أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$57,166.58
+5.42%
ETH
$4,339.74
+6.59%
LTC
$199.96
+5.63%
DASH
$180.04
+4.24%
XMR
$236.19
+1.44%
NXT
$0.02
-1.85%
ETC
$47.61
+4.37%
DOGE
$0.22
+8.63%
ZEC
$246.32
+8.23%
BTS
$0.05
+5.57%
DGB
$0.05
+8%
XRP
$0.98
+6.23%
BTCD
$143.60
+5.42%
PPC
$0.88
-4.19%
CRAIG
$0.01
+5.42%
XBS
$2.41
0%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$5,800.98
0%
DANK
$0.02
+5.42%

فعالية ذا جروف The Groves في موسم الرياض 2021

يستمر موسم الرياض 2021 في اطلاق فعاليته التي جذب عدد كبير من الناس ومحبي الترفيه والفرح، وتعد فعالية ذا جروف The Groves واحدة من أهم الفعاليات في موسم الرياض 2021 والتي تضم عدد كبير من متاجر الملابس من أفخم الماركات وبأسعار مناسبة ومطاعم من أشهر المطاعم في العالم، وكذلك المناظر الجميلة المتنوعة، وفي مقالنا التالي من منصة تجارتنا سنتعرف على فعالية ذا جروف The Groves في موسم الرياض.

فعالية ذا جروف The Groves في موسم الرياض 2021
فعاليات موسم الرياض 2021

موسم الرياض 2021

منذ انطلاق موسم الرياض الثاني لعام 2021، ضم الكثير من الفعاليات المتنوعة والمبهرة. كما تم تصنيف فعاليات هذا الموسم أفضل من فعاليات موسم عام 2018، وذلك بسبب المفاجآت الكثيرة التي تضمنتها فقرات الفعاليات. وكذلك بسبب التنظيم المميز والإعداد الرائع بالمنطقة.

كما جاء موسم الرياض هذا العام موزعاً على 14 منطقة في السعودية. تستمر كل فعالية لفترة معينة لتبدئ الأخرى بعدها، وكانت فعاليات ذا جروف من الفعاليات المهمة في هذا الموسم.

رابط حجز تذاكر حفل الهلال في البوليفارد موسم الرياض 2021

ذا جروف The Groves موسم الرياض 

منطقة ذا جروفز وهي منطقة كبيرة تضم عدد كبير من المتاجر والمحلات التجارية، التي تحتوي على أفضل أنواع ماركات الملابس في العالم. كما قام تركي آل شيخ بتغريدة له على حسابه الرسمي على تويتر بنصح الجميع بالذهاب إلى The Groves.

كما تضم هذه الفعالية عدد كبير من المطاعم والكافيات والتي تقدم انواع مختلفة وعديدة من الأطباق الأوروبية والعربية، وأفضل أنواع المشروبات الباردة والساخنة، كما تضم فعالية ذا جروف في موسم الرياض 2021، مكان خاص وجميل لترفيه الأطفال والكبار.

حجز تذاكر ونترلاند الرياض Winter Wonderland موسم الرياض 2021

ماهي فعاليات ذا جروف موسم الرياض

ركزت فعالية ذا جروفز على الملابس بشكل خاص، ولكن يوجد بعض الأماكن الجميلة في هذه الفعالية والتي سنتعرف عليها في السطور التالية.

كذلك بجانب عدد من الفعاليات الخاصة بالثقافات العالمية، وكذلك الفعاليات الترفيهية، وفيما يلي أهم فعاليات ذا جروف موسم الرياض:

فعالية Passion & Fashion في موسم الرياض

فعالية Passion & Fashion في موسم الرياض
Passion & Fashion

وهي من أحد أهم فعاليات ذا جروف موسم الرياض والتي روج لها تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر. ونصح جميع الفتيات والنساء بالحضور، وهي عبارة عن مساحة ضخمة خاصة بالفنون والموضة. كما أنه سيتم عرض مجموعة من أجمل الأزياء الفريدة من أشهر المصممين حول العالم، لذلك فهي موجهة بالأخص إلى الأشخاص الذين يحبون الموضة والأزياء.

