أعلنت شركة solutions by stc عروض تنافسية في الكويت لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة. إذ تعدّ شركة solutions by stc فرع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصصة ضمن مجال توفير خدمات الشركات. وتمنح الشركة حلاً رقمياً جديداً خصص لدعم أنشطة الشركات الصغيرة والمتوسطة SMEs. من خلال توفير اتصالات موثوقة ووصولاً مخصصاً للبيانات DDA بالإضافة إلى باقات الإنترنت المخصصة DIA مع مزيد من الحلول وبأسعار تنافسية.

عروض تنافسية في الكويت

يهدف العرض الذي توفره solutions by stc، إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما تدعم عودتها الى العمل ثانيةً بعد مضي فترة حرجة بالإضافة إلى تعزيز دور الشركة الرئيسي. باعتبارها عنصر مهم ضمن القطاع الخاص وهيكل الاقتصاد الكويتي عامةً.

وسوف تمكن هذه الحلول التنافسية، تلك الشركات من أن تحصل على اتصالات مخصصة تتسم بالثقة والدعم من قبل شبكات الجيل الخامس 5G التي توفرها stc على نطاق واسع. وهذا ما يقدم فرصاً من أجل دعم نماذج الأعمال المتنامية. وخصوصاً الشركات المعتمدة في أعمالها على التكنولوجيا وتوفير الخدمات عبر الإنترنت.

خدمة الربط المخصص للإنترنت

 تمكن عروض solutions by stc الشركات من أن تستخدم خدمة الربط المخصص للإنترنت DIA. هذه الخدمة التي تدعمها الشركة في توجهها من أجل تعزيز نمو عملياتها إضافةً إلى تحقيق أهدافها.

كما يتيح هذا العرض للشركات الصغيرة والمتوسطة الفرصة في اختيار من بين 4 باقات. حيث تشمل هذه الباقات سرعات إنترنت متنوعة تبدأ من 25 و50 و100 الى 200 ميغابايت في الثانية. كما تمنح أيضاً العملاء فرصة الاستفادة من الربط بين المواقع. وذلك عن طريق توفير نسبة خصومات متعددة فيما يخص خدمات الربط المخصص للإنترنت DIA. إضافةً إلى فترة التزام تبلغ حتى 24 شهراً. كما تجدر الإشارة إلى أن Solutions by stc عملت على تبسيط عملية تشغيل وتثبيت هذه الخدمة عن طريق عملية فعالة. فيما يتعلق بالتكلفة لتجنب الشركات متاعب تركيب كابلات الألياف الضوئية. كما إنها تسهم في نفس الوقت بتوفير سرعات موثوقةً وثابتة.

خدمات مضمونة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات

تحرص الشركة على تأمين خدمات مضمونة وغير منقطعة للشركات. وذلك في إطار مساعدة الشركات على متابعة الخطط الموضوعة. كما إن هذا سوف يضمن الانتقال السهل لنظام الربط المخصص للبيانات DDA من نقطة إلى نقطة. بالإضافة إلى الخدمات الأخرى في إنشاء أنظمة هاتف IP، ومن ثم مراقبة CCTV، بالإضافة إلى خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلول ومنصات إدارة الأنظمة الأساسية.

ولقد صرحت solutions by stc بإن هذا العرض يعتبر جزءاً من إستراتيجية الشركة في سياق دعم ومساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة. وذلك بهدف العودة الى الحياة الطبيعية عن طريق تزويدهم بالأدوات اللازمة من أجل إدارة خدماتهم الرقمية عن طريق الإنترنت بشكل احترافي وقليل التكلفة. كما تسعى solutions by stc بشكل مستمر نحو استكشاف وتزويد عملائنا المخلصين بأساليب بديلة. من أجل أن تجعلهم يرتقون برحلتهم الرقمية وتعزيز طريقة أعمالهم. وأكملت الشركة قولها بإن الفهم المتعمق لاحتياجات العملاء مكنهم من تقديم حلول تعزز الكفاءة التشغيلية، والأنشطة اليومية للشركات من جميع الأحجام.

نأمل أن تكون تجارتنا نيوز قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة عن عروض تنافسية في الكويت  لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة تطلقها solutions by stc.