في المقال التالي من منصة تجارتنا سنتعرف على سعر البرج في تيك توك وأسعار هداية تيك توك، كما يعتبر التيك توك منصة تواصل اجتماعية أفتراضية، حيث لاقت أنتشار واسع في الثلاث سنوات الأخيرة بشكل كبير بين فئة المراهقين في مختلف أرجاء العالم. كما منصة تيك توك محتويات صوتية أو مقاطع فيديو مصورة صغيرة.

كذلك يتوفر في المنصة ميزة التعديل على الفيديو حيث تسمح للشخص بتعديل المقطع المصور كما يريد. كذلك تحتوي على ميزة الهدايا ومن أبرز الهدايا في منصة تيك توك هي هدية البرج، وفي المقال التالي سنتعرف على سعر البرج في تيك توك وأسعار الهدايا في تيك توك.

سعر البرج في تيك توك

سعر البرج في تيك توك وأسعار هدايا تيك توك

سعر البرج في تيك توك وأسعار هدايا تيك توك

من الميزات التي تشتهر بها منصة تيك توكْ أنه يمكن للأشخاص الذين يقومون بأنشاء الفيديوهات القصيرة الربح من خلال هذه الفيديوهات.

كما يمكن القيام بذلك عن طريق المعجبين الذين يقومون بأرسال الهداية عند القيام ببث مباشر، مثل الباندا أو ملكة الدراما، ومن أهم هذه الهدايا هي هدية البرج، وأسعار هدايا التيك توك على الشكل التالي:

  • هدية الباندا بقيمة 5 عملات معدنية، ومايعادلها بالدولار  0,065.
  • سعر البرج 5 عملات معدنية، ويعادلها بالدولار 0,065.
  • اليد الإيطالية 5 عملات معدنية بسعر 0,065 دولار.
  • لوف بانغ 25 قطعة نقدية بقيمة 0.0325 دولار.
  • كريم الشمس 50 عملة نقدية بقيمة 0.65 دولار.
  • تقيؤ قوس قزح 100 عملة معدنية بقيمة 1.3 دولار.
  • حفلة موسيقية 500 قطعة نقدية بقيمة 6.5 دولار.
  • أنا أغني جداً 1000 قطعة نقدية بقيمة 13 دولار.
  • ملكة الدراما 5000 قطعة نقدية بقيمة 65 دولار.

كما يمكن للشخص الذي يحصل على الهدايا تحويل هذه الهدايا ألى الماس، ويمكنه تحويل هذ الالماس إلى نقود فعلية، يساوي سعر الالماس 50% من قيمة العملات المعدنية، كذلك تأخذ منصة تيك توك عمولة بنسبة 50%، وعلى سبيل المثال اذا قمت بأرسال ملكة الدراما إلى شخص ما ستأخذ المنصة نسبة وتقدر 0,5 سنت لكل منها.

 

طريقة الحصول على هدايا التيك توك

بعد أن تعرفنا على سعر البرج في تيك توك وأسعار هدايا تيك توك، سنتعرف على طرق الحصول على هدايا تيك توك، حيث يمكن الحصول على الهدايا من منصة التيك توك عن طريق القيام ببث مباشر، ويشترط عليك للقيام ببث مباشر أن يصل عدد متابعيك إلى ألف متابع. وهذه الهدايا هي عبارة عن ملكة الدراما والبرج والباندا وغيرها، وتمثل هذه الهدايا مبلغ مختلف لكل هدية بالدولار.

كذلك عند جمع عدد معين من الهديا يمكن تبديلها بالالماس. وتحويلها ألى نقود حقيقة يمكن أستلامها عن طريق البايبال أو أي وسيلة دفع أخرى.

كما يمكن أن تشترى الهدايا أيضاً داخل تطبيق التيك توك، عبر استخدام العملات الرقمية المشفرة.وهذه العملات هي الشراء النقدي الوحيد المسموح باستخدامه داخل المنصة.

وهنا بمجرد شراؤك العملات المعدنية يمكنك النقر فوق أيقونة “الهدية الوردية”. أثناء مشاهدة فيديو مباشر لإرسال الرمز الافتراضي إلى مستخدم آخر.

ملاحظة مهمة: الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً يمكنهم فقط إرسال الهدية على التطبيق، وهذه الخاصية لحماية المستخدمين الأصغر سناً من عمليات الاحتيال.

  • تحميل تطبيق تيك توك للأندرويد من هنا.
  • تحميل تطبيق تيك توك لنظام iOS من هنا.

قد يهمك أيضاً:

بدء محاكمة حنين حسام “فتاة التيك توك” اليوم في مصر بتهمة الإتجار في البشر!!

طريقة تشغيل التيك توك في سوريا 2023 – كيفية حل مشكلة حظر التيك توك نهائياً

السلطات الصينية توجه إنذار بإعادة هيكلة مسار 13 شركة تكنولوجية ومن بينها تيك توك