افتتحت مجموعة الشايع علامة كويست. تعتبر مجموعة الشايع الشركة الرائدة في إدارة إضافةً إلى تشغيل العلامات التجارية العالمية. فيما اعتبرت كويست الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها ضمن منطقة الشرق الأوسط في الأفنيوز في الكويت.

علامة كويست لكافة أفراد الأسرة

تقدم «كويست» تجربة ترفيهية خاصةً لكافة أفراد العائلة عن طريق دمج الألعاب التنافسية والتفاعلية المبتكرة ضمم بيئة توفق كلاً من التكنولوجيا بالإضافة إلى النشاط البدني. وذلك في إطار تعزيز المرح واللياقة البدنية إضافةً إلى المنافسة الصحية.

وقد طور المفهوم الجديد من قبل مجموعة الشايع، التي تعد حائزة على جوائز عالمية عديدة في مجال التسلية والترفيه. إذ يتضمن هذا المفهوم عدداً من ساحات اللعب الشاملة لعدة تحديات للاعبين من كافة الفئات العمرية. وهذا لاختبار قدرتهم ضمن وضع الخطط الاستراتيجية إضافةً إلى سرعتهم ثم خفة حركتهم إضافةً إلى مستوى الوعي والشجاعة لديهم.

أهم الألعاب القادمة لبلايستيشن 5 في عامي 2023 و2023-تغطية حدث سوني بلايستيشن

إطلاق علامة كويست في الكويت

صرح فرناندو ميدورا، نائب رئيس إدارة الترفيه والتسلية في مجموعة الشايع بهذه المناسبة. وقال بإنه فخور بإطلاق علامة «كويست» في الكويت، كما إنه حريص مع المجموعة على تقديم كلّ ما هو جديد ومبتكر ضمن عالم الترفيه العائلي. إذ عن طريق هذا المفهوم الجديد سيمكنهم إتاحة الفرصة للزبائن للاستمتاع بتجربة لا تُنسى. وهذه التجربة تجمع بين الرشاقة الجسدية والعقلية ضمن وجهة واحدة لكافة أفراد العائلة. كما أكدد إن كويست تمزج بين التكنولوجيا إضافةً إلى خبرات العالم الحقيقي. كما إنها تشجع الأطفال والمراهقين والشباب لإن يتفاعلوا جسدياً وبشكل آمن مع بعضهم البعض. وليس فقط عن طريق الشاشات. وأكد بذلهم للوقت والجهد وإعمال الفكر لإنشاء مفهوم كويست. ليتحقق مزيج مثالي من التحفيز الذهني والمرح إضافةً إلى اللياقة البدنية. كما اعتبر علامة كويست طريقة رائعة للتواصل مع العائلة والأصدقاء.

شركة نينتندو تطرح وحدة ألعاب فيديو جديدة تحت اسم نينتندو سويتش أوليد Nintendo Switch OLED

ملعب كويست

يحتوي ملعب «كويست» على ساحتين داخليتين. حيث تتضمنان مناطق مترابطة عدة ذات المراحل كما إنها ذات عقبات متعددة. حيث يستطيع اللاعبين أن يختاروا ما بين«Junior TAG Arena». إذ تعد الساحة الوحيدة من نوعها في العالم التي قد صممت للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 8 سنوات. إضافةً إلى الساحة الثانية المتوفرة لكافة الزوار الذين يزيد طولهم 120 سم.

كما تتضمن هاتان الساحتين على ألعاب تجمع ما بين التحديات الجسدية والعقلية. كما تنتشر ضمن الساحتين والأنشطة المختلفة وسوم تتميز باختلاف ألوانها أو ما يُعرف بـ«TAGs»، وذلك وفقاً لنظام النقاط الذي يتحكم فيه من خلال الكمبيوتر. حيث يجمع اللاعبون النقاط بواسطة الأساور التي جهزت بأجهزة استشعار إلكترونية تسجل تلقائياً الدخول إلى مصدر ضوء TAG. وحينما يحدد اللاعبون المزيد من TAGs ويستمرون في جمعها، تزداد نقاطهم. وكلما صار التحدي أصعب، كلما زاد عدد النقاط التي يفوزون بها. هذا وتشكل الإستراتيجية دوراً رئيسياً في كل لعبة. فهل يعتبر الأفضل أن يجمع اللاعب مزيداً من نقاط TAG بقيمة أقل، أو يطبق مهاماً صعبة بعدد أقل من TAGs ليحصل على نقاط أكثر؟

إطلاق شركة شاومي لأول هاتف ألعاب رائد من REDMI

حرية الاختيار في لعبة كويست

كما يختار اللاعبون ويأخذون على عاتقهم المهمة أو «كويست» Main TAG أو Junior TAG أوAriel Assault. حيث تصل مدة الألعاب الفردية إلى 20 دقيقة مترافقة مع استراحة قصيرة.  كما تتضمن «كويست» نشاطاً بدنياً وينصح اللاعبون بأن يرتدوا ملابساً مناسبةً للقيام هذه الأنشطة، ويزود اللاعبين بالأحذية التي تناسب دخولهم.

وعلاوةً على ذلك يمنح «كويست» رواده ممارسة النشاط الذهني والجسدي عن طريق الأنشطة المختلفة لتعزيز المنافسة. كما تحفز على اتباع نظام حياة صحي. ويمكن للاعبون أن يختبروا حدودهم الخاصة ويحددوا أهدافهم بأنفسهم بعد أن يقيموا مدى نجاحهم.

في الختام نأمل أن تكون تجارتنا نيوز قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة عن إطلاق كويست عالم الترفيه العالمي في الكويت.