من أجل مساندة الجهود الحكومية لكي يواجه فيروس كورونا.

ويهدف تطبيق توكلنا منذ بدايته للمساهمة بإدارة عملية منح التصاريح بطريقة إلكترونية وذلك ضمن فترة حظر التجول. لكل من منددوبي القطاعات الحكومية ومندوبي القطاع الخاص إضافةً للأفراد. وذلك كله بالتعاون مع وزارة الصحة إضافةً لعدد من الجهات الحكومية ضمن فترة الحظر وهذا ما حد من انتشار فيروس كورونا ضمن المملكة العربية السعودية.

وضمن فترة العودة بحذر مع إجراءات المنع، فقد أطلق التطبيق خدمات عديدة جديدة وهامة لكي تساهم بتحقيق العودة الآمنة، أبرزها توضيح الحالة الصحية لمستخدم التطبيق عن طريق الأكواد المُلوَّنة بأعلى درجات الأمان والخصوصيَّة.

وعلى اعتبار أن مواجهة جائحة كورونا تتطلب تضافر جهود الدولة والمجتمع، إذ أتاح تطبيق “توكلنا” من أجل الأفراد المساهمة في ذلك عن طريق الإبلاغ عن الأفراد والتجمعات المخالفة للإجراءات الاحترازية المعمول بها. إلى جانب الإبلاغ عن حركة الدخول إلى الأحياء الممنوعة، والتي قد عزلت بسبب حرص وتقدير الجهات المعنية.

كيفية الاعتراض على مخالفات المرور باستخدام تطبيق أبشر 1444

تطبيق توكلنا للمحمول والكمبيوتر

توكلنا كما ذكرنا سابقاً هو تطبيق محمول وبرنامج كمبيوتر مصمم لكي يعمل على الهواتف الذكية. إضافةً إلى أجهزة الكمبيوتر اللوحي وغيرها من الأجهزة النقالة. وهو تطبيق من التطبيقات الخاصة بوباء فيروس كورونا. حيث يدير عملية منح التصاريح بشكل إلكتروني عن طريق فترة منع التجول. كما أن التطبيق مقدم من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي. ويأتي ضمن خطة الحكومة لدعم الجهود التي تبذلها للحد من انتشار فيروس “كورونا “المستجد.

في الختام نأمل أن تكون تجارتنا نيوز قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة عن تطبيق توكلنا في المملكة العربية السعودية. وعن طرق تحديثه من خلال خطوات تحديث البيانات ورقم الجوال عن طريق الموقع الرسمي للتطبيق. وذلك من خلال مجموعة من الخطوات. ويُحدّث رقم الجوال في تطبيق توكلنا.

تجارتنا نيوز