حديقة الخزامي 

حديقة الخزامي 
حديقة الخزامي

يمكن اعتبار حديقة الخزامي واحدة من أفضل الحدائق الصخرية الموجودة في الرياض إن لم تكن الأجمل هناك، وسيعقد بها عدد من الفعاليات المميزة. كما أن الحديقة يوجد بها مجموعة كبيرة من المطاعم المميزة والمقاهي الرائعة. كذلك يعود تصميم حديقة الخزامي إلى العصر الإسلامي، والمكان هناك به مساحات خضراء كبيرة بجانب أماكن مخصصة للجلوس، وستجد هناك أيضاً منتزه كامل خاص بألعاب الأطفال الممتعة.

فعالية Milk & Butter nail spa في ذا جروف

فعالية Milk & Butter nail spa في موسم الرياض
فعالية Milk & Butter nail spa في موسم الرياض

ويمكن القول بأن هذه الفعالية هي ثالث أهم فعاليات ذا جروف موسم الرياض، والتي تختص بجميع ممارسات الاستجمام والعناية بالجسم والبشرة، كما أن هناك مجموعة من أفضل المنتجات الخاصة بالاستجمام والاسترخاء.

فعالية Birds of Eden في The Groves

فعالية Birds of Eden في The Groves
فعالية Birds of Eden في The Groves

وهي من الفعاليات المهمة والتي مقرر إقامتها هناك. وستكون بمثابة فرصة للاستمتاع بضيافة رائعة مع وجبات خفيفة من مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق العربية والأوروبية أيضاً.

فعالية جلسة في ذا جروف

ويمكن القول إنها من الفعاليات العربية الأصيلة في منطقة ذا جروف هي فعالية جلسة. والتي سيكون فيها عزف عربي أصيل مع جلسات دافئة بها مشروبات عربية مميزة وسط مناظر طبيعية ساحرة.

فعالية Gem-in-i في موسم الرياض

هي فعالية متضمنة في منطقة ذا جروف أيضاً ولكنها متخصصة بالطهي والطعام، وستجد هناك عدد كبير الأطعمة والوجبات اليابانية والإيطالية، والتي يشرف عليها مجموعة من أفضل الطهاة في المطبخ الياباني والإيطالي أيضاً.

موعد ذا جروف The Groves موسم الرياض

بالنسبة لموعد انطلاق ذا جروف موسم الرياض، فهي انطلقت في 11 من نوفمبر 2021، وسوف تستمر حتى نهاية مارس 2022، أي أن تلك المنطقة ستظل مفتوحة حتى نهاية موسم الرياض 2021، ويمكن للأفراد زيارة منطقة ذا جروف موسم الرياض والاستمتاع بالفعاليات والأحدث المشوقة والممتعة بها طوال هذا الشهر وحتى نهاية شهر مارس في العام الجديد أيضاً.

رابط حجز تذاكر نبض الرياض في موسم الرياض 2021 عبر موقع التذاكر

حجز تذاكر ذا جروف The Groves موسم الرياض

حجز تذاكر ذا جروف The Groves موسم الرياض
حجز تذاكر ذا جروف The Groves موسم الرياض

يمكن القيام بعملية حجز تذاكر ذا جروف موسم الرياض 2021، وذلك عن طريق التوجه إلى منافذ البيع المتخصصة في بيع تذاكر فعاليات موسم الرياض أو زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض وحجز التذاكر من خلاله من هنا

يمكنك أيضاً أن تقوم حجز تذاكر ذا جروف موسم الرياض من خلال تطبيق موسم الرياض 2021 والذي يمكنك تحميله لأجهزة الأندرويد، ولأجهزة الآيفون.

ولا تنس أن تقوم بربط التذاكر بتوكلنا لحضور فعاليات موسم الرياض 2021، وهو متوفر على الأجهزة الذكية بنظامي الأندرويد iOS ويمكنكم تحميل تطبيق توكلنا لأجهزة الأندرويد من هنا

وكذلك للآيفون من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.