أسعار تبدأ من 15 جنيه.. عروض رنين المميزة في رمضان

أسعار تبدأ من 15 جنيه.. عروض رنين المميزة في رمضان

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أخر عروض رنين المميزة والجديدة، عروض رنين شهر رمضان، عروض رنين على المفروشات، عروض رنين على الأجهزة الكهربائية،  عروض رنين على الأدوات المنزلية، عروض رنين على الوبريات، عروض رنين اليوم، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

أسعار تبدأ من 15 جنيه.. عروض رنين المميزة في رمضان. حيث تتميز عروض رنين بأنها الأكثر إقبالا وشهرة لما تقدمه الشركة من تخفيضات قوية وكبيرة على العديد من المنتجات. إذ تتضمن عروض رنين المميزة المنتجات المتنوعة كالأجهزة والأدوات المنزلية. أما عن أقوى عروضها فهي مفاجأتها اليوم بطرح عروض على أواني وأطباق وأكواب بأسعار تبدأ أسعارها من 15 جنيه. في حين جاءت مفاجأة رنين الكبرى توفير أدوات منزلية تبدأ أسعارها من قيمة 99 جنيه. كما يمكن للمتسوقين زيارة أيا من فروع رنين والاستفادة من التخفيضات الهائلة والمميزة من شركة رنين على الأدوات المنزلية.

اقرأ أيضا: مقدار زكاة الفطر الأردن 2023.. صدقة الفطر بالدينار الأردني

عروض رنين المميزة

حيث تشتهر عروض رنين بأن أسعار المنتجات فيها تأتي أخفض من الأسواق الخارجية، فضلا عن تميزها بالذوق الرفيع في اختيار الألوان والموديلات. في حين شملت عروض شركة رنين الجديدة والمميزة الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها وماركاتها التجارية الشهيرة. أما عن الجديد في شركة رنين هو إدخال نظام التقسيط لعملائها. إذ أصبح من الممكن شراء المنتجات من المفروشات والأجهزة الكهربائية والعديد من أنواع الموبيليا بتخفيضات مميزة ومناسبة إمكانية تقسيط قيمتها. فقد جاء سعر طقم عشاء زجاج 30 قطعة بنحو 99 جنيه، وطقم أركوبال حراري بيضاوي بسعر 15 جنيه. كذلك بولة أركوبال حراري مستديرة بسعر 15 جنيه، وطقم مج شوربة زجاج 3 قطع 35 جنيه. فضلا عن مج زجاج 6 قطع قاعدة مربعة، بسعر 60 جنيه، وسعر طقم مج بورسلين 4 قطع 109 جنيه.

عروض رنين المميزة على المفروشات والأدوات المنزلية

 

أيضا تضمنت عروض شركة رنين المميزة المفروشات والأجهزة الكهربائية، وقد تم افتتاح المزيد من الفروع المنتشرة في أغلب المحافظات المصرية. فيما يمكن الشراء من منتجات الشركة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي. بذلك يمكن للعملاء الاستفادة من العروض والتخفيضات الهائلة التي قدمتها الشركة. إذ بلغ سعر ستارة قطيفة سادة ألوان 59 جنيه، كذلك خصم 20% على كافة أنواع الوبريات. فضلا عن تخفيض على سعر بانكت مع سحارة قطيفة 580 جنيه، وبف قطيفة كابتونية بسعر 120 جنيه. وكذلك مرتبة تطريه فايبر قماش ألوان بسعر 189 جنيه.

 

تخفيضات الأجهزة الكهربائية من رنين

 

كما شملت تخفيضات الأجهزة الكهربائية مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية ومنها:
غسالة ملابس فوق أتوماتيك شارب، سعة 11 كيلوجرام انفرتر، ولون فضي وأسود بسعر 754000 جنيه. كما تضمن العرض مروحة ستاند 18 بوصة، وثلاث ريشة مع ثلاث سرعات، بسعر 579 جنيه مصري. بالإضافة إلى عرض ترابيزة أطفال خشب مفصلية قابلة للطي، مقاس 60×40 سم وارتفاع 30 سم بسعر 75 جنيه. كذلك غسالة ملابس تحميل علوي، سمارت فريش، سعة 7 كيلو، متوفرة باللون الأبيض، بسعر 119900 جنيه مصري. فيما شمل التخفيض غسالة ملابس فل أتوماتيك هوفر تحميل أمامي، سعة 7 كيلو وسعر 797000 جنيه. أيضا غسالة فل اتوماتيك تورنيدو ، سعة 17 كيلو، متوفرة باللون الفضي، بسعر 883000 جنيه. فضلا عن عرض مميز على ساعة سمارت 200 مل أمبير، بطارية تدوم 48 ساعة، وذاكرة 128 جيجا، بسعر 299 جنيه.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أخر عروض رنين المميزة والجديدة، عروض رنين شهر رمضان، عروض رنين على المفروشات، عروض رنين على الأجهزة الكهربائية،  عروض رنين على الأدوات المنزلية، عروض رنين على الوبريات، عروض رنين اليوم.

قد يهمك: عروض إجازة عيد الفطر 2023 في شرم الشيخ